مراجعات فوركسكت


مراجعة فوريكسكت.


فوركسكت هو وسيط فوركس الاسترالي الذي يقدم تجربة تداول فريدة من نوعها لعدة أسباب. أول شيء لاحظنا هو أن هذه الوساطة لا تقدم تجريبي مجاني، ولكن يتطلب التجار لدفع 100 دولار للحساب التجريبي. على موقعها على الانترنت فوركسكت يستعرض هذا المفهوم علنا، ويوضح أنه فقط من خلال التداول مع المال الحقيقي يمكن للتجار الحصول على الخبرة الكاملة لمنصاتهم. مفهوم مثير للاهتمام، للتأكد. يتطلب حساب المبتدئين في الشركة 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتحه ولديه أقصى رافعة مالية بنسبة 1: 200 وينتشر بدءا من 4 نقاط. التجار الذين يرغبون في فتح حساب في فوريكسكت مع 5000 $ أو أكثر يمكن أن يتمتع ينتشر من 3 نقاط والرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


فوركسكت هو وسيط صانع السوق الذي يقدم بعض أزواج العملات لمعظم التجار ويمكن أن تقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات (بما في ذلك بعض أزواج الغريبة) للتجار الذين هم على استعداد لإيداع مبلغ كبير من المال. الحسابات البسيطة الحسابات الصغيرة متاحة للتجار الجدد أو أولئك الذين يرغبون في اختبار الفوركسكت قبل إيداع أكبر.


أنشئت في: 2006.


ينظمها: أسيك.


اللغات: الإنجليزية، الصينية.


أزواج العملات المعروضة: 9.


فروقات السعر: ثابت (من 3 نقاط)


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار للحساب التجريبي.


أقصى رافعة مالية: 1: 400.


الحد الأدنى لوت الحجم: 2،500.


حساب تجريبي: نعم، مقابل 100 $ رسوم.


منصة التداول: فوركسكت و رسكو؛ ق منصة واحدة هي مناسبة للمبتدئين.


منصة: منصة على شبكة الإنترنت فقط.


التداول عبر الموبايل: نعم.


دعم الدردشة: نعم.


ملاحظات المحرر: موقع فوركسكت سهل جدا للاستخدام، وقد أعجبنا بمطالبات الشركة بتحويل إلكتروني مجاني إلى التجار مع حسابات المبتدئين والمهنية. وهناك عدد محدود من أزواج العملات المتاحة يعني أن التجار المتقدمين الذين يتمتعون بتداول أزواج الفوركس الغريبة قد يرغبون في التحقيق وسطاء أكثر تنوعا مثل 4XP. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل التجار الجدد يحاولون تداول الفوركسكت، بما في ذلك مركز تعليم الفوركس القوي، ومسرد الفوركس الشامل، ومنصة التداول البديهية التي تناسب تجار الفوركس المبتدئين. لم نكتشف أي عمليات احتيال فوركسكت خلال مراجعة فوركسكت، على الرغم من أننا لم نجد خدمة الدردشة الخاصة بالشركة لتكون سوببار. غير أن تجربتنا الشاملة مع فوريكسكت كانت إيجابية.


معلومات سريعة.


مزايا.


مفيدة مركز تعليم الفوركس منصة ويب يمكن الوصول إليها من أي مكان التداول عبر الهاتف المتحرك متاح أنواع الحسابات متعددة.


تنصل.


جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.


مراجعات فوركسكت.


فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة، أستراليا اللائحة: أسيك (رقم الترخيص 306400)


تداول مع فوريكسكت - تداول العملات الأجنبية؟


هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط الفوركسكت؟


استعراضات & راتينغس.


كبيرة إذا كنت جديدا على تجارة الفوركس. الفريق رائع حقا. لقد حققت ربحا كبيرا في وقت قصير.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا جديدة إلى حد ما في سوق الفوركس وكان غير مؤكد بعض الشيء سواء بالنسبة لي، ولكن صديق أوصى فوركسكت وقررت أن تعطيه الذهاب. حتى الآن جيدة جدا، وسهل التشغيل النظام، وحسن دعم العملاء وتقارير السوق في الوقت المناسب. جيد الرجال جويب.


بريان ت. جونسون، أستراليا.


1 سنة مع هذا الوسيط.


لقد تم التداول مع فوريكسكت لبعض الوقت الآن وأنا مسرور جدا مع الخدمة التي تقدمها. منصة بهم هو تنفيذ بنقرة واحدة وأنها توفر ينتشر لائق. أنا أيضا سعيد للعمل مع شركة أسترالية. ويستند هؤلاء الرجال في الواقع محليا ولها أفسل. ثابر على العمل الجيد.


ForexCT.


مزايا.


منصة متاحة في أكثر من 30 لغات اختيار العديد من المنصات.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


مزايا.


منصة متاحة في أكثر من 30 لغات اختيار العديد من المنصات.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


مراجعة فوريكسكت.


تأسست فوريكسكت في عام 2006 وهي رائدة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع العملاء من جميع أنحاء العالم. تقع شركة فوركسكت في ملبورن بأستراليا وهي متوافقة تماما مع شركة أسيك. وهي تفتخر بأنها ملتزمة بقيادة هذه الصناعة في الشفافية والمساءلة وأخلاقيات العمل. يتم تداول الفوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة من قبل أسيك، عبن، فسغ، بدس لعقود الفروقات و بدس ل فكس والسلع.


وكان من أول ما لاحظته عند إجراء هذا الاستعراض أنه لا يوجد أي ذكر على الموقع فيما يتعلق بأنواع مختلفة من الحسابات حتى أتمكن من افتراض أن هناك حساب واحد فقط للتداول منه. هذا أمر غير عادي للغاية لأن معظم وسطاء الفوركس يقدمون خيارا لا يقل عن ثلاثة حسابات مختلفة مع فوائد مختلفة مرتبطة بكل منها.


تقدم فوريكسكت الفوركس والعقود مقابل الفروقات في المؤشرات والسلع وبعض المعادن. A كفد هو اختصار ل & لسكو؛ عقد الفرق & [رسقوو]؛ وهو نوع من المشتقات. ويستمد سعر العقود مقابل الفروقات من قيمة الأصل الأساسي الذي يمكن أن يكون من العملات أو السلع أو المؤشرات أو الأسهم.


ويختار العديد من التجار التداول بعقود الفروقات بدلا من تداول الأصول الأساسية نفسها. وهذا يعني أنهم لا يمتلكون أصلا الأصول الأساسية، بل يتكهنون بدلا من ذلك أو يستثمرون في تحركات الأسعار. العقود مقابل الفروقات هي صفقة بين طرفين يوافقان على تبادل الأموال بناء على التغير في القيمة (الفرق) للأصل الأساسي بين النقطة التي يتم فيها فتح الصفقة وعند إغلاق الصفقة. الفوركس هو نوع من العقود مقابل الفروقات حيث التجار في نفس الوقت شراء عملة واحدة وبيع آخر.


يجب على المتداولين الذين يفتحون حسابا في فوريكسكت أن يوقعوا على عقد هامش هكس. هذا هو اتفاق لتبادل الفرق في قيمة الأداة الأساسية (أي زوج العملات الفورية) بين الوقت الذي يتم فيه فتح عقد الهامش فكس والوقت الذي يتم إغلاقه. وهو عقد خاص بين فوريكسكت والتاجر.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض تقدم فوركسكت مكافأة إيداع تصل إلى 5000 $.


يعتقد فوريكسكت أن التجار يجب أبدا التوقف عن التعلم. ومن أجل هذا الجهد، فإنه يوفر للتجار مجموعة من الخدمات التعليمية. يوفر تداول الفوركس مجانا للمبتدئين مع أساسيات تداول العملات الأجنبية، مثل الرافعة المالية وكيفية استخدامها بكفاءة وإدارة المخاطر ومقدمة لتحليل الرسم البياني. كل هذه هي المهارات اللازمة لبناء فهم قوي لأسواق الفوركس. المدربين في المدرسة التجارية لديها سنوات من الخبرة تحت أحزمةهم وحريصة على الانتقال إلى تلك التي بدأت للتو.


دورات تعليم الفوركس.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم مدرسة التداول فئات للتجار الوسيطة والمتقدمة حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المستوى التالي من التداول. هؤلاء التجار أكثر خبرة يمكن الاستفادة من الدروس في التحليل الفني المتقدم، مرآة التداول، وتقنيات إدارة المخاطر المتقدمة وعلم النفس من التداول.


كما يتم تقديم ندوات عبر الإنترنت في فوركسكت. يتم تقديم أربعة ندوات عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية وندوة إلكترونية صينية حية كل شهر، وهناك قائمة طويلة من ندوات الأرشيف التي يمكن لأصحاب الحسابات الدخول إليها في أي وقت. يمكن للورش الحرة في المنزل الاستفادة من جميع مستويات التجار والحضور يتيح لهم فرصة لقاء شخصيا فريق من التجار والمحللين المحترفين في فوريكسكت وإجراء مناقشات مباشرة معهم حول أي موضوع يختارونه. 10 دروس الفيديو المتاحة للتجار الفوركس الذين يستخدمون حساب بروفيت جديدة هي مفيدة وممتعة.


كما يمكن للمتداولين في فوريكسكت الاشتراك في مركز ترادينغ سينترال الذي يعتبر مزود رائد في مجال التحليل الفني وبحوث الاستثمار. في تجار التداول المركزي يمكن استكشاف رؤى مالية الحائز على جائزة اليومية من أكثر من 100 مؤسسة مالية عالمية رائدة في 30 بلدا.


كما يقدم الفريق المهني في فوريكسكت أصحاب حساباته مجانا ورش عمل داخلية للتجار من جميع مستويات الخبرة في مواضيع تتراوح من إدارة المخاطر، إلى التحليل الفني والأساسي. الكتاب الإلكتروني فوريكسكت يمكن الوصول إليها لكل عضو جديد عند التسجيل للحصول على حساب.


دعم العملاء.


تقدم فوركسكت دعم العملاء في أعلى قائمة من الميزات الهامة وممثلي خدمة الدردشة عبر الإنترنت المتاحة من خلال موقع الشركة. يتوفر الدعم عبر الهاتف من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 7:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة، ويمكن الاتصال مباشرة من منصة فوريكسكت. عند القيام بهذا الاستعراض فوركسكت، اتصلت الخط الساخن دعم العملاء وتحدث مباشرة مع ممثل الخدمة الذي كان على حد سواء مهذب ودراية. دعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا.


استنتاج.


هناك العديد من وسطاء الفوركس في أستراليا التي توفر الميزات المتوفرة في فوريكسكت. كشركة وساطة خدمة كاملة، فوريكسكت يوفر التجار جميع الأدوات اللازمة لسهولة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. يتم تعيين حساب بسهولة حتى والملاحة على الموقع سريعة واستجابة.


التجار المتعلمين هو هدف مهم في فوريكسكت والتجار من جميع المستويات سوف تجد المواد مفيدة مثيرة للاهتمام ومفيدة. الشيء الوحيد الذي وجدت في عداد المفقودين من هذا الوسيط كان اختيار حسابات مختلفة ولكنني على ثقة من أن الحساب الذي يتم تقديمه يكفي لمعظم التجار.


مزايا.


منصة متاحة في أكثر من 30 لغات اختيار العديد من المنصات.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة فوريكسكت - هل عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكسكت لعملائها نوع حساب واحد مع أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 400، فروقات ثابتة ولا رسوم عمولة. لسوء الحظ، لا تتوفر الكثير من العملات الصغيرة للتجارة مع هذا الوسيط. ومع ذلك، هناك خسائر وقف مضمونة مجانية متاحة لتحسين إدارة المخاطر.


الشركة. أمن الأموال.


فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة


أنشئت في عام 2006، فوركسكت هي شركة الوساطة مولتيسرفيس أكثر من 60 أزواج العملات، وعقود الفروقات المختلفة والمعادن الثمينة للتجارة على منصة MT4 شعبية.


فوركسكت هي علامة تجارية من فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة - وهي شركة مقرها ملبورن، وهي مرخصة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك).


يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة.


أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاسترالي أن يحتفظوا بمليون دولار على الأقل من أجل العمل بشكل مشروع. في المقارنة، المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك على حد سواء تتطلب وسطاء لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو و & نداش؛ 1 000 000 ور.


على عكس الوسطاء الأوروبيين الآخرين (قبرص والمملكة المتحدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها)، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. على الرغم من تنظيم أسيك والإشراف على السماسرة الاسترالية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول الهامش العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


مطلوب من التجار إيداع أود 500 من أجل فتح حساب مع فوريكسكت، وهو مبلغ أولي مرتفع جدا قليلا. في المقابل، وسيط الفوركس الرئيسية إيغ (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 1 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم فوريكسكت فروق أسعار ثابتة فقط، تصل إلى 2.0 نقطة على ور / أوسد، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. كما أن معظم السماسرة الثابتة، وهذا واحد أيضا لا تتقاضى أي رسوم العمولة.


وبالمقارنة، فإن إيغ يقدم فروقات متغيرة بمعدل 0.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عملاء فوركسكت استخدام نسب الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، وهو ما يعتبر مرتفعا، لأن ارتفاع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أعلى من الخسائر التي تزيد عن الاستثمارات الأولية.


معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي إيغ يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.


منصات التداول.


يقدم هذا الوسيط خيارين من منصات التداول: محطة التداول القياسية في الصناعة، و ميتاتريدر 4، و بروفيت داخل الشركة.


يوفر MT4 جميع الأدوات ويتميز احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات. مع هذا الوسيط، فإنه يتوفر كما إصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


ومن ناحية أخرى، فإن منصة بروفيت متوفرة بجميع أشكالها وأشكالها: سطح المكتب والويب والجوال.


حاولنا من النسخة على شبكة الإنترنت، بل هو في الحقيقة منصة بسيطة مجهزة أدوات التداول الضرورية والميزات. استغرق منا لحظة للعثور على الرسوم البيانية على الجانب الأيمن من الشاشة، حيث توجد أيضا أزرار لتغذية الأخبار، وتحديثات السوق، والتقويم الاقتصادي، واتجاهات التداول ومركز التعلم.


يمكن للعملاء من فوريكسكت أيضا الوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت ميرور التاجر منصة على شبكة الإنترنت التي تسمح لهم لمعرفة استراتيجيات التداول من كبار الفوركس وتجار العقود مقابل الفروقات من جميع أنحاء العالم وتلقائيا تعكس صفقاتهم في حساب التداول الخاصة بهم.


طرق الدفع.


تقدم فوريكسكت لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، جسب)، حوالة مصرفية مصرفية، نقل دولي البرق و بباي.


الى جانب ذلك، إذا كنت تستخدم هذا وسيط الملكية منصة، يمكنك سحب الأموال مباشرة منه. بعد تسجيل الدخول، انقر على الزر & لدكو؛ المزيد & رديقو؛ رمز، حدد & لدكو؛ سحب & رديقو ؛، وإدخال المعلومات الانسحاب اللازمة.


تتم معالجة عمليات السحب عادة في غضون يوم إلى يومين عمل.


استنتاج.


فوركسكت هو وساطة منظمة تنظيما جيدا، والتي لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. شروط التداول الخاصة به تبدو معقولة، ويوفر خيارا من منصات التداول اثنين. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق فوريكسكت:


لا توجد خيارات لأنواع الحسابات.


لا ينتشر متغير.


اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.


لا كميات صغيرة قابلة للتداول.


مستويات الرافعة المالية العالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين فوركسكت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس ستريت لعام 2017 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني