خيارات الأسهم العامة الطرح العام الأولي


هل يحصل الموظفون على أسهم في الاكتتاب العام؟


الاستثمار في الاكتتاب العام، على الرغم من محفوفة بالمخاطر، يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


مقالات ذات صلة.


1 [سعر الاكتتاب المناسب] | كيفية تحديد سعر الاكتتاب المناسب لشركة 2 [سوق الأوراق المالية] | كيفية الحصول على المدرجة في سوق الأسهم 3 [الشركات المملوكة للقطاع الخاص] | الفرق بين الجمهور & أمبير؛ الشركات المملوكة من القطاع الخاص 4 [إيبو مين] | ماذا يعني الاكتتاب العام في الأعمال؟


يمكن أن يكون الاكتتاب العام الأولي أو الاكتتاب وقت مثير في تاريخ الأعمال التجارية. ويشير الاكتتاب إلى دخول الشركة إلى عالم سوق الأوراق المالية، مما يسمح للمستثمرين بشراء وتداول أسهم الشركة. وعادة ما تتاح لموظفي الشركة الفرصة للحصول على عرض عام أولي إذا كانت الشركة تقدم الطرح.


الاكتتاب.


قبل إصدار الأسهم فعليا، تعمل الشركة مع بنك استثماري لوضع الاكتتاب العام. ويعرف هذا باالكتتاب، وهي عملية يتم من خاللها حتديد سعر الطرح العام األولي للسهم، ويتم فحص جميع البيانات املالية للشركة بعناية. في نهاية المطاف يتم الإعلان عن الاكتتاب العام.


التزام.


وال تلتزم الشركة بالضرورة بإعطاء موظفيها أي أسهم خالل الطرح العام األولي. الموظفين عادة ما يكونون خاضعين للإعلان وإعطاء الفرصة لشراء الأسهم، ولكن الشركة الشركة لا تضطر إلى إعطاء أي للموظفين. إذا كانت الشركة تشجع الموظفين على شراء الأسهم بسعر الاكتتاب العام، فإن المعروض من المخزون المتاح قد انخفض، مما أدى إلى ارتفاع الطلب والسعر للمستثمرين الآخرين.


وقد يرغب الموظفون في الاستفادة من الاكتتاب العام حتى يتمكنوا من شراء السهم بأقل سعر ممكن، وهو أقل عموما من سعر السهم عند بدء التداول في السوق الثانوية. ويحدث ذلك بسبب النقص الأولي في الأسهم المعروضة بسعر الاكتتاب العام. المستثمرون لديهم فرصة محدودة فقط لشراء الأسهم خلال الاكتتاب العام. عندما يكون المخزون في ارتفاع الطلب، فإن السعر يذهب أعلى خلال التداول الأولي في السوق الثانوية.


ونظرا لأن السعر يمكن أن يكون مدفوعا خلال الفترة الفاصلة بين الاكتتاب العام والسوق الثانوية، فإن الموظفين وموظفي الشركات الذين يشترون الأسهم خلال الاكتتاب العام عادة ما يطلب منهم الاحتفاظ بالسهم لفترة معينة من الوقت قبل بيعه. ووفقا للجنة الاوراق المالية والبورصات، هذه الفترة تأمين تستمر عادة حوالي 180 يوما، مما يمنع المطلعين على الشركة من جعل باك سريعة سريعة من ارتفاع الأسعار. كما أنه يساعد على استقرار السعر على المدى القصير من خلال منع أي عمليات بيع ضخمة. ولهذا السبب، فإن الشراء في الاكتتاب العام يطرح بعض المخاطر الكبيرة بالنسبة للموظفين.


المراجع (5)


عن المؤلف.


جاريد لويس هو أستاذ التاريخ والفلسفة والعلوم الإنسانية. وقد درس العديد من الدورات في هذه المجالات منذ عام 2001. مستشار مالي مرخص سابقا، وهو يعمل الآن ككاتب ونشر العديد من المقالات حول التعليم والأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ، ودرجة الماجستير في علم اللاهوت، وأكمل أعمال الدكتوراه في التاريخ الأميركي.


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[بوسينيس غوينغ بوبليك] | عيوب الأعمال التجارية العامة.


[إيبو] | ماذا تحتاج إلى إجراء الاكتتاب؟


[ملفات الشركة] | ما الذي يعنيه ذلك عندما تكون ملفات الشركة للاكتتاب العام؟


[الأعمال الصغيرة] | مساوئ الاكتتاب العام مع الأعمال الصغيرة.


الاكتتاب العام الأولي (إيبوس)


انظر أيضا: العروض العامة الثانوية (سبوس)


هل تفكر في اتخاذ شركة عامة، أو تريد المزيد من المعلومات حول عملية الإدراج؟ تعرف على المزيد في مركز البيانات & أمب؛ قائمة على ناسداك.


أحدث مكاتب الملكية الفكرية.


مكاتب الملكية الفكرية القادمة.


مكاتب الملكية الفكرية التي تم تقديمها مؤخرا.


مكاتب الملكية الفكرية المسحوبة مؤخرا.


ادغار & # x00AE. على الانترنت، وهي فرع من دونلي الحلول المالية. ادغار & # x00AE. هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تنتمي إدغر أونلين أو توافق عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


عناوين الأخبار للاكتتاب العام القادمة:


أداء الاكتتاب العام.


5 أفضل / أسوأ أداء الاكتتاب.


في الأشهر الستة الماضية.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إيبو باسيكش: ما هو الاكتتاب العام؟


الاكتتاب العام الأولي، أو الاكتتاب العام، هو أول بيع الأسهم التي تصدرها الشركة للجمهور. قبل الاكتتاب العام تعتبر الشركة خاصة، مع عدد قليل نسبيا من المساهمين تتكون في المقام الأول من المستثمرين في وقت مبكر (مثل المؤسسين وأسرهم وأصدقائهم) والمستثمرين المحترفين (مثل رأس المال الاستثماري أو المستثمرين الملاك). ومن ناحية أخرى، فإن الجمهور يتكون من كل شخص آخر - أي مستثمر فردي أو مؤسسي لم يشارك في الأيام الأولى للشركة ويهتم بشراء أسهم الشركة. حتى يتم عرض أسهم الشركة للبيع للجمهور، والجمهور غير قادر على الاستثمار فيه. يمكنك أن تقترب من مالكي شركة خاصة حول الاستثمار، ولكنهم غير ملزمون ببيع أي شيء. ومن ناحية أخرى، باعت الشركات العامة جزءا من أسهمها على الأقل ليتم تداوله في البورصة. هذا هو السبب في الاكتتاب العام ويشار أيضا باسم "الذهاب العامة."


وهناك شركة خاصة لديها بعض الفوائد التي يتم مصادرتها بمجرد أن يذهب للجمهور. فعلى سبيل المثال، لا يتعين على مالكيها الإفصاح عن الكثير من المعلومات المالية أو المحاسبية عن الشركة. في الولايات المتحدة، فمن السهل وغير مكلفة نسبيا لتأسيس شركة خاصة، ومعظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم هي خاصة. ولكن الشركات الكبيرة يمكن أن تكون خاصة أيضا. على سبيل المثال، إيكيا، بوبليكس سوبر ماركت، المريخ كاندي، وبطاقات هالمارك كلها عقد القطاع الخاص.


الشركات العامة لديها الآلاف من المساهمين وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن يشكلوا مجلس إدارة وأن يقدموا تقارير مالية ومحاسبية قابلة للتدقيق كل ثلاثة أشهر. وفي الولايات المتحدة، تقدم الشركات العامة تقاريرها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي بلدان أخرى، تشرف الهيئات الحکومية علی الشرکات العامة علی غرار المجلس الأعلى للتعليم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات العامة الالتزام بالقواعد والمتطلبات التي تحددها البورصات حيث يتم إدراج أسهمها. كونها في البورصة الكبرى يحمل قدرا كبيرا من هيبة. ومن الناحية التاريخية، فإن الشركات الخاصة ذات الأسس القوية وقدرات الربحية المؤكدة يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على الاكتتاب العام وليس من السهل الحصول على قائمة. اليوم، مع المنافسة بين العديد من البورصات، متطلبات الإدراج قد خففت قليلا.


هل ترغب في الاستثمار في مكاتب الملكية الفكرية؟ معرفة أي وسيط على الانترنت يقدم الاكتتابات في مركز مراجعة الوساطة لدينا.


لماذا لديك الاكتتاب؟


لماذا تذهب الجمهور، ثم؟ فالنقل العام يثير قدرا كبيرا من المال للشركة لكي تنمو وتتوسع. الشركات الخاصة لديها العديد من الخيارات لرفع رأس المال - مثل الاقتراض، وإيجاد المزيد من المستثمرين من القطاع الخاص، أو عن طريق الحصول عليها من قبل شركة أخرى. ولكن خيار الاكتتاب العام يثير أكبر قدر من المال للشركة والمستثمرين الأوائل. بعض من أكبر الاكتتاب حتى الآن هي:


(ببا) في عام 2017 لجمع 25 مليار دولار أمريكان إنسورانس غروب (إيغ) في عام 2006 لجمع 20.5 مليار دولار فيزا (V) في عام 2008 لجمع 19.7 مليار دولار جنرال موتورز في عام 2018 جمع 18.15 مليار $ فاسيبوك (فب) في 2018 رفع 16.01 مليار $.


كما أن التداول في الأسواق العامة يفتح أيضا العديد من الأبواب المالية: وبسبب زيادة التدقيق من قبل المحللين والمستثمرين، يمكن للشركات العامة عادة أن تتمتع بأسعار فائدة أفضل (أي أقل) عندما تصدر الديون. وعلاوة على ذلك، طالما هناك طلب في السوق، يمكن للشركة العامة أن تصدر المزيد من الأسهم في ما يسمى الطرح الثانوي. وبالتالي، عمليات الاندماج والاستحواذ هي أسهل لترتيب لأن الأسهم يمكن أن تصدر كجزء من الصفقة.


وبالنسبة للمستثمرين، فإن التداول في الأسواق المفتوحة يعني السيولة. إذا كنت مساهما في شركة خاصة، فمن الصعب جدا لبيع أسهمك، وحتى أكثر صعوبة في قيمة الأسهم الخاصة بك. شركة عامة تتداول في سوق الأوراق المالية، مع المشترين والبائعين على استعداد ومعرفة الأسعار والمعاملات البيانات. وبالتالي، يشار إلى سوق الأسهم بالسوق الثانوية، حيث أن المستثمرين يشترون ويبيعون الأسهم من مستثمرين آخرين من القطاع العام وليس من الشركة نفسها. الأسواق العامة والسيولة أيضا يجعل من الممكن للشركة لتنفيذ فوائد مثل خطط ملكية الأسهم الموظف (إسوبس)، والتي تساعد على جذب أفضل المواهب.


إيجابيات وسلبيات الاكتتاب العام.


مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستثمرين لرفع رأس المال يعطي الشركة تكلفة أقل لرأس المال زيادة تعرض الشركة، هيبة، والصورة العامة، والتي يمكن أن تساعد مبيعات الشركة والأرباح يمكن للشركات العامة جذب واستبقاء إدارة أفضل والموظفين المهرة من خلال السائل (على سبيل المثال إوسوبس) تسهيل عمليات الاستحواذ (يحتمل أن تكون في مقابل أسهم الأسهم) يرفع أكبر مبلغ من المال للشركة مقارنة مع الخيارات الأخرى.


یطلب من الشرکة الإفصاح عن المعلومات المالیة والمحاسبیة والضرائب وغیرھا من المعلومات التجاریة الکبیرة التکالیف القانونیة والمحاسبیة والتسویقیة والتي یجري الکثیر منھا زیادة الوقت والجهد والاهتمام المطلوب من الإدارة للإبلاغ عن المخاطر التي لن یتم رفع التمویل المطلوب إذا کان السوق لا يقبل سعر الاكتتاب، وإرسال سعر السهم أقل مباشرة بعد الطرح نشر المعلومات العامة التي قد تكون مفيدة للمنافسين والموردين والعملاء فقدان السيطرة ومشاكل الوكالة أقوى بسبب المساهمين الجدد، الذين يحصلون على حقوق التصويت ويمكن السيطرة على نحو فعال قرارات الشركة عن طريق مجلس الإدارة زيادة مخاطر القضايا القانونية أو التنظيمية، مثل دعاوى دعوى الطبقة الخاصة الأوراق المالية وإجراءات المساهمين.


الاكتتاب العام، خلاصة، هو عندما تبيع الشركة الأسهم للجمهور. إذا كانت الشركة يمكن إقناع الناس لشراء الأسهم في الشركة، فإنه يمكن رفع الكثير من المال. ويعتبر الاكتتاب بمثابة استراتيجية خروج لمؤسسي الشركة والمستثمرين في وقت مبكر للاستفادة من المخاطر في وقت مبكر أخذ في مشروع جديد. لذلك، في الاكتتاب العام كان العديد من الأسهم التي تباع للجمهور مملوكة من قبل هؤلاء المؤسسين والمستثمرين.


يشار إلى سوق الأسهم باسم "السوق الثانوية"، لأن التجار شراء وبيع الأسهم من المستثمرين العامين الآخرين، وليس من الشركة نفسها. فقط قبل الاكتتاب العام تقوم الشركة بإصدار الأسهم مباشرة إلى المساهمين. وهذا يعني أنه عندما تشتري أسهم شركة ما، فإنك لا تقوم بتسليم أموالك الاستثمارية إلى الشركة، ولكن بدلا من ذلك باعت من يبيع لك أسهمها. عندما تبيع الشركة أسهمها للجمهور، فإن الشركة وأصحابها لا يزالون يحتفظون عادة بجزء كبير من إجمالي المخزون، لذلك قد يكون لبعض المستثمرين في وقت مبكر والمؤسسين له تأثير كبير على اتجاه الشركة على الرغم من وجودها وعدد كبير من المساهمين الجدد.


وخيارات أسهم الموظفين، وخفض الأسعار من العروض العامة الأولية.


54 بابليشيد: 23 ديك 2003.


مارك A. تارانتو.


جامعة بنسلفانيا - مدرسة وارتون.


ديت وريتن: نوفيمبر 2003.


والسبب الرئيسي في أن مصدريها يقبلون نقصا في الاكتتابات الأولية هو أنهم يستخدمون خيارات ومنح الأسهم لحماية أنفسهم من التخفيف إلى أسهمهم الحالية. ويؤدي انخفاض سعر الاكتتاب إلى تخفيض الضرائب التي يدفعها الموظفون مع خيارات أو يمكن استخدامها كعملة لتعزيز التحالفات الاستراتيجية ولاء العملاء. يرتبط استخدام الخيار ارتباطا مباشرا بالاكتتاب العام للاكتتاب العام ويوضح قدرا كبيرا من تغيره، ولكن ربما لا يؤدي إلى انخفاض سعر الفائدة. دعم رأس المال المغامر يزيد من انخفاض الأسعار واستخدام الخيارات. ويستفيد كبار المديرين التنفيذيين من المزايا الضريبية أكثر مما يفقدون في التخفيف، في حين أن المديرين التنفيذيين المؤسسين أقل عرضة للتقدم.


الكلمات الرئيسية: مكاتب الملكية الفكرية، وخيارات الأسهم الموظف.


مارك تارانتو (جهة الاتصال)


جامعة بنسلفانيا - مدرسة وارتون (البريد الإلكتروني)


3641 المشي الجراد.


فيلادلفيا، با 19104-6365.


الصفحة الرئيسية: finance. wharton. upenn. edu/


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: هيكل رأس المال وسياسات العائد إيجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo6 في 0.094 ثانية.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.


وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مجددا بسوق الاكتتاب العام.


المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.


إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:


1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.


2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.


4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.


وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.


نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.


الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.


إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا قمت بممارسة وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.


ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.


عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.


اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.


في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (التي ينبغي أن تكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.


مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.


ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.


علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.


النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


إذا كنت تعتقد أن الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.


وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.


خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).


... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.


نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.


وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.


لقد قمنا بكتابة عدد من المشاركات بلوق التي تفسر لماذا سيكون لديك خدمة جيدة لبيع الأسهم وفقا لخطة متسقة بعد الاكتتاب العام. في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لمتابعة فعليا من خلال وبيع بعض الأسهم من أولئك الذين ليس لديهم خطة مسبقة ومدروسة.


في الفوز استراتيجيات فك لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم أوصينا خطط مختلفة التي تقوم على كيفية الشركة من المرجح أن تؤدي نسبة إلى المتطلبات المالية الثلاثة المذكورة أعلاه. ويمكنك حتى اختبار هذه التوصيات المختلفة في ما بعد الاكتتاب الأسهم بيع محاكاة وجدت في هذا الإدخال ذات الصلة.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء. وذلك لأنهم إما شعروا أنه سيكون غير مخلص أو يعتقد بقوة في التوقعات لشركتهم أنهم لا يستطيعون جلب أنفسهم لبيع.


في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لبيع فعلا بعض الأسهم من أولئك الذين يفتقرون إلى خطة مسبقة ومدروسة.


يكاد يكون من المستحيل بيع الأسهم الخاصة بك على أعلى سعر مطلقة، ولكن يجب أن لا تزال تستثمر الوقت لوضع استراتيجية من شأنها أن تحصد معظم المكاسب المحتملة وتسمح لك لتحقيق أهدافك المالية على المدى الطويل.


إذا كنت في وضع يمكنها من معرفة النتائج المالية لصاحب العمل أمام عامة الناس، قد يطلب منك المشاركة في "خطة 10b5-1". وفقا لويكيبيديا، سيك القاعدة 10b5-1 هي لائحة سنتها الولايات المتحدة للأوراق المالية ولجنة التبادل (سيك) لحل مشكلة غير مستقرة حول تعريف التداول من الداخل. تسمح خطط 10b5-1 للموظفين ببيع عدد محدد سلفا من الأسهم في وقت محدد سلفا وذلك لتجنب اتهامات التداول من الداخل. إذا كان مطلوبا منك أن تشارك في خطة 10b5-1 فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون هناك خطة فكر في وقت مبكر من إطلاق الشركة الاكتتاب لوكوب.


تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


الشركات التي قدمت مؤخرا للجمهور هي واحدة من أفضل مصادر عملاء جدد للمستشارين الماليين. أصدقائنا في الفيسبوك تستخدم للشكوى باستمرار عن "الدعاوى" اصطف في اللوبي الذي كان هناك فقط لأخذ أموالهم. إذا كنت من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من 1 مليون $ من خيارات الأسهم الخاصة بك ثم سيتم متابعتك بشدة. سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تفويض إدارة العائدات التي تولدها من بيع النهائي من الخيارات الخاصة بك / رسوس أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك.


هناك مجموعة واسعة من الخيارات إذا كنت مهتما في التفويض. في نهاية المطاف سوف تحتاج إلى التجارة مقابل رسوم مقابل الخدمة كما أنه من غير المرجح أنك سوف تكون قادرة على العثور على مستشار الذي يقدم قدرا كبيرا من يد عقد مع رسوم منخفضة.


وقد أثبت مستشارو حذار الذين يروجون لمنتجات استثمارية فريدة من نوعها كالبحوث أن من المستحيل تقريبا أن يتفوقوا على السوق.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء.


للمساعدة في تثقيف الموظفين على أفضل الممارسات في إدارة الاستثمار أنشأنا ما أصبح عرض سليديشار شعبية جدا. وهو يفسر نظرية المحفظة الحديثة؛ وهو نهج الاستثمار الحائز على جائزة نوبل الذي تفضله الغالبية العظمى من المستثمرين المؤسسيين المتطورين، ويشرح كيف يمكنك تنفيذ ذلك بنفسك. كما يوفر الخلفية اللازمة لمساعدتك على معرفة ما الأسئلة لطرح مستشار إذا كنت ترغب في استئجار واحد.


يتم تحذير مسبق. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات التي من المرجح أن يذهب الجمهور في العام المقبل ثم أخذ بعض الوقت للخروج من الجدول الزمني الخاص بك مشغول للنظر في الأنشطة الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لصحتك المالية على المدى الطويل.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


ويظهر تحليلنا لبيانات أسعار الأسهم بعد الإقفال أنه في المتوسط، واحدة من أسوأ و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني