غريغ سيكر الحرية المالية من خلال النقد الاجنبى بدف


جريج سيكر على تحقيق الربح في سوق الفوركس.
الناس المهتمين بتداول العملات الأجنبية غالبا ما يشعرون بالإرهاق من تعقيده. كما يوضح غريغ سيكر، بمجرد أن تتعلم أساسيات ومؤشرات الفوركس الأساسية وخاصة وكيفية إدارة المخاطر بشكل فعال، وأنا على ثقة أنه مع القليل من التصميم يمكنك أن ترى تداول الأرباح الصحية في سوق الفوركس. أنا لا أقول أن تداول العملات الأجنبية بسيط؛ وسوف تتطلب منك أن تستثمر بعض الوقت في تعلم الداخل والخارج. وبعد أن قلت ذلك، يمكنني أن أؤكد لكم أن تداول العملات الأجنبية ليس جراحة الدماغ، إما، وأنه لا يستغرق سنوات لمعرفة. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، فإن بعض الأساسيات سيكون لديك شعور أكثر ثقة وجاهزة للحصول على الذهاب.
وقد اقترح بعض الاقتصاديين أن تداول العملات الأجنبية لا يمكن التنبؤ به تماما، أن أولئك الذين هم ناجحون محظوظون فقط. وبحلول هذا المنطق، لاعبين لعبة البوكر ناجحة هي أيضا مجرد الحصول على الحظ، ولكن نفس اللاعبين تظهر مرارا وتكرارا في الجدول النهائي من سلسلة العالم من لعبة البوكر في لاس فيغاس. في الحقيقة، هناك العديد من المؤشرات الموثوقة التي يستخدمها تجار الفوركس لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن الشراء، عند شرائه ومتى يسمح له بالذهاب. على الرغم من عدم وجود قائمة شاملة، فإن بعض المؤشرات الأكثر شيوعا والمستعملة التي يستخدمها تجار الفوركس هي المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، ومؤشر ستوكاستيك، وبولينجر باند، والتقويمات الاقتصادية.
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
المتوسط ​​المتحرك البسيط هو متوسط ​​قيمة العملة أو المخزون خلال فترة زمنية محددة. هناك سما قصيرة وطويلة. أقصر سما تعمل عادة في أي مكان من 10 إلى 20 يوما، و سما طويلة في أي مكان من 50 إلى 100 يوما. هذه الأرقام، خاصة عند استخدامها بالاقتران، مصممة لتكشف عن اتجاهات السوق وتساعدك على تحديد القيمة المحتملة لسلعة (في هذه الحالة، عملة في المستقبل، وعندما تتداخل المتوسطات طويلة الأجل مع تلك القصيرة الأجل، فهي على الأرجح أن قيمة العملة سوف تزداد، على العكس من ذلك، إذا كان متوسط ​​المدى القصير يبقى أمام المتوسط ​​على المدى الطويل، هناك فرصة جيدة أن قيمة العملة سوف تنخفض.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
المتوسط ​​المتحرك الأسي يشبه كثيرا سما، ولكنه أقصر، إذا جاز التعبير. في حين أن سما مصمم لتحليل المتوسطات طويلة الأجل نسبيا، فإن إما تتفاعل بسرعة مع التغيرات المفاجئة في الأسعار. في الأساس، بعض التجار الفوركس ترغب في استخدام إما للاستفادة من التقلبات المفاجئة في السوق.
الدكتور جورج لين، تاجر الأوراق المالية والمحلل الفني، وضعت مذبذب ستوكاستيك في أواخر 1950s، وأنها لا تزال قيد الاستخدام اليوم. مؤشر ستوكاستيك، ببساطة، هو قياس الزخم. فإن هذه القياسات، عندما تفسر بشكل صحيح، يمكن أن تشير إلى تجار الفوركس السلوك المستقبلي المحتمل للعملة. يقيس مؤشر ستوكاستيك الدعم والمقاومة. على الرغم من أن هناك أكثر من ذلك بكثير، لغرض هذه المادة، الدعم والمقاومة يمكن أن يفسر على نطاق واسع: ببساطة، يشير الدعم لتجار الفوركس أنه على الرغم من أن العملة قد تنخفض، فمن غير المرجح أن تنخفض إلى مستوى معين وأكثر احتمالا للارتداد إلى الوراء بشكل إيجابي. على العكس من ذلك، المقاومة هي القياس الذي يحسب العكس تماما: مستويات المقاومة تشير إلى ميل العملة إلى العثور على الدعم في الواقع مع انخفاض قيمته. كل من هذه المؤشرات تساعد التجار الفوركس التنبؤ الاتجاهات المستقبلية والتجارة وفقا لذلك.
بولينجر باندز، سميت باسم جون بولينجر من معهد كفا، ظهرت في 1980s وتستخدم لقياس التقلب. التقلب هو مصطلح الصناعة المالية ويحسب باستخدام الانحرافات المعيارية من المتوسط ​​واللوغاريتمات. ببساطة، فإنه يقيس ما إذا كانت السلعة مرتفعة أو منخفضة نسبيا. بالنسبة للمستخدمين، يأخذ هذا شكل خط الوسط، وهو إما، وقناتين سعر أعلى وأدناه، والتي هي الانحرافات القياسية المذكورة أعلاه. مع القليل من الممارسة، يمكن لأي شخص أن يتعلم الاستفادة من بولينجر باند واتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء.
التقاويم الاقتصادية هي بعض من أفضل المؤشرات للتجار الفوركس، وخاصة جديدة. التقاويم الاقتصادية مار الأحداث المالية معينة، مثل الشركات الكبيرة التي تجعل التغييرات السياسة المالية، وعمليات الاندماج، وغيرها من الأحداث التي لديها فرصة جيدة للتأثير على السوق. لأن هذه الأحداث يتم الإعلان عنها في وقت مبكر، يمكن للتجار جعل التخمينات المتعلمة حول كيفية أحداث معينة سوف تؤثر على السوق.
عن جريج سيكر.
حضر جريج سيكر جامعة نوتنغهام في عام 1997، حيث درس العلوم الزراعية والغذائية. لم يأخذه طويلا إلى إدراك أنه على الرغم من أن المجال كان مثيرا للاهتمام، قلبه ببساطة لم يكن فيه. قبل وحضور جامعة نوتنغهام، كان يعمل في شركة توماس كوك للخدمات المالية كخبير في مجال التجارة. كان سيكر محظوظا. فقد أتاح له الموقع الهشمي الفرصة لإنشاء مكتب التداول الافتراضي، وهو منصة تداول العملات الأجنبية القائمة على الإنترنت، والتي منحت له جائزة الاتصالات البريطانية.
في عام 2003، غادر توماس كوك للخدمات المالية حتى يتمكن من تداول الفوركس بدوام كامل. بعد أشهر فقط من مغادرته، كان قادرا على العثور على تعلم التجارة. اكتسب جريج الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية، وهو متحمس لمساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه. في تعلم التجارة، ونحن نعتقد أن كل شخص يحق له المشاركة في السوق الحرة، وليس فقط عدد قليل مختارة. يعمل فريقه كل يوم لمساعدة الناس مثلك فهم وتفسير مؤشرات الفوركس، وإدارة المخاطر بشكل فعال والبدء في صنع الصفقات مربحة بسرعة!

غريغ سيكر الفوركس.
جريج سيكر هو الرئيس التنفيذي ومؤسس تعلم التجارة. بدءا من بدايات الفصول الدراسية المتواضعة في المنزل، نمت سيكر الشركة إلى ما هو الآن، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التعليم الفوركس مقدمي التعليم في العالم.
وقد نمت برنامج التدريب الفوركس جريج سيكر في قفزات وحدود لعدد من الأسباب. وفي حين رأى كثير من الناس أن تجارة الفوركس ليست سوى شيء يجب على البنوك الكبيرة أن تأخذه، فقد رأى سيكر فائدة للمستثمرين الأصغر حجما للعملة التجارية.
بحلول سن ال 27، كان جريج سيكر قادرا على مغادرة عالم الشركات والبدء في التداول في المنزل. كما بدأ من حوله لتحقيق نجاحه، منزله تحولت قريبا إلى بيئة تعليمية للأصدقاء والعائلة الذين كانوا حريصين على تعلم كيف كان غريغ سيكر قادرة على التجارة بنجاح جدا في سوق الفوركس.
4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.
ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.
ومع ذلك بعد 10 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.
وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.
1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.
لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.
2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.
تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.
3 استراتيجيات.
التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.
4 1 على 1 التدريب.
مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.
وقد بدأ في وظيفة خبير تكنولوجيا المعلومات في شركة توماس كوك للخدمات المالية في قاعة تداول العملات. عندما لاحظت كم من التجار كسب، وقال انه يريد في على عمل تداول العملات الأجنبية، لذلك بدأ تعلم كيفية تقديم أسعار العملات، للعملاء في الوقت الحقيقي مع دقة أكبر - ودعا مكتب التداول الظاهري ™. وكان جزء كبير من نجاح فتد يرجع إلى جريج تعلم كيفية التجارة ودمج استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المستخدمة في الطابق التجاري توماس كوك إلى منصة سهلة الاستخدام على استعداد لتداول العملات الناجحة.
في عام 2003، قرر جريج إطلاق شركته الخاصة جدا لتدريب الفوركس، ليرانت للتجارة. وكان الفرق الرئيسي بين ما جريج أنشأت وما هو حاليا على العرض في بيئة المدربين تداول العملات الأجنبية مزيج من بيئة التدريب التي تضمنت أيضا غرفة التداول، حيث يمكن للطلاب تعلم مباشرة كيفية التداول في التداول واقع الحياة بيئة.
وبحلول عام 2009، كان ليرن تو تريد مكاتب في لندن وسيدني وجوهانسبرغ وكابيتون. وكانت الشركة النهائية في جوائز لندن للتميز لعام 2018، وحصلت على المركز ال 49 في 2018 جوائز صنداي تايمز فاست تراك 100. ل 2018 و 2018 تعلم للتداول تم التصويت أفضل مدرس الفوركس.
منذ عام 2003، حضر أكثر من 250،000 شخص تعلم التجارة.
تعلم التجارة هي الرواد عندما يتعلق الأمر بتعليم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية العديد من المتخصصين في التعليم التجاري الفوركس هي تهديداتها الحصول على مخططات سريعة الغنية التي تنطوي على برامج معقدة جنبا إلى جنب مع التعلم في الفصول الدراسية. تعلم التجارة يأخذ نهجا مختلفا من خلال تعليم الناس الاستراتيجيات التي تحتاج إلى وضعها في مكان، مما يتيح لهم تجربة التداول واقع الحياة في حين أنها تبدأ في التنقل في عالم تداول العملات الأجنبية.
يعتقد جريج اعتقادا راسخا بأن التجار بحاجة إلى معرفة ما يحدث لاستثماراتهم عندما يتخذون إجراءات معينة ولماذا يحتاجون إلى فهم ما يحدث في السوق.
من خلال إعطاء مندوبيها فرصة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية في بيئة الفصول الدراسية ومن ثم منحهم القدرة على تجربة التدريس بتوجيه من المدربين المتداولين من ذوي الخبرة من جانبهم، والتجار الذين بدأوا للتو قادرون على وضع ما يتعلمون في الواقع العملي في بيئة داعمة. وهذا يساعدهم على اكتساب المهارات العملية التي يحتاجونها والثقة اللازمة للتجارة مع رئيس المستوى الذي ينطوي أيضا على معرفة متى لا التجارة.
تعلم كيفية تدريب المدربين.
عالم الفوركس يتغير باستمرار.
تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية ليست مسألة دراسة صفحات المحتوى من الداخل. في حين كنت في حاجة الى اساس متين وفهم عام للمفاهيم الأساسية، فمن المهم أيضا أن تكون قابلة للتكيف ومرنة وكذلك على استعداد لتعلم أشياء جديدة. مع ظهور ظروف مختلفة، والشركات تأتي باستمرار مع خوارزميات التداول الجديدة والروبوتات.
تعلم للتداول يدرك مدى أهمية لتجارهم لمواكبة جميع التحديثات السوق وضمان أن يحدث هذا يتم إعطاء المدربين أدلة تدريبية جديدة في كل مرة هناك تحديث، كما أنها تشارك بانتظام في الحلقات الدراسية التدريبية المتخصصة.
أسلوب حياة متوازن للتداول.
كما نمت شركة غريغ، حتى يكون لديك خيارات التدريب المتاحة لتعلم المندوبين التجارة. ليس كل من يريد قضاء أيامهم لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم، وهكذا تدريس استراتيجية التداول في نهاية اليوم إلى الأفراد الفقراء الوقت أثبتت نجاحا كبيرا.
القدرة على التعرف على احتياجات التجار الراغبين في تعلم كيفية تداول الفوركس والقدرة على القيام بذلك بنجاح هو دليل على برامج التدريب جريج سيكر ل. للاستماع إلى ردود الفعل من الناس الذين شاركوا في برامج تعلم التجارة تحقق من بكرة من شهادات الحياة الحقيقية.
ماذا يفعل جريج سيكر اليوم؟
وغالبا ما دعا جريج من قبل وسائل الإعلام لمناقشة القضايا الهامة المعنية تداول الفوركس. انه يتحدث في بعض من أكبر القنوات في العالم بما في ذلك نبك وبلومبرغ.
جريج يسافر بانتظام للتحدث في عدد من الأحداث على مدار العام تعمل جنبا إلى جنب مع الناس مثل T هارف إيكر وتوني بلير. تحدث جريج مؤخرا في برنامج أنثوني روبنز ثروة الماجستير والمؤتمر الوطني للإنجازات في آسيا.
غريغ سيكر ليس فقط التبجيل باعتباره رائدا في تجارة الفوركس، لكنه أيضا مؤسس مؤسسة المعرفة للعمل، وهي منظمة غير هادفة للربح التي تساعد على تحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم.
عندما لا يتحدث جريج، يتاجر، أو يعمل مع مؤسسته، انه يقضي بعض الوقت مع ابنه، سانتياغو وزوجته، كاثرين سكوت الذي شارك في تأسيس مؤسسة المعرفة للعمل معه.
هل أنت مستعد للبدء في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟
من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا، تحتاج إلى أن يكون العقلية الصحيحة وعدم السماح لنفسك أن يحكمها العواطف. جزء من ما نقوم به في تعلم التجارة هو إظهار التجار المبتدئين كيفية وضع خطة تداول العملات الأجنبية التي لن تقودك لاتخاذ قرارات التداول غير الرشيد التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف لك أن تفقد الاستثمار الخاص.
نحن التجار الحقيقيين الذين يعرفون ما يلزم لجعل المال تداول الفوركس. من خلال التعلم من الأفضل عليك أن تعرف ليس فقط كيفية تحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة ولكن أيضا كيفية التخطيط للمستقبل والبقاء مستوى يترأس تحت الضغط.
فكرة جريج سيكر الرؤيا عن وجود أرضية تجارية حية كجزء من بيئة التعلم تعني أنه من خلال حضور أحد برامجنا فلن تفهم فقط أساسيات وأساسيات تداول الفوركس الهامة، ولكن سيكون لديك أيضا فهم أعمق ل إشارات يستخدمها متداولو الفوركس.
وقد تعلم الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وحققوا أهدافهم المالية من خلال حضور واحد من برامج تعلم تعلم جريج. الحصول على متن الطائرة اليوم ومعرفة كيف يمكنك تداول الفوركس وزيادة التدفق النقدي الخاص بك.
هل ترغب في معرفة المزيد عن مجموعة برامج "تعلم التجارة" التي يمكن أن تقدمها لك؟ لماذا لا يحضر واحدة من ورش العمل لدينا ساعتين مجانا؟ في ساعتين فقط سوف تتعلم كيف يمكن للتجار كسب دخل ثانوي قوي من التداول في سوق الفوركس لمدة لا تقل عن 30-60 دقيقة يوميا.
سجل الآن وتأمين مكانك في التالي تعلم التجارة ورشة عمل الفوركس بالقرب منك.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

جريج سيكر الحرية المالية من خلال النقد الاجنبى بدف
وGT. العثور على مراجعات الإصدارات السابقة.
تفاصيل المنتج.
تنسيقات لهذا الكتاب الاليكترونى.
تم إرسال الإشعار.
تم إخطار موظفي لولو بانتهاك محتمل لبنود اتفاقية العضوية. سيحدد وكلائنا ما إذا كان المحتوى المبلغ عنه غير مناسب أو لا يستند إلى الإرشادات المقدمة، ثم سيتخذ الإجراء اللازم عند الحاجة.
شكرا لإعلامنا. سوف نرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني مع النتائج و / أو الإجراءات المتخذة نتيجة للتحقيق إذا اخترت تلقي تأكيد.
لم نتمكن من إكمال طلبك.
لم نتمكن من إكمال طلبك.
المدرج في.
المزيد من جريج سيكر وكريس ويفر.
تتضمن الصفحة التي تحاول الدخول إليها محتوى غير مخصص للقراء دون السن القانونية.
الرجاء التأكد من تاريخ ميلادك للمتابعة.
الاجتماعية.
لولو هو داعية لحقوق الخصوصية المستهلك العالمية، والحماية والأمن. كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 لولو بريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

وسطاء تداول الفوركس كفد.
تداول الفوركس أوك كرة القدم.
غريغ سيكر الحرية المالية من خلال النقد الاجنبى بدف.
هناك الحرية الفردية، وتجار العملات الأجنبية الخاصة الآن أكثر من أي وقت مضى، ومن خلال ينمو يوميا. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يتيح الحرية لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل. المطالبة نسخة مجانية من الحرية المالية من خلال الفوركس الآن. كانت رئيسة جمعية غريغ سيكر، من خلال قمة نجاح جنوب أفريقيا، الحدث الذي استمر يومين، حيث قدم جريج وفريقه في مؤتمرات القمة العالمية للنجاح، مجموعة من المتحدثين الذين يقدمون نهجا متوازنا للنجاح في جميع جوانب الحياة. وفي مؤتمر القمة كان من أبرز الأحداث في جدول الأحداث في جنوب أفريقيا؛ يتمتع كل مندوب من الوفود سنويا ببرنامج معبأ لمدة يومين يجمع بين أسماء الأسر ومزيج من المتحدثين النجميين المحليين مثل السير ريتشارد برانسون وولف وول ستريت جوردان بدف والمؤسس المشارك لشركة أبل ستيف وزنياك. أنا غريغ لدمج جميع المتحدثين مختلفة في مجالات الصحة والثروة وريادة الأعمال والقيادة والمساهمة بحيث كانت الرسالة النقد الاجنبى. المتكلم خط المنبثقة هي أفضل من أفضل بدف جلب الحرية فرص مذهلة للمشاركين لتعلم مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات المالية مجالات الأعمال والتنمية الشخصية. يعتقد جريج أصحاب المشاريع عقد مفتاح قوي من خلال مستقبل جنوب أفريقيا. وخلق فرص للناس للعمل، ورعاية أسرهم، وتجربة أنفسهم كبشر قيمة. العقل البشري هو أداة مدهشة، و بدف أنها مبرمجة بشكل صحيح ويمكن استخدامها لتعطيك أي شيء تريده. وقد قضى جريج العقد المالي تدريب الناس في جميع أنحاء العالم على كيفية أن تصبح الأثرياء والعقل مجموعات ونظم الاعتقاد أن الاستخدام المالي الناجح إلى الفوركس وتنمو ثروتهم. وهو مؤمن حقيقي في الرجل اليومي، وقال انه يعلم أن تصبح الأثرياء لا شيء للقيام خلفية غريغ، الأكاديميين أو المخابرات ولكن بدلا من ذلك كسبتك المحتملة غالبا ما تكون محددة مسبقا من قبل المعتقدات اللاوعي الخاص بك حول الثروة. عملت جريج مع خبراء علم النفس لخلق مليونير المالية ضمن البرنامج، وتكرس الحدث غريغ لمساعدة المشاركين إعادة تعريف تصورهم سيكر والعلاقة مع المال ولكن تبحث في التفاصيل في قيم الذات، مبادئ الثروة، وتوليد الثروة والتنمية الشخصية. جريج وفريقه يقودها سيكر واحد مشترك لدينا مركز التدريب للدولة من بين الفن والأرضيات التجارية مجتمعة يوفر للطلاب مع بيئة حميمة ولكن ديناميكية حيث يمكنهم التمتع حقا تجربة تجارية شخصية. التي أنشأتها جريج جنبا إلى جنب مع تجاره والمطورين. سمارتشارتس يبسط عملية التداول عن طريق إضافة مستوى الفوركس من التفاعل، وظائف والأداء وسهولة الاستخدام لم يسبق له مثيل على منصات التداول الأخرى. كمنصة الكل في واحد الذي يتضمن حساب التداول بدف ورسم حزمة، وليس هناك المزيد من القفز بين مختلف سيكر تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير. كما أن لديها ميزة دفتر اليومية التي تسمح الفوركس لتحليل كيف يمكنك تحسين أداء التداول الخاص بك. كما يأتي منصة مع التنبيهات التجارية الجارية وأشرطة الفيديو سيكر للتأكد من أنك تحصل على أفضل جدا من التعليم والبرمجيات الخاصة بك. الحرية المالية لصاحب المشروع من خلال الفوركس هناك المزيد من المتداولين الفرديين من العملات الأجنبية الآن أكثر من أي وقت مضى، وعدد ينمو يوميا. تعلم التجارة، 18 كواتسيد لودج، ويليام من خلال واي، لندن، SW6 2UZ.
5 الأفكار على & لدكو؛ جريج سيكر الحرية المالية من خلال النقد الاجنبى بدف & رديقو؛
دافنبورت، ماثيو D (2006) الجوانب الفسيولوجية من الإجهاد المزمن في قرد ريسوس: آثار السلوك الذاتي - injurious.
وهي مخصصة لأطفال المدارس، ولكنها مفيدة لأي شخص يتعلم كتابة الحروف الصينية.
أيا كان المتسابق يضع لحم الخنزير المقدد في الطبق يبدو دائما للفوز.).
ولدي غرض، إذا كان الشيء نفسه يبدو جيدا لك، أن تأخذ ابنتك في الزواج، وجلب سبارتا وبقية اليونان في موضوعك.
لقد كافحت دائما مع اللغة الإنجليزية وقبل هذا الفصل الدراسي قد افترض أن الطبقة مستوى الكلية سيكون موت لي.

معهد غريغ سيكر للاستثمار مراجعة.
جريج سيكر من المعرفة إلى العمل (knowledgetoaction. co. uk)، الذي يدير برامج التداول للمستثمرين من القطاع الخاص في ترادرسونيفرزيتي، لديها سلسلة من الحلقات الدراسية إتقان الحرة حيث يمكنك معرفة كيفية تحديد الأسهم بأقل من قيمتها المحددة على الصواريخ، وكيفية الخروج بشكل مربح و والحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.
ذهبت جنبا إلى جنب إلى كل من الندوات التداول الحرة والمدفوعة واستمع إلى ما كان عليه أن أقول، لذلك اعتقدت أنني سوف حصة بعض الأفكار. أنا لا ينتمي بأي شكل من الأشكال، مجرد بلوك على ندوة.
جريج سيكر بدا جيدا مطلعة وأنه كان يعرف ما كان يتحدث عنه.
ولكن بعد حضور ندوة مجانية، ما زلت ترك خدش رأسي قليلا بسبب:
مما لا شك فيه، انه تاجر أعلى، وإلى علم جيدا، وتداول الأسواق هو الطريق المؤكد إلى النجاح المالي. عندما كنت في الندوة، كان هناك الكثير من "المساعدين" في متناول اليد الذين كانوا متحمسين بشكل لا يصدق حول تجنيدنا في دورة (تلقيت رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية في اليوم التالي تشجعني على الذهاب في الدورة). دعونا نفترض السيد سيكر هو تاجر اليوم ناجحة جدا - الذي يمكن أن تولد مبالغ كبيرة من المال بسرعة كبيرة، لماذا هو اتهام والجنيه، 2450 لدورة لمدة يومين. نعم، بالطبع تبدو جيدة مع الكثير من المعلومات وغيرها ولكن الجنيه؛ 2450؟ هذا بالكاد يشجع الناس تبدأ في عالم التداول اليوم؟
أولا، الحلقة الدراسية الحرة نفسها تدار بشكل جيد جدا. ومن الواضح إلى حد ما أنه تم تمرينه من قبل (الأضواء خافتة في الأوقات المناسبة، وما إلى ذلك)، ولكن لا تزال مريحة وغنية بالمعلومات. القهوة والبسكويت مجانا في نصف الوقت كذلك!
مبيعات الملعب الحكيم، هناك فقط حوالي خمس دقائق في البداية وخمسة أو عشرة في النهاية حيث يتم وضع بيع أصعب قليلا من لينة على؛ انها ليست تطفلية، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من "المساعدين" في جميع أنحاء لاتخاذ نموذج الاشتراك الخاص بك الانتهاء في نهاية المطاف، ليس هناك ضغط على الإطلاق لتوقيع أي شيء. لكن الأمرين اللذين أجدتهما مزعجان هما: "الاشتراك الآن وحفظ أكثر من ذلك"، والبيع المتكرر الخفي خلال عرض "الحرية المالية"، وما إلى ذلك.
تجاهل كل ذلك، على الرغم من، ونحن نأتي إلى اللحوم من العرض، الذي كان أكثر بكثير من ساعتين من الاشياء المثيرة للاهتمام حقا. إن شجاعة إستراتيجية التداول المقدمة محصورة بالمعنى السليم - فقط اختيار الأسهم من القطاعات العاملة أو النشطة، واستخدام أساليب مشابهة لمبدأ جيم سلاتر (مبدأ زولو، الخ) لتحديد الأسهم الضعيفة وغير المحبوبة في القطاعات التي تؤدي أداء، واستخدام التحليل الفني ومؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج. وكانت الصفقات الفعلية سبلاش باستخدام الرهان العادي الرهان، وكان اختيار الأسهم إلى فتس 350.
وكان هناك أيضا بعض النقاش حول تقنيات الرسم البياني المتغيرة والمتجددة (القنوات والأعلام والرايات وغيرها).
في & جنيه؛ 2450 الغريب زائد ضريبة القيمة المضافة سيكون بالطبع قيمة مقابل المال ؟؟
اعتقدت أن الدورة مبالغ فيها بشكل كبير ولكن ما زلت قررت حضور لأنني مفتون من 15٪ المطالبات العودة الشهرية التي جريج يجعل. بالطبع أي شخص يمكن القيام به هذا الشهر في الشهر من حتى نصف باستمرار سوف ينجذب إلى سوبر ستار التاجر! ومع ذلك، فإن معرفته ومشورته سليمة، والنقد الرئيسي الذي أحصل عليه في دورة نهاية الأسبوع هو أنني أعتقد أنه من الطموح للغاية أن يحجب أكبر قدر ممكن في هذين اليومين لأنه يعني أن الأمور الهامة يجب أن تغطي فقط لفترة وجيزة وبالفعل عندما انتهت عطلة نهاية الأسبوع شعرت أن الكثير قد تم تغطيتها في وقت مبكر جدا وليس في التفاصيل كافية. أيضا بسبب هذا ظننت أن الملاحظات بالطبع كانت سيئة لندوة من هذا السعر. إذا كنت لا تستطيع كرام جميع المعلومات في على 2 أيام، ثم كنت على الأقل تحتاج ملاحظات مفصلة ممتازة لتكون قادرة على استعراضها.
الدورة التي تستغرق يومين تتكون في الواقع من نصف يوم "ما قبل الدورة" انشاء اليوم حيث كل ما تبذلونه من الرسم البياني، شاريسكوب، ونشر حسابات الرهان، وما هي التي أنشئت وتكوينها، ثم كامل يومين عطلة الغمر في وأساسيات الممارسة وتقنيات التحليل الفني إلى جانب إدارة الأموال وتقييم المخاطر. وكانت المكالمات الجماعية الأسبوعية جيدة أيضا.
وتنقسم الدورة إلى:
- 35٪ التحليل الفني.
- 15٪ علم النفس التجاري.
- 15٪ إدارة الأموال.
تعليقات؟ آراء حول ترادرسونيفرزيتي أو جريج سيكر؟ نشرها باستخدام النموذج أدناه لغيرهم من التجار لنرى!
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني