مجانا الخيارات الثنائية التوقعات


مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية.


مؤشر إشارة التنبؤ ثنائي الخيارات ل ميتاتريدر (MT4، MT5). 75٪ -80٪ ​​مستقرة يوميا معدل الفوز! ما يصل إلى 100 إشارات التداول في اليوم! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، يولد واضح شراء / بيع، دعوة / وضع إشارة تصل إلى 90٪ دقيقة. استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزمية التنبؤية. مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ومكان الفوز التجارة. يعمل مع أي أداة مالية، أن الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو السلع. يظهر أداء رائع في التداول الحقيقي. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة. يحتفظ بسجل التنبؤ على الرسم البياني. سهل الاستخدام. يعمل لأي وسيط. يولد تنبيه الصوت، وإرسال البريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة (قرص، الروبوت، اي فون) ثم يحدث إشارة التداول.


ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر الميزات.


مؤشر الخيارات الثنائية يعمل مثل مزود إشارة على منصة مت الخاصة بك.


ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر المؤامرات إشارات في افتتاح كل الشموع، أبدا إعادة الطلاء أو تختفي.


يولد ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة 90٪.


الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.


تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.


توقعات الخيارات الثنائية.


مثالية للجميع.


التصميم الحديث ميناماز (لايت) يجعلها الخيار الأمثل لأي موقع. الأعمال، والجمعيات الخيرية، بلوق، كل شيء جيدا!


100٪ استجابة.


ميناماز (لايت) هو 100٪ استجابة. يبدو رائعا على جميع الأجهزة، من المحمول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية وكل شيء بينهما!


إطار قوي.


الحصول على طعم لدينا ثينكوبثيمس رهيبة الإطار وإجراء تغييرات على موقعك بسهولة، دون لمس أي رمز على الإطلاق!


تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تمكنك من كسب المال ببساطة عن طريق التنبؤ اتجاه السوق. سوف تتداول الأصول المختلفة مثل الأسهم والذهب، الفوركس، داو جونز وغيرها الكثير. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ إذا كان السوق سوف ترتفع أو هبوطا في المدى القريب. في ما يلي الوسطاء الثنائيين الأكثر ثقة الذين تم اختيارهم لأفضل خدمة متاحة عبر الإنترنت.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ل.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


بيناريوبتيونسفوريكاست هو المرجع الخاص بك للتنبؤ الأسعار المالية مع الخيارات الثنائية. تعلم المهارات لتداول الخيارات الثنائية بشكل مربح: ما هي الخيارات الثنائية بالضبط، لماذا كل من التجار الجدد والمتقدمين يفضلونها، وأفضل منصات التداول الثنائية، استراتيجيات التداول الفعالة والمواد المتعمقة لتعلم أساليب جديدة لجعل المال باستمرار مع الثنائيات.


تغطي مقالاتنا جميع جوانب هذه الأدوات الرقمية الرائدة: كيف تعمل، المخاطر / مكافأة، الربح المحتملة، الأصول الأساسية يمكنك التجارة، الأخبار المالية الثنائية، ما يتحرك السوق، التقنية & أمب؛ التحليل الأساسي المطبق على الاستراتيجيات الثنائية، تشكيل الرسم البياني للسوق، إشارات التنبؤ الأمثل وتقنيات التداول المتقدمة.


الخيارات الثنائية هي أحدث المنتجات التجارية المتاحة للجمهور. قوية للغاية للتجارة، وهناك بالفعل التجار الخيارات الثنائية الفردية الذين كسب العيش من لهم. وكانت هذه الخيارات محفوظة للتجار في البنوك الكبرى حتى قبل بضع سنوات، ولكن ليس أكثر من ذلك. مع إيداع صغيرة مثل 100 دولار يمكنك التجارة بها إذا كنت تريد.


باختصار الخيارات الثنائية تمكنك من جعل الرهان النقي على اتجاه السوق. إذا كان لديك وجهة نظر صعودية أو هبوطية قوية حول سوق معينة، لا تتكيف التجارة بشكل أفضل مع مثل هذا الرأي من ثنائي. لأنه لا يهم من قبل مدى تحرك السوق أو متى.


إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع وتشتري مكالمة، ثم إذا كان السوق ترتفع، يمكنك كسب المال. بهذه البساطة. نسيان استراتيجية شراء وعقد، مجرد تداول اتجاه السوق مع الثنائيات.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


ما هو فريد من نوعه حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المستثمرين يمكن أن تأخذ الرهانات خلاف ثابتة على اتجاه السوق، على عكس أي منتج آخر في السوق. ما يعني هذا هو أنك تعرف بالضبط كم من المال الذي خطر والمبلغ الذي سوف تجعل المال إذا كنت جعلت التنبؤ الصحيح. وبما أن هذه الصفقات لها فترات قصيرة من بضعة أيام أو ساعات قليلة، يتم إغلاق المراكز بسرعة كبيرة وأنت تعرف النتيجة في وقت قريب جدا.


هذا يختلف كثيرا عن تداول الأسواق بالطريقة القديمة، حيث يمكن للمتداولين الحفاظ على مراكزهم لفترة غير معروفة من الزمن، مع ارتفاع صعودا وهبوطا كل يوم مع تقلب السوق. ولكن مع الخيارات الرقمية (اسم آخر للخيارات الثنائية) موقفك لا يتقلب مع السوق. هو إما في المال (مربحة) أو من المال (غير مربحة).


وبالتالي اسم ثنائي، كما أن هناك حالتين فقط، صوابا أو خطأ. هذا يبسط استراتيجية التداول الخاصة بك ويزيل الصداع. كما يتم تحديد كل شيء قبل سحب الزناد، وبمجرد إجراء التجارة لا يوجد شيء يدعو للقلق كما الموقف سوف تأخذ الرعاية من نفسها.


بالطبع إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية، وهذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى دراسة سلوك السوق والاتجاهات. التنبؤ الدقيق لا يزال هو المهارة الأساسية لتطوير، ولكن ما هو أسهل هو كيفية تنفيذ الصفقات.


ما هي مزايا الخيارات الثنائية؟


ميزة أساسية أخرى من الخيارات الثنائية مقابل جميع منصات التداول الأخرى هي أنه يمكنك التداول في جميع فئات الأصول الرئيسية تحت سقف واحد. نعم يمكنك تداول بعض الأسهم الكبيرة ومؤشرات الأسهم الرائدة، فضلا عن أزواج العملات والسلع مثل الذهب أو النفط الخام، وحتى بعض السندات. كل ذلك في عدد قليل من النقرات من الماوس. أين يمكنك التداول بالأسهم والمؤشرات والسلع والعملات بكل بساطة؟ التحقق من ذلك، لا يمكنك. ونحن لا نتحدث عن إتف أو غيرها من الوكلاء، ونحن نتحدث عن تداول الأصول الحقيقية نفسها.


البساطة وسهولة الاستخدام هما من الفوائد التي سوف تستمتع عند تداول الثنائيات. والبرمجيات المقدمة مجانا من قبل وسطاء ثنائي الرائدة التي نوصي كلها الدولة من الفن مع اقتباسات في الوقت الحقيقي، والتجارة، والرصد والإبلاغ. بهذه الطريقة يمكنك التركيز على ما يهم حقا، مما يجعل التوقعات الخاصة بك عن اتجاه السوق.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية والميزات؟


النوع الرئيسي هو إما مكالمة (صعودية) أو خيار (هبوطي). يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصول ترتفع وتشتري وضع إذا كان وجهة نظرك هو أنه يجري الجنوب. وأضاف الوسطاء مؤخرا أنواع الخيارات الأخرى بحيث يمكنك صقل الاستراتيجية الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن خيار النطاق هو رهان بأن الأصل سيبقى داخل نطاق معين. خيار الخروج هو الرهان أن الأصول سوف تصل إلى السعر المستهدف. كل هذه الأدوات والقدرة على اختيار أي منهم على أي من الأصول المتداولة تتيح لك إنشاء استراتيجية مصممة خصيصا لآراء دقيقة.


لبدء تداول الثنائيات بأمان اليوم، انقر هنا.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية | يرشد.


إشارات الخيارات الثنائية.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للبحث، لتحليل الرسوم البيانية واتبع تحركات السوق، وقراءة الأخبار وإجراء الحسابات ثم إشارات الخيارات الثنائية هي الحل الأمثل بالنسبة لك. يتم الإعلان عن إشارات الخيارات الثنائية من قبل خبراء الخيارات الثنائية لمساعدة التجار التنبؤ حركة السوق في فترة محددة مسبقا من الزمن. التنبؤ الصحيح حركة السوق في الخيارات الثنائية يعني المال، يعني الربح لجيوبنا.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية.


لذلك، إذا لم يكن لديك الوقت أو كنت لا تشعر بالراحة بما فيه الكفاية في جعل التوقعات الخاصة بك ووضع أموالك وراء التوقعات الخاصة بك من هذا هو المكان المناسب لك. قرر فريق بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو منح قرائنا إشارات مجانية للخيارات الثنائية. هذا هو طريقنا لنقول شكرا لكم على ثقتكم وجميع الاستعراضات والتعليقات حول وسطاء الخيارات الثنائية التي نتلقاها منك حتى نتمكن من مساعدة التجار الآخرين كذلك.


كيف نخلق إشارات الخيارات الثنائية؟


لقد قررنا عدم نشر الكثير من إشارات الخيارات الثنائية كما اتفقنا على المشاركة معك إشارات فقط مع احتمال كبير للنجاح. وهذا سوف يأتي جنبا إلى جنب مع شركائنا في تداول الخيارات الثنائية وسيطائنا يستعرض كما طرقا يتم تداول خبرائنا كل يوم، ونحن نبذل هذه التوقعات على أساس يومي. عند إجراء التنبؤ على أساس تحليل المهنية مما كنت، في الأساس، أدلى إشارة الخيارات الثنائية. نقوم بإنشاء إشارات الخيارات الثنائية من خلال القيام بتحليل أساسي وفني للأصل الذي نقوم بتداوله. هذه العملية هي مفتاح النجاح ويتم توجيهها فقط من قبل التجار ثبت وأنجح من مختلف الأسواق المالية لدينا لذلك نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن إنشاء لدينا إشارات الخيارات الثنائية في أيد أمينة.


إشارات التجارة مجانا.


النقطة الكاملة للإشارات هي التجارة بها ووضعها في الوقت المحدد. لهذا عليك أن تسجل مع واحد من وسطاء جدير بالثقة. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع وسطاء الخيارات الثنائية شرعي وجدير بالثقة، ونحن نرى أن هذا هو المفتاح لنجاحنا المتبادل. مزيج من الجودة وناجحة الخيارات الثنائية ناجحة وسيط الخيارات الثنائية قوية هو مسار ممتاز لتصبح الأثرياء بما فيه الكفاية لجعل أحلامك تتحقق.


تحذير! الابتعاد عن وسطاء الغش ثنائي.


كيفية استخدام إق الخيار؟


كيف تحمي نفسك أثناء التداول؟


24option عرض خاص.


أود الحصول على رأيك في روبو التجار، هل تعرف من أي تجار روبو موثوق به التي يمكن أن تفعل الصفقات بالنسبة لك مع الاستثمار الأولي.


مرحبا حسن! حسنا، لن أنصح باستخدام تجار روبو في الوقت الحالي. يبدو أن & # 8217؛ ر موثوقة بالنسبة لي. إذا كنت تريد نصائح حول ما للتجارة، أقترح سيجينغ حتى لدينا إشارات اليومية.


هل هناك يوم لا يتم فيه إطلاق جميع الإشارات؟


من الناحية النظرية، نعم. إذا كان السوق هادئا جدا والأسعار دون & # 8217؛ ر تحرك كثيرا، وهذا يمكن أن يحدث بالتأكيد. لماذا تسأل؟


لدي بالفعل حساب في إق الخيار.


كما ترون، غير معتمد الخيار إق في الوقت الراهن. هل يمكن أن أوصي وسيط آخر؟


مرحبا يا سيدي، يمكنني فتح وسيط في الخيار إق من خلال الرابط الخاص بك، لتكون قادرة على إشارة منك؟


أنا من اندونيسيا، لأنه يجعل من السهل على الدفع (الودائع والانسحاب) من بلدي.


مرحبا & # 8230؛ أريد أن أسأل & # 8230؛ إم من الفلبين و أوتك هو 8 ساعات في وقت متأخر من الوقت من بلدي، كيف يمكنني الحصول على إشارات في ذلك الوقت في بلدي ؟؟


أنا & # 8217؛ م آسف، لكننا عادة نشر إشارات حوالي 3 مساء بالتوقيت العالمي المنسق. نأمل، إشارة بشأن نهاية اليوم أوتك الوقت يمكن أن يكون من بعض المساعدة لك بعد ذلك.


كيف يمكن أن ترى J قائمة من الإشارات التي نشرت الأسبوع الماضي. حاولت J فتح قائمة من الإشارات قبل أيام قليلة و J انظر قائمة نشرت اليوم، فقط.


مرحبا! يمكنك التحقق من تاريخ الإشارات التي تم تشغيلها على كل زوج من العملات & # 8217؛ s الصفحة، أسفل المخطط.


وأود أن تعلم إشارة من أجل التجارة بدقة وتحقيق الربح. لأن كل هذا بينما أنا & # 8217؛ م تبقي فقدان المال.


هناك يمكنك تسجيل وبدء تلقي إشارات فورا 🙂


هي مع السماسرة التي أوصيت بأن نختار من حيث للتسجيل للحصول على إشارات مجانية فاز & # 8217؛ ر يريدون مني أن أدفع لأن لدي تسجيل مع them. i مسجلة مع تودور.؟


لديك لإيداع لتفعيل حسابك والبدء في الحصول على إشارات. بعد ذلك، يمكنك إدارة أموالك كما تراه مناسبا، لا يزال لديك في رصيدك.


إذا أستطيع ودائع حوالي 12 $، هو ثت بخير !! سوف لا تزال تحصل على إشارات مجانية؟


أنت & # 8217؛ سوف تجد كل الخطوات اللازمة بمجرد النقر على هذا الرابط 🙂


كم عدد الوسطاء الذين يتعين علي تسجيلهم لاستلام جميع الإشارات.


تحتاج فقط للتسجيل مع واحد، ولكن تأكد من الاشتراك مع شركة دعم الإشارات لدينا.


لدي بالفعل حساب ممول مع إيكوبتيون. هل يمكنني الانضمام إلى الإشارات المجانية؟


نعم، يمكنك. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب مع وسيط دعم الإشارات لدينا. إق الخيار ليس واحدا منهم. يمكنك الاشتراك واختيار وسيط معتمد؟


لدي أوردي حساب مع إيفيريوبتيون ولكن لم التجارة لأكثر من سنة كما هو الحال دائما في فقدت. يمكنني ب قادرة على الوصول إلى إشارة من النادي الفائز الثنائي.


هل يعني ارتفاع معدل فوزك ربح ممكن أو كمية عالية؟ أنا مشوشة، لأنني انضممت إلى ملاذ & # 8217؛ ر جعلت أي أموال. يمكنك الرجاء مساعدتي للبدء في الفوز. شكرا مقدما.


وهذا يعني أن نسبة عالية من الإشارات التي نقدمها لك ينتهي في المال، وبالتالي يجلب الربح. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان نسبة نجاح 100٪، لذلك إذا كنت تستثمر كل شيء في تجارة واحدة وهذا على ما يرام & # 8230؛ هل هذا ما حدث لك؟


أنا ريجيستيرد مع جرعة إق وطلبت إشارات. ما زلت لا & # 8217؛ تلقي لهم.


لماذا لا & # 8217؛ ر تصبح عضوا في نادي الفائزين لدينا الثنائي ثم (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي الفائزين نادي تسجيل /)؟ يمكنك الحصول على إشارات مجانية مع ارتفاع معدل الفوز هناك 🙂


من هو أفضل وسيط للانضمام.


يعتمد على ما تبحث عنه والمبلغ الذي ترغب في إيداعه. هل لديك أي فكرة عن الطريقة التي تريد أن تبدأ بها؟


اريد ان اجرب هذا.


لتلقي إشارات لدينا، كل ما عليك القيام به هو أن تصبح عضوا في نادي الفائزين لدينا ثنائي (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي الفائزين نادي تسجيل /)


هذا هو خال تماما، تماما مثل إشاراتنا ونحن & # 8217؛ نتطلع إلى الانضمام إلينا!


لتصبح عضوا، يطلب أن يودع المال مع وسيط.


ولكن أود أن أول محاولة الإشارات الخاصة بك الفوز معدل أولا ثم سأفتح حساب.


للأسف، نحن لا نقدم نسخة تجريبية في الوقت الراهن، ولكن يمكنك عرض التاريخ من كل إشارة تحت المخطط.


وأود أن اختبار إشارة للتأكد من معدل الفوز.


لتلقي إشارات لدينا، كل ما عليك القيام به هو أن تصبح عضوا في نادي الفائزين لدينا ثنائي (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي الفائزين نادي تسجيل /)


هذا هو خال تماما، تماما مثل إشاراتنا ونحن & # 8217؛ نتطلع إلى الانضمام إلينا!


أنا & # 8217؛ م ترغب في استخدام الروبوت للتجارة بالنسبة لي. كيف يمكنني الحصول على حسابي.


ببساطة العثور على برنامج موثوق بها على الانترنت وإنشاء حساب من خلال ذلك. أعتقد أن & # 8217؛ s ذلك.


مرحبا هناك، وأنا لا أعرف شيئا أبت تداول ثنائي ولكن تمكنت بطريقة أو بأخرى سجل في ترادوراكس وكان شخص القيام التداول نيابة عني، في مجرد مرحلة الطفولة ومجهل جعل أي أموال بعد ووضعها في 4 صفقات انتظار النتيجة، عندما كنت نشر الإشارات الخاصة بك هو أن ينطبق على جميع التجار نفس اليوم؟ كما أنك لم تشير إلى انتهاء، وضع أو دعوة؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة، شكرا جزيلا.


أولا وقبل كل شيء، انها & # 8217؛ s على الأرجح ليست فكرة جيدة جدا السماح لشخص آخر التعامل مع الصفقات الخاصة بك. هذا هو كيفية بدء جميع قصص الفضيحة.


نعم، إشارات تنطبق على جميع، وإذا كنت ترغب في الحصول على حزم كاملة لدينا مجرد تسجيل هنا: بيناريوبتيونسترادينغ-ريفيو / بيناري-وينرس-كلوب-ريجيستراشيون /


كما هو الحال بالنسبة للدعوة والدعوة، فهي دائما واضحة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في معرفة كل شيء خارج، أوصي قراءة دليلنا حول هذا الموضوع (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / الحرة ثنائي خيارات-إشارات دليل /)


انها المرة الأولى للانضمام شكرا لك قبول.


لا مشكلة، سعيد أن يكون لك على متن! كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك؟


قسم المنزل.


خيارات التنبؤ.


مرحبا بكم في مستقبل تداول الخيارات الثنائية مع 90 درجة من التنبؤات دقيقة.


خيارات التنبؤ.


الحصول على القدرة على التنبؤ المكالمات و بوت باستخدام قوة عالية السرعة الحوسبة البيانات وخوارزمية فريدة من نوعها وضعت من قبل فريق البحث لدينا.


فتح مستقبل صنع المال!


أبسط سؤال من ارتفاع؟ أو منخفضة؟ يتبع اتجاها معقدا لتدفقات البيانات. وفي حين أن بعض اتجاهات الارتفاع والهبوط تتبع اتجاهات عشوائية بحتة من الأسواق المالية، هناك جيوب معينة من الزمن عندما تتبع البيانات نمطا فريدا يمكن التعرف عليه.


مفتاح لفتح هذا النمط يتطلب تحليل البيانات بسرعة عالية وخوارزمية معقدة. نظامنا يجعل من استخدام الشبكات العصبية عالية السرعة التنبؤية خوارزمية لالتقاط هذه جيوب يمكن التنبؤ بها من البيانات ويعطيك التنبؤ الدقيق داخل هذا الإطار الزمني.


أفضل جزء هو، نظامنا يخطر لك على التجارة الفوز الخاص بك، وبالتالي لا حاجة إلى أن لصقها على الشاشة وفتح نافذة من الثروة والنجاح.


يقوم نظامنا بتشغيل اإلشارة فقط خالل اإلطار الزمني الدقيق الذي يمكن التنبؤ به وبالتالي حماية ودائعك وضمان أرباح أعلى.


الحصول على إخطار.


لا حاجة للبقاء لصقها لشاشة النظام. البرنامج بإعلامك من خلال التنبيهات الصوتية، والبريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة بالنسبة لك لجعل مكان التجارة الفائزة في الوقت المناسب.


90 درجة من التنبؤات دقيقة، لا مثيل لها وأفضل من أي توقعات أخرى متاحة اليوم.


الخيارات الثنائية توقع هو برنامج ميتاتريدر MT4 القائم على التنبؤ اتجاه حركة السعر وتوليد دعوة / وضع إشارة تصل دقة 90٪.


أنه يحافظ على 85٪ -90٪ مستقرة يوميا معدل الفوز.


ما يصل إلى 100 إشارات التداول في اليوم!


استنادا إلى سرعة عالية الشبكات العصبية خوارزمية التنبؤية.


مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ومكان الفوز التجارة.


يعمل مع الفوركس.


يظهر أداء رائع في التداول الحقيقي.


وقد اختبرت مع أكثر من 200+ الخيارات الثنائية وسطاء ويظهر أرباح عالية مستقرة. يحتفظ بسجل التنبؤ على الرسم البياني.


سهلة الاستخدام ويعمل لأي وسيط.


تخصيص إطارات الوقت في MT4 بلاتفورم مثل 30 ثانية، 20 ثانية، 5 ثوان، 1 ثانية أو أي شيء تريد.


يولد تنبيه الصوت، وإرسال البريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة (أقراص، الهواتف النقالة الروبوت، فون) عند حدوث إشارة التداول.


وقف هدر أموالك والوقت!


بدء تداول الخيارات الثنائية في الطريق الصحيح!


منتجاتنا.


الخيارات الثنائية توقع برو $ 499.


فتح كامل إمكانيات الحياة.


الوصول الكامل للبرنامج احصل على دعم غير محدود للتثبيت والاستخدام. الحصول على السلطة التنبؤ الكامل دون أي قيود. شراء مرة واحدة واستخدامها مدى الحياة. الحصول على تحديثات البرامج المجانية والكامل. اشتري الآن.


+ (971) 564551125.


مقابل مركز اتصالات للأعمال.


شارع المصلى، الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.


+ (971) 551463010.


حقوق التأليف والنشر © 2017 التنبؤ ثنائي الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني