خيارات الأسهم الحق في رفض الأول


ما هو حق الرفض الأول واتفاقية البيع المشترك؟


إن حق الرفض الأول والبيع المشترك (& # 8220؛ روفر / كو-سيل & # 8221؛) يعمل معا لمنع مؤسس أو مساهم رئيسي رئيسي لبيع أسهم بدون الشركة ويسمح للمستثمرين بشراء الأسهم أو المشاركة في بيع الأسهم. في ما يلي عبارة عن ورقة نموذجية.


في حالة اقتراح [__________] نقل أي أسهم شركة، سيكون للشركة الحق في رفض أول شراء الأسهم بنفس شروط النقل المقترح. إذا لم تمارس الشركة حقها في الرفض الأول، فإن حاملي الأفضليات سيكون لهم الحق في الرفض الأول (على أساس تناسبي بين حاملي الأفضليات) فيما يتعلق بالنقل المقترح. [حقوق إعادة شراء الأسهم غير المكتتب بها سوف يعاد تخصيصها بالتناسب بين أصحاب المؤهلين الآخرين المفضلين]. إلى الحد الذي لا تمارس فيه حقوق الرفض الأول، سيكون لحاملي الأفضلية الحق في المشاركة في النقل المقترح على الموالية (بين المحال إليه وأصحاب الحائزين على تفضيل). وستخضع حقوق الرفض الأول وحقوق المشاركة في البيع للاستثناءات العرفية، وستنتهي على طرح عام أولي.


البنود التي يتم التفاوض عليها عادة في روفر / كو-سيل تشمل ما يلي:


أصحاب المشترك تخضع ل روفر / شارك في البيع. عموما، سوف يرغب المستثمرون حاملي كميات كبيرة من الأسهم العادية لتكون أطرافا في روفر / شارك في البيع. سوف ترغب الشركة (والمؤسسون) في تقليل عدد حاملي الأسهم العادية التي تحتاج إلى أن تخضع ل روفر / شارك في البيع. وتصبح المتاعب المرتبطة بعدد كبير من الأطراف واضحة في جولات التمويل اللاحقة عندما يلزم تعديل اتفاق إعادة التوطين / الاتفاق المشترك. استثناءات من روفر / شارك في البيع. سوف یرغب المؤسسون في إعفاء تحویلات حصة مختلفة من روفر / المشارکة کالتحویلات إلی أفراد الأسرة أو لأغراض التخطیط العقاري. في بعض الحالات، قد يرغب مؤسس في نقل ما يصل إلى عدد معين من الأسهم كل عام دون أن تخضع ل روفر / شارك في البيع. الحد الأدنى للمساهمين المستثمر لديهم حقوق روفر / المشاركة في البيع. قد ترغب الشركة في الحد من حقوق المستثمرين التي تحتفظ بحد أدنى من الأسهم.


يلتزم "روفر" / شركة "كو-سيل" بمؤسس لتقديم إخطار كتابي إلى مجلس الإدارة والمستثمرين بشأن أي تحويلات محتملة، مما يسمح للشركة وقيم المستثمرين بتقييم ما إذا كانوا يرغبون في الشراء (أو المشاركة في & # 8220؛ بيع & # 8221؛ من) الأسهم. أنا لم أسمع أبدا عن حق المشاركة في البيع المستخدمة في الواقع، على الرغم من أنني أعرف أن الكثير من الشركات تذكير المؤسسين السابقين حول التزامات روفر الخاصة بهم.


ونادرا ما يتلقى اتفاقیة إعادة التوطین / اتفاقیة المشاریع المشترکة أکثر من التعلیقات السریعة في تمویل مشروع نموذجي.


هل سيتم تحويل المستثمر الفردي إلى شركة قابضة للاستثمار بصفته & # 8220؛ ترانسفر & # 8221؛ رهنا بمؤشر روفر في معظم هذه الاتفاقات؟


nevergonna & # 8211؛ فإنه يعتمد على لانغوج الدقيق للاتفاق. وقد يؤدي ذلك إلى تحفيز معدل العائد على النتائج (روفر) في بعض الأشكال، وقد لا يؤدي ذلك إلى حالات أخرى.


شكر! في ظل هذا واحد معين، يبدو أن هذا هو الحال. وأعتقد أننا سنحتاج بعد ذلك إلى تنازل من قبل المستثمرين الآخرين. يبدو غريبا فقط لأن المستثمر سوف يكون مجرد نقله من الملكية كفرد إلى ملكية الكيان. أنا مجرد غريبة ما هي الاعتراضات المحتملة يمكن أن يكون ذلك بالنظر إلى أن الملائكة الأخرى استثمرت عبر كيان.


هل سيتم تحويل المستثمر الفردي إلى شركة قابضة للاستثمار بصفته & # 8220؛ ترانسفر & # 8221؛ رهنا بمؤشر روفر في معظم هذه الاتفاقات؟


nevergonna & # 8211؛ فإنه يعتمد على لانغوج الدقيق للاتفاق. وقد يؤدي ذلك إلى تحفيز معدل العائد على النتائج (روفر) في بعض الأشكال، وقد لا يؤدي ذلك إلى حالات أخرى.


شكر! في ظل هذا واحد معين، يبدو أن هذا هو الحال. وأعتقد أننا سنحتاج بعد ذلك إلى تنازل من قبل المستثمرين الآخرين. يبدو غريبا فقط لأن المستثمر سوف يكون مجرد نقله من الملكية كفرد إلى ملكية الكيان. أنا مجرد غريبة ما هي الاعتراضات المحتملة يمكن أن يكون ذلك بالنظر إلى أن الملائكة الأخرى استثمرت عبر كيان.


خيارات وحقوق الرفض الأول.


خيار الشراء.


الخيار هو امتياز أو حق أن مالك العقار ("الخيار") يعطي لشخص آخر ("أوبتيوني") لشراء بعض الممتلكات بسعر ثابت في غضون فترة معينة.


الخيار هو مجرد العرض الذي يربط الخيار لبيع، ولكن لا يلزم الخيار أن تفعل أي شيء. ولأن الخيار لا يكون ملزما إلى أن يمارس الخيار، فإن منح الخيار لا يشكل بيع الممتلكات ولا اتفاقا على البيع. ومع ذلك، خلال الخيار الخيار عادة لا يمكن للخيار إلغاء أو سحب الخيار دون موافقة الخيار.


حق الرفض الأول.


ويلزم حق الرفض الأول مالك العقار بتقديم العقار إلى صاحبها بنفس الشروط التي يقترحها المالك لبيعها لطرف ثالث. حق الرفض الأول يعطي المالك السيطرة على الصفقة أكثر من خيار لأن صاحبها لا يمكنه فرض البيع عند الإرادة. بدلا من ذلك، يجب على صاحب الانتظار الانتظار حتى يقرر المالك لبيع العقار.


ويصبح حق الرفض الأول خيارا بمجرد أن يقرر المالك بيع العقار، لأن صاحبه لا يزال غير ملزم بممارسة هذا الحق. وإذا رفض صاحب الحق، يكون للمالك الحرية في بيعه للطرف الثالث بناء على الشروط المقدمة لحامله. خلاف ذلك، يجب على المالك بيع لحامل على تلك الشروط.


المتطلبات القانونية.


ولكي تكون خيارات وحقوق الرفض الأول قابلة للتنفيذ، يجب أن تكون مكتوبة وموقعة، وأن تحتوي على وصف مناسب للممتلكات، وأن تكون مدعومة بالاعتبار. ويمكن إدراجها في عقود إيجار، أو يمكن صياغتها كاتفاقات قائمة بذاتها.


قبول خيار أو حق الرفض الأول يجب أن يكون غير مؤهل، لا لبس فيه، وبما يتفق تماما مع شروط العرض، وأي فعل آخر سيتم التعامل معها على أنها رفض العرض. لذلك، إذا كان الاتفاق ينص على أنه لا يمكن قبوله إلا من خلال تسليم بالون أصفر إلى المالك في منتصف الليل في يوم الأحد الثالث من شهر مارس من السنة الزوجية، فإن إجراء إرسال بريد إلكتروني معتمد لن يكون فعالا. ومع ذلك، لن يتم تطبيق الشروط التي تفرض بسوء نية أو لغرض محدد هو هزيمة حقوق المالك.


إغلاق الأفكار.


خيارات وحقوق الرفض الأول هي وثائق قانونية هامة ومصدر متكرر للتقاضي. وسيساعد صوغ محامي متمرس وواضح في ضمان أن تكون هذه الاتفاقات قابلة للتنفيذ وتقليل مخاطر المنازعات في المستقبل. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من المحامي العقارات تكساس، يرجى الاتصال بنا.


روبرتس & أمب؛ روبرتس، لب.


إشعار: يوفر هذا الموقع معلومات عامة عن قانون تكساس فقط، وليس بديلا عن المشورة القانونية. لأن نتيجة كل حالة تعتمد على الحقائق المحددة المعنية، ونحن نشجعكم على التشاور مع محام مرخص قبل اتخاذ أي إجراء قد يؤثر على حقوقك القانونية.


حق أول رفض.


ما هو "حق الرفض الأول"


حق الرفض الأول هو حق تعاقدي للمنشأة لإعطاء الفرصة للدخول في صفقة تجارية مع شخص أو شركة قبل أي شخص آخر. إذا رفض الكيان الذي له حق الرفض الأول الدخول في معاملة، فإن مالك الأصل له حرية فتح العطاءات حتى الأطراف المعنية الأخرى.


كسر "حق الرفض الأول"


وعادة ما يتم التفاوض على حق الرفض الأول من قبل أحد الأطراف عندما يريد أن يرى كيف سيتحول العمل. قد يفضل الحزب أن يحتفظ بخيار الانخراط في مرحلة لاحقة، بدلا من جعل الإنفاق والالتزام مقدما.


مزايا ومضايقات حقوق الرفض الأول.


بالنسبة للشخص الذي يحملها، فإن الحق في الرفض الأول هو بوليصة تأمين أنه لن يفقد أصلا قد يحتاجه لأعماله. على سبيل المثال، قد يفضل المستأجر التجاري استئجار المباني ولكن من شأنه فعلا شراء المباني إذا لم يكن ذلك يعني أنه سيتم طرده من قبل مالك جديد. وفي هذه الحالة، يتفاوض المستأجر لإدراج حق الرفض الأول في عقد الإيجار.


على العكس من ذلك، فإن حق الرفض الأول هو عائق لمالك العقار لأنه يفعل، في الواقع، تحد من قدرته على بيع وطلب المشترين. في نفس المثال الوارد أعلاه، قد يكون لدى المالك صعوبة في جذب المشترين إذا كانوا يعلمون أن المستأجر الحالي سوف يلبي على الأرجح أي عرض يقدمونه. ومع ذلك، إذا اجتذاب المستأجر الحق يستلزم الحق في الرفض الأول، قد مالك العقار لا يزال يفعل ذلك.


الاستخدامات الشائعة لحقوق الرفض الأول.


وفي عالم الأعمال التجارية، ينظر عادة إلى حقوق الرفض الأول في حالات المشاريع المشتركة. ويملك الشركاء في مشروع مشترك عموما حق الرفض الأول لشراء الأسهم التي يحتفظ بها شركاء آخرون، إذا رغب الأخير في مغادرة المشروع المشترك. وبالمثل، في الشركات الخاصة، تسمح اتفاقات المساهمين عادة للمساهمين الحاليين بشراء أولئك الذين يرغبون في المغادرة قبل أن يتم جلب أي المساهمين الجدد في.


حقوق الرفض الأول هي سمة مشتركة في العديد من المجالات الأخرى، من العقارات إلى الرياضة والترفيه. على سبيل المثال، قد يطلب دار النشر حق الرفض الأول في الكتب المستقبلية من قبل مؤلف جديد نسبيا.


حق الرفض الأول.


حق الرفض الأول هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم شركة خاصة. وتنص هذه الأحكام عموما على أنه قبل أن يتمكن الموظف أو المستثمر من بيع الخيار إلى الخارج، يجب عليه أولا تقديمه للشركة، ويمكن أن يتضمن قيود على نقل الأسهم إلى غير المطلعين. & # 8217؛


Q. لقد ذكرت هذا بالأمس في سياق "جولة D": ما هو روفر؟


انها تقف على حق الرفض الأول. عادة، عندما الشركات التي ليست خيارات قضية العامة، فإنها تأتي مع القيود، على حد سواء على الخيارات نفسها والمخزون الذي يمكن أن تتحول الخيارات إلى. واحدة من تلك القيود هي دائما تقريبا "روفر" الذي يبدأ في حال كان الموظف أو المستثمرين يرغبون في نقل الأمن.


س. إذن، يمنح هذا الحكم للشركة الحق في الاعتراض على التحويل إذا كانوا لا يحبون المحال إليه؟


A. يعتمد، ولكن هذا النوع من الشرط هو شائع جدا. في الصيغة الكلاسيكية، يفعل ما يبدو عليه: قبل أن الموظف أو المستثمر يمكن أن تقدم الخيارات أو الأسهم لشخص آخر، يجب أن تقدم لأول مرة للشركة. في بعض الأحيان الشركة لديها لشراء الأسهم أو خيارات لمنع نقل؛ ولكن، في كثير من الأحيان، يمكن أن أقول فقط "لا". في بعض الأحيان، هناك أيضا حكم صارم ضد أي نقل دون موافقة الشركة. طريقة واحدة أو أخرى، يمكن للشركة السيطرة دائما تقريبا لمن يتم نقل الخيارات أو الأسهم.


س. هل تمارس الشركات هذه الحقوق في كثير من الأحيان؟


ج. نعم. في كثير من الأحيان نقطة الاحتكاك كبيرة مع الموظفين الذين يريدون النقدية والشركات التي لا تريد الغرباء كمستثمرين (لأنه حتى في الشركات الخاصة، المستثمرين لديهم حقوق مزعجة التي يمكن ممارستها). هذا هو المكان الذي قصتنا من ركلات أمس في: ما أصبح أكثر شيوعا بكثير للشركات مرحلة متأخرة جدا هو أنها سوف تسعى في الواقع من المستثمرين الذين يمكن شراء بعض الأسهم الموظف، أو على الأقل لا يعترض على أنواع المناسبة من المؤسسات و هنو المشترين.


Q. لذلك، كما قلت أمس، فائدة كبيرة للشركة مقارنة بيع الأسهم في الجمهور، حيث كنت لا تعرف من هم المشترين ... وحيث هؤلاء المشترين لديهم حقوق أوسع.


ج: نعم فعلا. وهنا شيء لطيف، أيضا: مع روفرس والأحكام ذات الصلة، يمكنك الاحتفاظ الأسهم الخاصة بك من أيدي البائعين قصيرة، لعنة من الشركات العامة.


Q. لذلك، هناك اسم جديد بالنسبة لنا، روفر.


A. ها، نعم، لكنه أيضا فعل أيضا. يمكنك أن تسأل عن صفقة محتملة، "مهلا، أعتقد أن الشركة سوف روفر ذلك؟".


منطقة الشريط الجانبي الرئيسي المنطقة.


هذه هي المنطقة الرئيسية الشريط الجانبي القطعة. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.


موارد ذات الصلة.


قانون بلومبرغ.


بلومبرغ القانون هو الأخبار القانونية وخدمة الاستخبارات التي تجمع بين الإبلاغ عن الأحداث الجارية مع البحث والتحليل.


هيريك، فينشتاين هي شركة محاماة في نيويورك لديها خبرة خاصة في قانون الأصول المالية والبديلة.


السوق الثاني.


السوق الثاني هو & # 8220؛ الجيل القادم "منصة الاستثمار، ربط المصدرين والمستثمرين والبائعين من خلال الحلول التي تدعم التكنولوجيا.


البنود ذات الصلة.


جولة D التمويل.


حقوق وقائية.


Greenshoe.


الثانوية الجانبي القطعة المنطقة.


هذه هي منطقة الواجهة الجانبية الثانوية. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.


حقوق الطبع والنشر © 2017 بوب رايس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


رايت أوف فيرست ريسبوسال بند يستخدم في اتفاق الخيار الأسهم.


وفقا للانتخاب الخاص بك للمشاركة في تعديل الألياف البصرية وعرض تبادل تنتهي في 24 يونيو 2018 (الانتخابات الخاصة بك) وهذه الاتفاقية الخيار الأسهم دخلت حيز التنفيذ في 24 يونيو 2018 (الاتفاق)، فيبروجين، وشركة (الشركة) يمنحك خيارا جديدا بموجب خطة الأسهم لعام 2005 (الخطة) لشراء عدد أسهم أسهم الشركة العادية التي لم تمارس بعد من منحة (خيارات) الأسهم الأصلية التي تم إلغاؤها من قبل الانتخابات الخاصة بك، بسعر الممارسة المشار إليه في إخطار منحة الخيار الجديد (إشعار المنحة) الذي يجب عليك التوقيع على الفور والعودة إلى الشركة بعد أن يتم توزيعها لك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم العادية التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لحق الرفض الأول لصالح الشركة (أو المحال إليه) طالما لم يتم إدراج الشركة. لا يجوز لك بيع، أو بأي شكل من الأشكال نقل (عن طريق التنازل أو الرهن أو غير ذلك) أي من أسهم الأسهم المشتركة أو أي حق أو 2005 خطة الأسهم اتفاق خيار الأسهم تبادلت من خطة 1999 الأصل منحة الفائدة فيها، سواء طوعا أو عن طريق تطبيق القانون، أو بالهدية أو غير ذلك، إلا عن طريق التحويل الذي يستوفي الشروط التالية. يعتبر أي بيع أو نقل أو مزاعم بيع أو نقل أسهم أسهم الشركة باطلا ولاغيا ما لم يتم الالتزام بدقة بأحكام وشروط وأحكام هذا البند 11.


وفقا لإخطار منحة الأسهم الخاصة بك (إشعار المنحة) واتفاقية خيارات الأسهم هذه، فإن شركة فيبروجين، Inc. (الشركة) قد منحت لك خيارا بموجب خطة الأسهم لعام 2005 (الخطة) لشراء عدد أسهم أسهم الشركة العادية المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك على سعر ممارسة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم العادية التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لحق الرفض الأول لصالح الشركة (أو المحال إليه) طالما لم يتم إدراج الشركة. لا يجوز لك بيع أو نقل أي من أسهم الأسهم المشتركة أو أي حق أو مصلحة فيها، سواء كان ذلك طوعا أو بموجب القانون، أو بالهدية أو غير ذلك، أو بأي طريقة نقل (عن طريق التنازل أو الرهن أو غير ذلك) عن طريق التحويل الذي يلبي المتطلبات التالية. يعتبر أي بيع أو نقل أو مزاعم بيع أو نقل أسهم أسهم الشركة باطلا ولاغيا ما لم يتم الالتزام بأحكام وشروط وأحكام هذا القسم 12 بدقة.


وفقا لإخطار منحة الخيار الخاص بك (إشعار المنحة) واتفاقية خيار الأسهم هذه، فإن شركة بروتيون ثيرابيوتيكش، إنك (الشركة) قد منحت لك خيارا بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2006 (الخطة) لشراء عدد أسهم الشركة الأسهم المشتركة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك على السعر ممارسة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم المشتركة التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لأي حق من الرفض الأول الذي يمكن وصفه في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها. على أنه إذا كان خيارك هو خيار أسهم الحوافز والحق في الرفض الأول الموصوف في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها هو أكثر فائدة لك من حق الرفض الأول الموصوف في تطبق اللوائح الداخلية للشركة في تاريخ المنحة، حق الرفض الأول الموصوف في النظام الأساسي للشركة في تاريخ المنحة. ينتهي حق الشركة في الرفض الأول في تاريخ الإدراج. ألغراض هذه االتفاقية، يعني تاريخ اإلدراج التاريخ األول الذي يتم فيه إدراج أي ضمان للشركة) أو الموافقة على إدراجها (عند اإلشعار بإصدارها في بورصة األوراق المالية الوطنية أو في نظام السوق الوطني لسوق ناسداك لألوراق المالية) أو أي خلف لهذا الكيان).


وفقا لإخطار منحة الخيار الخاص بك (إشعار المنحة) واتفاقية خيار الأسهم هذه، فإن شركة بروتيون ثيرابيوتيكش، إنك (الشركة) قد منحت لك خيارا بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2006 (الخطة) لشراء عدد أسهم الشركة الأسهم المشتركة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك على السعر ممارسة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم المشتركة التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لأي حق من الرفض الأول الذي يمكن وصفه في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها. على أنه إذا كان خيارك هو خيار أسهم الحوافز والحق في الرفض الأول الموصوف في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها هو أكثر فائدة لك من حق الرفض الأول الموصوف في تطبق اللوائح الداخلية للشركة في تاريخ المنحة، حق الرفض الأول الموصوف في النظام الأساسي للشركة في تاريخ المنحة. ينتهي حق الشركة في الرفض الأول في تاريخ الإدراج. ألغراض هذه االتفاقية، يعني تاريخ اإلدراج التاريخ األول الذي يتم فيه إدراج أي ضمان للشركة) أو الموافقة على إدراجها (عند اإلشعار بإصدارها في بورصة األوراق المالية الوطنية أو في نظام السوق الوطني لسوق ناسداك لألوراق المالية) أو أي خلف لهذا الكيان).


وفقا لإخطار منحة الأسهم الخاصة بك (إشعار المنحة) واتفاقية خيارات الأسهم هذه، فإن شركة فيبروجين، Inc. (الشركة) قد منحت لك خيارا بموجب خطة الأسهم لعام 2005 (الخطة) لشراء عدد أسهم أسهم الشركة العادية المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك على سعر ممارسة المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم العادية التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لحق الرفض الأول لصالح الشركة (أو المحال إليه) طالما لم يتم إدراج الشركة. لا يجوز لك بيع أو نقل أي من أسهم الأسهم المشتركة أو أي حق أو مصلحة فيه، سواء كان ذلك طوعا أو بموجب القانون، أو بالهدية أو غير ذلك، أو بأي طريقة نقل (عن طريق التنازل أو الرهن أو غير ذلك) عن طريق التحويل الذي يلبي المتطلبات التالية. يعتبر أي بيع أو نقل أو مزاعم بيع أو نقل أسهم أسهم الشركة باطلا ولاغيا ما لم يتم الالتزام بأحكام وشروط وأحكام هذا القسم 12 بدقة.


وفقا للانتخاب الخاص بك للمشاركة في تعديل الألياف البصرية وعرض تبادل تنتهي في 24 يونيو 2018 (الانتخابات الخاصة بك) وهذه الاتفاقية الخيار الأسهم دخلت حيز التنفيذ في 24 يونيو 2018 (الاتفاق)، فيبروجين، وشركة (الشركة) يمنحك خيارا جديدا بموجب خطة الأسهم لعام 2005 (الخطة) لشراء عدد أسهم أسهم الشركة العادية التي لم تمارس بعد من منحة (خيارات) الأسهم الأصلية التي تم إلغاؤها من قبل الانتخابات الخاصة بك، بسعر الممارسة المشار إليه في إخطار منحة الخيار الجديد (إشعار المنحة) الذي يجب عليك التوقيع على الفور والعودة إلى الشركة بعد أن يتم توزيعها لك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم العادية التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لحق الرفض الأول لصالح الشركة (أو المحال إليه) طالما لم يتم إدراج الشركة. لا يجوز لك بيع، أو بأي شكل من الأشكال نقل (عن طريق التنازل أو الرهن أو غير ذلك) أي من أسهم الأسهم المشتركة أو أي حق أو 2005 خطة الأسهم اتفاق خيار الأسهم تبادلت من خطة 1999 الأصل منحة الفائدة فيها، سواء طوعا أو عن طريق تطبيق القانون، أو بالهدية أو غير ذلك، إلا عن طريق التحويل الذي يستوفي الشروط التالية. يعتبر أي بيع أو نقل أو مزاعم بيع أو نقل أسهم أسهم الشركة باطلا ولاغيا ما لم يتم الالتزام بدقة بأحكام وشروط وأحكام هذا البند 11.


تم منح شركة Q2 هولدينغز، Inc. (الشركة) للفرد (المشارك) المذكور في إشعار منح خيار الأسهم (الإشعار) الذي يتم إرفاق اتفاقية الأسهم الخيار (هذه الاتفاقية الخيار)، خيار (الخيار ) لشراء أسهم معينة من الأسهم وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في الإشعار واتفاقية الخيار هذه. وقد تم منح الخيار وفقا لجميع شروط وأحكام خطة Q2 القابضة، 2007 خطة الأسهم (الخطة)، بصيغتها المعدلة لمنحة تاريخ الخيار، كما يتم تفسيرها من وقت لآخر من قبل مجلس إدارة الشركة، والذي تم تضمين أحكامه هنا بالرجوع إليه. من خلال التوقيع على الإشعار، فإن المشارك: (أ) يمثل أن المشارك قد تلقى نسخا و قرأ و هو على دراية بأحكام وشروط الإخطار والخطة واتفاقية الخيار هذه، (ب) يقبل موضوع الخيار على جميع أحكام وشروط الإشعار والخطة وهذا.


منحت شركة كبغ هولدينغز (الشركة) للفرد (المشارك) اسمه في إشعار منح خيار الأسهم (الإشعار) الذي يتم إرفاق اتفاقية الأسهم الخيار (هذه اتفاقية الخيار)، خيار (الخيار ) لشراء أسهم معينة من الأسهم وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في الإشعار واتفاقية الخيار هذه. وقد تم منح الخيار وفقا لجميع شروط وأحكام خطة كبغ القابضة لعام 2007 (الخطة)، بصيغتها المعدلة لمنحة تاريخ الخيار، كما يتم تفسيرها من وقت لآخر حسب مجلس إدارة الشركة، والذي تم تضمين أحكامه هنا بالرجوع إليه. من خلال التوقيع على الإشعار، فإن المشارك: (أ) يمثل أن المشارك قد تلقى نسخا و قرأ و هو على دراية بأحكام وشروط الإخطار والخطة واتفاقية الخيار هذه، (ب) يقبل موضوع الخيار على جميع أحكام وشروط الإشعار والخطة والثالثة.


وفقا لإخطار منحة الأسهم الخاصة بك (إشعار المنحة) واتفاقية خيار الأسهم هذه، فإن شركة تريفينا، Inc. (الشركة) قد منحت لك خيارا بموجب خطة حوافز حقوق الملكية لعام 2008 (الخطة) لشراء عدد أسهم الشركة المشتركة الأسهم المشار إليها في إشعار المنحة الخاص بك على سعر التمرين المشار إليه في إشعار المنحة الخاص بك. أما المصطلحات المحددة غير المحددة صراحة في اتفاقية خيار الأسهم هذه، ولكنها محددة في الخطة، فستكون لها نفس التعاريف الواردة في الخطة.


حق أول رفض. تخضع أسهم الأسهم المشتركة التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار الخاص بك لأي حق من الرفض الأول الذي يمكن وصفه في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها. على أنه إذا كان خيارك هو خيار أسهم الحوافز والحق في الرفض الأول الموصوف في لوائح الشركة السارية في الوقت الذي تنتخب فيه الشركة ممارسة حقها هو أكثر فائدة لك من حق الرفض الأول الموصوف في تطبق اللوائح الداخلية للشركة في تاريخ المنحة، حق الرفض الأول الموصوف في النظام الأساسي للشركة في تاريخ المنحة. ينتهي حق الشركة في الرفض األول في التاريخ األول الذي يتم فيه إدراج أي ضمان للشركة) أو الموافقة على إدراجها (عند اإلشعار بإصدارها في نظام وطني لتبادل أو تسعير األوراق المالية.


تم إبرام اتفاقية خيار األسهم) االتفاقية (كما في، وبين شركة تاندم ديابيتس كير، وشركة، وشركة كولورادو) الشركة (، و) أوبتيون (وفقا لخطة حوافز األسهم الخاصة بالشركة لعام 2006) الخطة (. ويكون لأي مصطلح محسوب غير مذكور هنا نفس المعنى المنصوص عليه في الخطة.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني