صندوق التحوط الفوركس استراتيجية


الاستثمار في صناديق التحوط
سبوت كيرنسي ترادينغ & كوت؛ فكس & كوت؛ هو أحدث وأسرع سيارة استثمارية متزايدة في صناعة صندوق التحوط.
الآن هناك وسيلة سهلة بدوره مفتاح للتجار الناجحين لاقامة صندوق الفوركس الفوركس الخاص حيث:
أنت مدير الصندوق؛
يمكنك كسب رسوم الحوافز.
يمكنك التحكم في استراتيجية الاستثمار والتجارة.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يوفر لك:
مفتاح التشغيل ابدأ في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية. بدوره المكتب الخلفي الرئيسي الذي يسمح لك للسيطرة على العمليات العامة في حين عدم تحمل المسؤولية عن العمليات اليومية. يمكن أن يوفر لك مفتاح بدء التشغيل مقدمة للسماسرة والأطراف المقابلة لتداول العملات الأجنبية.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يسمح للتاجر الناجح أو وسيط أن يصبح مدير صندوق التحوط في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية، كما يوفر مواصلة دعم المكتب الخلفي. الآن، يمكنك إطلاق الصندوق الخاص بك!
ظهور عدد متزايد من فكس سوق صنع المنازل يعني الآن، تجار الفوركس الآن قادرة على إطلاق بسرعة وبكفاءة الخاصة بهم سبوت العملة هيدج فوند في الحد الأدنى من النفقات مع الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية وبسهولة وكفاءة.
بصفتك متداول فكس، ستتمكن من & كوت؛ تشغيل المفتاح & كوت؛ إلى تشغيل الخاصة بك بقعة العملة التحوط صندوق.
يمكنك توفير مهارة التداول والقدرة وتحويل الأموال مفتاح التحوط، إنك سوف يحدث ذلك! أي جهد، لا مشكلة، ونحن سوف مجرد تحقيق ذلك!
وقد أقامت شركة "تارج كي هيدج فوندز" عددا من الاتصالات مع صانعي أسواق العملات الأجنبية من شأنها أن توفر لمتداول الفوركس فرصا تجارية كانت متاحة فقط للبنوك الكبيرة وشركات الوساطة. وسيتم توفير التجار الفوركس مع منصات التداول عبر الإنترنت، فضلا عن المساعدة في استخدامها بما في ذلك دعم المكتب الخلفي، والتكنولوجيا، ودعم الامتثال، وإدخال رأس المال ممكن والعديد من الفوائد!
العملات هي منتج "دون وصفة طبية"، وعلى هذا النحو لا يتم تداولها أو تداولها في أي تبادل محدد. يتم نقل الأسعار من قبل عدد كبير من "صناع السوق" النشطة مثل البنوك وسماسرة العملات المتخصصة أو الكيانات المالية الأخرى. ال يوجد حجم قياسي للعقد الثابت، كما ال توجد أي رسوم عمولة أو أية تكاليف إضافية إضافية متعلقة بالمعاملة. جميع الأسعار المذكورة هي "اتجاهين"، أي عرض والعطاء (انتشار). هذا السعر المعروض يشمل جميع تكاليف التداول. وقد يختلف الفارق تبعا لظروف السوق والسيولة. قد تختلف الأسعار اعتمادا على السيولة وتتغير باستمرار. "السوق" على قيد الحياة على مدار الساعة و "يتبع الشمس" في جميع أنحاء العالم. ومن الممكن أن تعمل بكفاءة في السوق من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 21: 00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في أي وقت خلال هذه الفترة. ويقع خط التاريخ الدولي في غرب المحيط الهادئ، ويصل كل يوم عمل إلى المراكز المالية في آسيا والمحيط الهادئ أولا ولينغتون ونيوزيلندا ثم سيدني وأستراليا تليها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وبعد بضع ساعات، في حين أن الأسواق لا تزال نشطة في تلك المراكز الآسيوية، يبدأ التداول في البحرين وأماكن أخرى في الشرق الأوسط. في وقت لاحق لا يزال، عندما يكون في وقت متأخر من يوم العمل في طوكيو، الأسواق في أوروبا مفتوحة للعمل. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية الأوروبية هي الأكثر نشاطا، حيث يتم مسح حوالي 2/3 من جميع المعاملات العالمية من خلال لندن. في وقت لاحق، عندما يكون وقت مبكر من بعد الظهر في أوروبا، يبدأ التداول في نيويورك وغيرها من المراكز الأمريكية. وأخيرا، الانتهاء من الدائرة، عندما يكون منتصف أو بعد الظهر بعد الظهر في الولايات المتحدة، وصلت في اليوم التالي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتحت الأسواق الأولى هناك، وتبدأ العملية مرة أخرى.
ويعني سوق الأربع وعشرين ساعة أن أسعار الصرف وظروف السوق يمكن أن تتغير في أي وقت استجابة للتطورات العالمية في أي وقت. يجب أن يكون لدى أي مؤسسات تعامل تختارها الشراكة تداول على مدار 24 ساعة. وهذه هي السوق الوحيدة التي يمكن للمستثمرين أن يتفاعلوا فيها ويحتمل أن يستفيدوا من أي حدث اقتصادي واجتماعي وسياسي في وقت حدوثه ليلا أو نهارا.
كوبيرايت 2000-2017 | تحويل صناديق التحوط الرئيسية، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

فوركس التحوط.
ما هو "التحوط الفوركس"
تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.
من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.
تراجع "تحوط الفوركس"
وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.
تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)
مثال تحوط الفوركس.
على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.
لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.

استراتيجية الفوركس: تحوط الدولار الأمريكي.
حركة السعر و ماكرو.
التداول هو أكثر بكثير من مجرد اختيار موقف و & لوت؛ على أمل & [رسقوو]؛ أن التجارة يعمل بها. التداول هو حول إدارة المخاطر، ونتطلع إلى التركيز على العوامل التي نعرفها. وتركز هذه االستراتيجية على االستفادة من تقلبات سعر صرف الدوالر األمريكي، واستخدام إدارة المخاطر لتقديم اإلجراءات التي يحتمل أن تكون مفيدة في السوق.
إذا كان هناك درس واحد منتشر يتم تدريسه مرارا وتكرارا للتجار، فهذا يعني أن تحركات الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها.
في حين أن هذا قد يبدو أجنبي لآذان سماعه لأول مرة، المنطق والحس السليم يملي على هذا النحو. البشر لا يمكن أن أقول للمستقبل. وعملنا كمتداول هو محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي التحليل، ونأمل أن تقدم التجار ميزة. وعلاوة على ذلك، هذا هو المكان الذي تلعب فيه إدارة المخاطر دورا أكثر أهمية، تماما كما رأينا في سماتنا من البحث الناجح المتداولين الذي الخطأ رقم واحد جعلت تجارة الفوركس أن تكون إدارة المخاطر قذرة.
في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في استراتيجية للقيام بذلك بالضبط.
ما هو تحوط الدولار الأمريكي؟
إن التحوط بالدولار الأمريكي هو استراتيجية يمكن استخدامها في الحالات التي نعلم فيها أن الدولار الأمريكي سيشهد على الأرجح بعض التقلبات. ومن الأمثلة الجيدة على هذه البيئة كشوف المرتبات غير الزراعية. ومع تقارير الولايات المتحدة عن عدد الوظائف الجديدة غير الزراعية المضافة، يمكن أن تتحرك التحركات السريعة والعنيفة بالدولار الأمريكي، وكما أن التجار هذا شيء قد نكون قادرين على الاستفادة منه.
ومن بين هذه الشروط تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية المتقدمة. هذا هو طباعة البيانات ذات الأهمية الحيوية التي تعطي نظرة ثاقبة كبيرة في أقوى محرك للاقتصاد الأمريكي. والمستهلك، الذي يمثل نحو 65٪ من الإنتاج الاقتصادي في الولايات المتحدة. يتم إصدار هذا العدد في 13 من الشهر (حوالي 17.5 ساعة من وقت نشر هذه المقالة للطباعة أغسطس 2018)، ويمكن أن تتحرك بسرعة التحركات بعد ذلك بقليل.
يمكن أن تكون أحداث الدولار الأمريكي عالية التأثير وسيلة رائعة للبحث عن تقلبات الدولار الأمريكي.
وثمة مثال آخر هو اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ مع اجتماع مهم جدا من المقرر أن يخرج الأسبوع المقبل كما ينتظر الكثير من العالم لسماع ما إذا كان أو لم يكن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تبدأ في تدني النفقات التيسير الضخمة التي بدأوا بها منذ الانهيار المالي في محاولة للحفاظ على الاقتصاد العالمي واقفا على قدميه .
في كل هذه الحالات & نداش؛ فمن المستحيل تماما التنبؤ بما سيحدث.
ولكن مرة أخرى، كتاجر وندش]؛ ليس من واجبنا التنبؤ. ومن واجبنا أن نأخذ سلالة واحدة من المعلومات التي نعلم أنها سوف تحدث على الأرجح وبناء نهج حول ذلك.
في التحوط بالدولار الأمريكي، نتطلع إلى إيجاد أزواج العملات المتعارضة لاتخاذ مواقف من الدولار الأمريكي. لذلك، نجد زوج واحد لشراء الدولار الأمريكي. وزوج مختلف لبيع الدولار الأمريكي. وبهذه الطريقة، فإننا نقابل جزءا من مخاطر كل من الصفقات من قبل & لسكو؛ التداول حول الدولار. & [رسقوو]؛
ملاحظة حول التحوط.
التحوط له دلالة قذرة في سوق الفوركس. في سوق الفوركس، وغالبا ما يعتقد التحوط على أنها طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الوقت.
هذا أمر كارثي، وفظائع لمصطلح & لسو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ إذا كنت تشتري وبيع نفس الزوج في نفس الوقت، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تستفيد حقا هو من ضغط انتشار (الحصول على أصغر)، وهو ما يعني أن إمكانات الربح الخاص بك أعلى نهاية محدودة.
في الواقع، من المرجح أن ينتشر الارتفاع خلال الإعلانات الإخبارية التي قد تنطوي على خسارة على كلا الجانبين في هذا السيناريو.
بعض التجار يقول & [رسقوو]؛ حسنا، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية إغلاق لفترة طويلة في أعلى وانتظر لأسفل ثم أغلق قصيرة. و [رسقوو]؛
وهذا أمر لا معنى له. لأنه إذا كنت قد الوقت الخاص بك الخروج الطويل بشكل جيد، ثم لماذا لن تبدأ للتو الموقف القصير هناك بعد إغلاق موقف طويل؟
لا يزال لديك إلى الوقت السوق في واحدة من هذه & لسكو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ ولكن هناك مخاطر إضافية من حقيقة أن الهوامش يمكن أن تتسع، ويحتمل أن تؤدي إلى توقف، ومهام الهامش، أو أي عدد آخر من الأحداث السيئة التي ببساطة أرين & رسكو؛ يستحق ذلك لأن هناك القليل جدا رأسا على عقب للقيام بذلك.
إن تعريف الكتاب المدرسي للتحوط، وهذا ما يدرس في كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، هو أن التحوط هو استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة.
في استراتيجية التحوط بالدولار الأمريكي، هذا بالضبط ما نتطلع إليه.
ما الذي يسمح بتحوط الدولار الأمريكي إلى W أورك؟
بكل بساطة، إدارة المخاطر؛ إذا كنا قد اعتدنا إلى حد ما بأننا سوف نرى بعض حركة الدولار الأمريكي، يمكننا استخدام ذلك في نهجنا لفرضية أن هذه الحركة قد تستمر.
من خلال البحث عن 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة أو أكبر ($ 1 المخاطرة لكل دولار 2 سعى)، يمكن للتاجر استخدام هذه المعلومات لصالحها. نسب المخاطر والمكافأة المفيدة هي ضرورة مطلقة في الاستراتيجية وبدونها & نداش؛ فإن التحوط الدولار لن تعمل بشكل صحيح. لقد نظرنا في هذا الموضوع بعمق في المقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر.
التاجر يبحث لشراء الدولار في الزوج، وذلك باستخدام 1 إلى 2 نسبة مكافأة المخاطر. ثم يتطلع التاجر إلى بيع الدولار في الزوج، وأيضا باستخدام خطر 1 إلى 2 لمكافأة نسبة. يجب أن تكون مبالغ المخاطر والمكافآت من كل إعداد متساوية تقريبا.
مكافأة المخاطر هي ما يسمح للاستراتيجية للعمل بشكل صحيح.
كريتد ويث ترادينغ ستاتيون & أمب؛ Marketscope.
ثم، عندما يبدأ الدولار الأمريكي حركته، والهدف هو أن التجارة واحدة لتصل إلى وقفها، والآخر للانتقال إلى هدف الربح.
ولكن لأن التاجر يجعل مرتين المبلغ على الفائز من أنها تفقد على موقف آخر، فإنها يمكن أن صافي الربح ببساطة من خلال النظر في الاستفادة من الفوز واحد، والمنطق واحد تفقد.
كيفية جعل الاستراتيجية الأكثر فعالية.
هناك طرق عديدة لشراء أو بيع الدولار الأمريكي، ويمكن للتجار نظريا النظر في الاستفادة من الاستراتيجية على أي منها.
ولكن لإعطاء أنفسنا أفضل فرص النجاح، يمكننا دمج بعض من التحليل المذكور أعلاه في محاولة لجعل الاستراتيجية على النحو الأمثل قدر الإمكان.
إذا كنت تبحث لشراء الدولار الأمريكي، أريد أن أفعل ذلك مقابل العملة التي أظهرت لي معظم الضعف مقابل الدولار في الآونة الأخيرة. وعلاوة على هذه النقطة وندش]؛ إذا كنت سأذهب لبيع الدولار الأمريكي أريد أن أفعل ذلك في الاقتران الذي أظهر لي أكثر قوة مقابل الدولار.
هناك عدد قليل جدا من الطرق لتقرير كيفية القيام بذلك. شخصيا، أنا أفضل العمل السعر. نظرنا في عدد قليل جدا من الطرق للقيام بذلك في دليل تجار الفوركس إلى السعر العمل. آخر شعبية، طريقة شائعة للقيام بذلك هو باستخدام & لسو؛ قوي تحليل ضعيف. & [رسقوو]؛ بما أن لدينا ثابت من الدولار الأمريكي في جميع الأزواج الملحوظة، يمكننا ببساطة تصنيف قوة العملة من خلال مقارنة الأداء النسبي بالدولار الأمريكي. في المقال الأخير سترونغ & أمب؛ ضعيف، جيريمي واغنر نظرت في هذه العملية بالضبط.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

بدء صندوق التحوط باستخدام استراتيجيات تداول الفوركس.
على مدى العامين الماضيين، سحب المستثمرون رأس المال المضاربة من الأصول المحفوفة بالمخاطر بمعدل غير مسبوق. في الواقع، يقدر المحللون أن هناك حاليا مليارات الدولارات من رأس المال الاستثماري على هامش، حيث لا يزال المستثمرون غير متأكدين من التوقعات الاقتصادية طويلة الأجل لاقتصاد الولايات المتحدة. معظم رأس المال المضاربة هذا هو على هامش هو كسب مديري الاستثمار والمستثمرين المؤهلين على مقربة من لا شيء.
وقد حدد مجلس الاحتياطي الاتحادي بطبيعة الحال أسعار الفائدة عند مستوى منخفض للغاية، مما يعني أن المستثمرين الذين لديهم رأس مال في استثمارات آمنة جدا ومحدودة المخاطر لا يكادون يحققون شيئا. بدأ رأس المال يتدفق مرة أخرى إلى استثمارات عالية المخاطر مثل صناديق التحوط هذا العام مع تعزيز الاقتصاد العالمي. ومن أسواق السوق التي تستمر فيها صناديق التحوط في النمو سوق الصرف الأجنبي.
وقد انفجر سوق الفوركس على مدى السنوات العشر الماضية، حيث ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي من 1.5 تريليون دولار تقريبا في أوائل عام 2000 إلى 4 تريليون دولار اليوم، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم في السنوات العشر القادمة. سوق الفوركس جذابة لأسباب كثيرة، ولكن أهمها لصناديق التحوط الكبيرة هي السيولة العميقة وتكاليف المعاملات الرخيصة. وهاتان الميزتان تقللان إلى حد كبير من تكلفة ممارسة الأعمال التجارية لمعظم مديري صناديق التحوط.
في سوق الفوركس (فكس)، ومع ذلك، فإن احتمال فقدان الأموال هو حقيقي جدا. سوق الفوركس هو سوق 24 ساعة التي توقف أبدا، وأنه يتحرك بسرعة كبيرة. فالرافعة المالية العالية المتاحة في هذا السوق تؤدي إلى أرباح سريعة وحادة، ولكنها يمكن أن تؤدي أيضا إلى زعزعة الاستقرار في فترة قصيرة من الوقت. إذا كان تاجر الفوركس أو مدير الاستثمار يتطلع إلى بدء صندوق التحوط، هناك العديد من الخطوات الرئيسية التي يحتاج إلى اتخاذها.
بناء سجل المسار.
هذا هو المفتاح لبناء صندوق. وتعتمد تنمية صناديق التحوط إلى حد كبير على قدرة مدير االستثمار على زيادة رأس المال من المستثمرين، ومن الصعب جدا جمع رأس المال من مستثمرين مؤهلين دون سجل على األقل لمدة عامين. وعلى الرغم من أن بعض المستثمرين لن يحتاجوا إلى عامين كاملين، إلا أن أزمة 2008 تسببت في جعل معظم المستثمرين أكثر عرضة للمخاطرة في قراراتهم، وهم في كثير من الأحيان يريدون رؤية سجل ثابت لمدة عامين. تذكر، منحنى تقلب الخاص بك يجب أن تكون على نحو سلس جدا كذلك. إن المكاسب ليست كلها ذات أهمية، بل يجب تحقيق المكاسب بطريقة متسقة.
الحصول على التدقيق.
سوف يرغب معظم المستثمرين المؤهلين في الاطلاع على سجلات تجارية مدققة بشكل كامل من أجل التأكد من أن النتائج حقيقية ودقيقة. وسوف يكلف هذا التدقيق في صندوق التحوط آلاف الدولارات، وينبغي أن يتم ذلك من قبل شركة تدقيق ذات سمعة طيبة تحمل الوزن في مجتمع الاستثمار.
مرر سلسلة 3 & أمب؛ تسجيل مع نفا.
وتقوم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة بتنظيم أنشطة تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، ويتعين على جميع مديري صناديق التحوط من العملات الأجنبية اجتياز سلسلة 3 ودفع رسوم تسجيل صغيرة من أجل أن يكونوا ممتثلين لمؤسسة النقد الوطني.
قم بإنشاء مستند إفشاء.
بمجرد اجتياز سلسلة 3 الخاصة بك ووضع الاستراتيجية الخاصة بك واختبارها، وكنت على استعداد لبدء رفع رأس المال. ومع ذلك، سوف تحتاج أولا إلى استئجار شركة محاماة التحوط لمساعدتك على كتابة وثيقة الكشف الخاصة بك. هذا هو وثيقة نفا التي تنشر بالكامل جميع المخاطر على أي مستثمرين. وهو يتضمن معلومات مفصلة عن الخلفية الشخصية، نهج الاستثمار ومعايير إدارة المخاطر.
من الضروري أن تقوم بتعيين شركة محاماة ذات سمعة طيبة لمساعدتك على التأكد من التزامك بجميع اللوائح التي تحكم هذا السوق. إن عدم الامتثال يمكن أن يكون مكلفا، بل قد يؤدي إلى توجيه اتهامات جنائية.
بيد أن إدارة صندوق تحوط العملات الأجنبية أمر محفوف بالمخاطر، ولكن هناك بالتأكيد مستثمرون مؤهلون يرغبون في تحمل مخاطر متزايدة من أجل كسب عوائد أعلى.
إذا كنت تتبع القواعد، والتجارة بنجاح والتواصل بشكل واضح مع المستثمرين الخاص بك، وسوف بناء سمعة راسخة في المجتمع الاستثماري، وهو أمر ضروري لبدء صندوق التحوط.
كتب هذا المقال مساهم جنيفر جورتون من تجار الفوركس. الآراء الواردة في هذا المنصب هي آراء المؤلف ولا تمثل آراء هذا الموقع أو مالكيه أو الجهات الراعية له أو الشركات التابعة له.
هل تدفع ما تستحق؟ اكتشف.
مؤخرا من المدونة.
معلومات عنا.
منذ عام 2001، تم تصميم جمعية التسويق صندوق التحوط للمهنيين صندوق التحوط والمستشارين الماليين والاستشاريين الاستثمار، وغيرهم من المهنيين الذين يشاركون في وضع أو توزيع صناديق التحوط.
هنا، يمكن للمحترفين الاستثمار العثور على معلومات مفيدة والتعليم والبيانات والموارد، فضلا عن تعلم أفضل الممارسات لبناء أعماله. أعرف أكثر.

اعترافات التاجر صندوق التحوط الفوركس.
بقلم بريان فليتشر.
جلست مؤخرا مع زميلي كريستيان كير من ديليفس، لمقابلته عن وقته كمحلل أبحاث سابق ومدير محفظة في مفاهيم فكس، سابقا واحدة من أكبر صناديق التحوط العملة في العالم.
كريستيان يغطي الكثير من الأرض في هذه المقابلة الرائعة وانها واحدة كنت لا تريد أن تفوت.
المقابلة متاحة في تنسيق الصوت فقط أو عن طريق النص أدناه.
B: مرحبا بالجميع. هذا هو برايان فليتشر، مدير المنتج للتجارة الخوارزمية في وسيط فكس رئيسي وأنا & أمب؛ م؛ انضم كريستيان كير من ديليفكس.
K: مرحبا برايان، جيد أن يكون هنا.
ب: شكرا للانضمام لي.
B: حسنا، حسنا كريستيان ينضم لي اليوم و أنا & [رسقوو]؛ كنت مهتما جدا في التحدث إلى كريستيان عن تجربته العمل في مفاهيم فكس. حتى كريستيان، هل يمكن أن تعطينا فقط خلفية صغيرة عن مفاهيم فكس وفعلت وتجربتك هناك.
K: نعم. وكانت مفاهيم فكس واحدة من أكبر صناديق التحوط تركز على العملة في العالم. فعلوا كل شيء من تراكب لاستراتيجيات العودة المطلقة، ولكن كما تعلمون في ذروتهم، كانوا حوالي 14 مليار دولار $ الصندوق. لذلك كانوا نوع من واحدة من صناديق التحوط القليلة هناك التي تركز على الأعمال فكس.
ب: إذن، ماذا فعلت على وجه التحديد؟ قلت أنك كنت هناك لمدة 7 سنوات؟
K: صحيح. لقد بدأت كمحلل بحثي يغطي عملات مجموعة العشر وعملات الأسواق الناشئة، ثم بعد مرور بعض الوقت عملت في طريقي إلى مدير التاجر / المحفظة الملكية، بحيث أخذت المخاطر نيابة عن الشركة.
B: لطيفة جدا. إذا، ماذا يمكنك أن تخبرني عن الاستراتيجيات التي تستخدمها مفاهيم فكس وكيف عمل نموذجها؟ وكيف تناسب ذلك؟
K: نعم، كان في المقام الأول صندوق منهجي. كما تعلمون، أود أن أقول حوالي 90٪ من التداول كان يستند إلى نموذج، ونظم القائمة. كان هناك تراكب تقديرى من التجار ومديري المحفظة وفريق سيو، ويمكن أن يتكون من أي شيء من محاولة المساعدة على التنفيذ لزيادة الوزن وضعية / نقص الوزن موقف لأدوات التداول أنك لا تحصل على إشارة نموذج في. كان في الأساس مجرد نوع من استراتيجية هجينة لمحاولة إضافة ألفا لأداء الصندوق، والتي أعتقد أنها عملت بشكل جيد.
B: لذلك طرح بضع نقاط مثيرة للاهتمام. أولا، أريد أن أسألك المزيد عن النماذج المستخدمة من قبل مفاهيم فكس. يمكنك التحدث قليلا عن المدخلات المستخدمة - السعر والحجم والمشاعر؟ ما هي أنواع المدخلات المستخدمة في نماذجها؟
ك: نظروا إلى أي شيء. كان لديهم بعض كوانتس الرائعة الرائعة التي جاءت معهم. النموذج الأولي الذي أعتقد أنه كان دوري في الواقع. لذلك كان يقوم على عناصر دورة التي جاء جون تايلور مع، لكنها تطورت تعرف مع السوق ووضعت بعض استراتيجيات نوع معقدة جدا. أعتقد أن نموذجهم الأكثر نجاحا ركز في المقام الأول على الأسواق الناشئة و أن يكون لديهم بعض من أفضل عوائدهم وكانوا يفعلون بعض الأمور المثيرة للاهتمام فيما يتعلق الفهرسة وجعل سلال من العملات، ولكن كما تعلمون، واحدة من أول الأموال الحقيقية للتجارة بقوة تحمل أيضا.
لذلك كان مجموعة كاملة من الاستراتيجيات. هذا النوع من الصعب أن يغلي عليه، أوه كانوا الاتجاه الاتجاه التالي صندوق، أو الاتجاه العداد التالية نوع من الصندوق. هذا ليس حقا كيف عملت، ولكن على الجانب التقديري أنها سوف ننظر في كل الأشياء التي ذكرتها. وعلى الجانب المنهجي، كان يعتمد على ما يريدون تحقيقه مع الاستراتيجية، لكنه كان مختلفا من حيث الأنظمة المختلفة التي كانت تعمل في أي وقت من الأوقات.
ب: حتى في وجهة نظرك، قلت كان تراكب التقديرية هناك لإضافة ألفا. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا وأين تعتقد أن يأتي من؟ ماذا يستطيع الإنسان أن يفعل أفضل من نظام الغو؟
K: إنه قرار يتعين عليك إجراؤه، صحيح. هذا دائما نقاش لدينا كما التجار. سواء كنت منهجية، فإن الكثير من الرجال يقولون السماح تشغيل النظام ويكون أقل قدر من المدخلات البشرية والعمل ممكن لأن النقطة الكاملة للنظام هو تريد أن عدم وجود العاطفة في التداول الخاص بك، ولكن هناك أيضا في مرات في والسوق حيث تعلمون، حيث يمكنك أن تقول أن الضوضاء، أن النظام قد لا تكون القادمة في أفضل نقطة دخول. أشياء من هذا القبيل.
حيث أن قليلا من السلطة التقديرية البشرية و هيليب؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا أقول عند تشغيل نظام يجب أن يكون لديك 50/50 ما لديك، ولكن نوع من مثل تراكب نسبة طفيفة لا يساعد، على ما أعتقد، من حيث أشياء مثل التنفيذ، ونقاط الدخول، والتوقيت. وأعتقد أن كل هذه الأشياء هي الأشياء التي يمكنك من خلالها الحصول على القليل من الحافة الإضافية إذا فعلت الحق. حيث أعتقد أنك تحصل في مشاكل عند محاولة الإفراط في تحسين والمكونات التقديرية الإنسان يصبح أكثر وأكثر. هذا حيث أعتقد أنك واجهت مشكلة. هناك خط رفيع، في الأساس، عندما تقوم بهذا النوع من الأشياء. عليك أن تكون مجتهدا ودقيقا جدا بحيث لا تعبر الخط وتصبح نشطة جدا على الجانب التقديري.
B: كنا نتحدث في وقت سابق عن استراتيجيات نوع هفت التي مفاهيم فكس المستخدمة. يمكنك توسيع قليلا حول ما كنا نناقش في وقت سابق؟ ما هي النماذج التي استخدموها وما هي بعض التحديات التي يواجهها الصندوق الذي يطبق استراتيجية نوع هفت؟
K: نعم. أعني أنهم كانوا في وقت متأخر نسبيا إلى اللعبة على الاشياء عالية التردد. كان حقا قد بدأت بالفعل في خلع، حتى تعرف، وأود أن لا أقول انها كانت شيئا كانوا معروفين حقا ل. أيضا، قضية كبيرة مع تشغيل استراتيجية نوع هفت كصندوق كبير الحجم هو أنه ليس قابلا للتطوير. القضية الكبيرة هي بعد تشغيل مجموعة من الاختبارات وتشغيل من خلال استراتيجيات مختلفة قليلة، وانتهى بهم المطاف إيجاد استراتيجية تجارية عالية التردد لائق. ما انتهى يحدث هو أنك لا يمكن تشغيله في حجم كاف بما فيه الكفاية لجعل لها تأثير على صندوق P / L أوسع.
وأعتقد أن هذا هو المكان الذي تواجه فيه هذا النوع من القضايا حيث يمكنك أن تكون استراتيجيات التداول ناجحة جدا على الجبهة الغوغو، ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل أي حجم لائق من المال، يصبح من الصعب جدا أن نوع من جعل هذا الأثر أوسع من حيث من عوائدك إذا كنت تعيد تشغيل $ 14 مليار دولار أو أيا كان. هذا النوع من الخير والسيئة منه. وأعتقد أيضا أن تشغيل حجم أصغر يسمح لك بعض الفرص التي قد لا تحصل في أي مكان آخر عندما كنت تتحرك السوق من حجم الخاصة بك، لذلك هو نوع من إعطاء واتخاذ من حيث ما تريد الحصول عليه منه.
ب: مفاهيم فكس، من ما قرأت، كان في الأعمال التجارية لمدة 32 عاما، ثم أغلقوا متجر منذ وقت ليس ببعيد. أنا & رسكو؛ م متأكد من أنك & رسقوو؛ كان لديك الكثير من الوقت للتفكير في الأسباب التي أدت إلى ذلك. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا؟ ما رأيك في نهاية المطاف إلى مفاهيم فكس إغلاق أبوابها؟
K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ كان لديه الكثير من الوقت للتفكير في ذلك. كما تعلمون، كما قلت، أنا & [رسقوو]؛ م جدا نوع من الاقتصادي النمساوي أو من أن عازمة، حيث أنا فقط لا تريد مثل التدخل من السلطات في السوق. إذا كنت تريد الذهاب إلى تشغيل نظام السوق الحرة، والسماح للسوق تشغيل نفسه، أليس كذلك؟ لذلك أعتقد أن ما كان ضارا جدا لمفاهيم [فكس] والكثير من الأموال الأخرى التي تركز على العملة التي انتهت في نهاية المطاف حول هذا الوقت نفسه، فإنه لم يفعلوا أنها جعلت الصفقات السيئة، فإنها ويرن & [رسقوو]؛ تا طويل الأجل رأس المال [إدارة ] التي حصلت حقا كبيرة جدا وعانت من الغطرسة وانتهى الأمر حتى فشل لأنها اتخذت قرارات التداول سيئة.
وكانوا في بيئة قررت فيها السلطات المصرفية المركزية وصانعو السياسات الآخرون كبح التقلبات في أعقاب الأزمة المالية العالمية. أنت تعرف في مقابل ك، في مقابل تعليق علامة إلى السوق. لذلك كان لدينا قمع في المجلد [أليتتيتي]. وانخفض تقلب العملة إلى أدنى مستوياته على الإطلاق إذا نظرتم إلى كفيكس قبل بضع سنوات. ما ينتهي يحدث، لديك الأسواق لا تتحرك، لذلك المعاشات التقاعدية وأنواع المركبات التي تستثمر في هذه المنتجات لا ترى الحاجة إلى أن تكون في تراكب فكس أو نوع فكس من استراتيجيات البحث ألفا. انها مجرد جعل أي معنى عندما يكون لديك تتحقق فول [أتيليتي] من 5٪ في G10. لذلك أعتقد أن هذا هو ما تخفيها حقا. مجرد حقيقة أن المجلد [أتيليتي] انهارت فقط وبقيت على هذا النحو لفترة من الوقت.
وبطبيعة الحال فإن إضافة مثيرة للاهتمام أو بس لهذه القصة هو أن ما يقرب من مرة واحدة كل تلك الأموال بدأت الخروج من العمل كان تقريبا أدنى بالضبط من حجم العملة [أتيليتي]. كما تعلمون، لذلك نوع من يذهب إلى تلك الفكرة من لحظة مينكسي. الاستقرار يولد عدم الاستقرار وهذا ما انتهى بنا رؤية والآن هناك فراغ في السوق لهذا النوع من كبار اللاعبين صندوق التحوط فكس. ليس هناك سوى عدد قليل منها كبيرة تركت، ولكن أعتقد أن هذا هو حقا ما تخلص منهم هو حقيقة أن لا أحد رأى الحاجة لإدارة العملة بعد الآن لأن فول [أتيليتي] بقي منخفضا جدا لفترة طويلة. ومن الواضح أن ما انتهى يحدث بعد 6 أشهر، وكان لديك البنك المركزي الياباني تأتي في مضاعفة مع أبينوميكس. رأيت أوسجبي تقلع. وبعد بضعة أشهر، قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء الربط في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) وكنا نحرك الفرنك السويسري بنسبة 30٪ في غضون دقائق.
ذهبنا من مستويات منخفضة جدا جدا للغاية في [أتيليتي] إلى مستويات متطرفة من التقلب. هناك درس يمكن تعلمه هناك. عندما تحصل الأمور على هذا النحو عليك أن تبدأ تقريبا في التفكير متضاربة لأن السوق تقريبا يصبح قبول جدا من التفكير في أن النظام سوف تستمر إلى الأبد.
B: لذلك، كنا نتحدث في وقت سابق عن بعض القضايا التدرجية مع انخفاض فول [أتيليتي]. من حيث تاجر التجزئة، إذا كان هناك خوف من انخفاض [أتيليتي]، إذا كنت تريد تاجر التجزئة؟ ما الذي سيواجهه تاجر التجزئة بخلاف مفاهيم فكس؟
K: نعم، ليس ذلك بكثير من [أتيليتي] فول. وأود أن أقول على الجانب تجارة التجزئة، والفرق الكبير بين تاجر كبير الحجم الذي سيتم تشغيل نظام مثل مفاهيم [فكس]. أعني، في بعض الأسواق الناشئة، كانت 70٪ من الحجم اليومي. عندما تقوم بتشغيل هذا الحجم، عندما يكون لديك هذا الحجم الكبير من البصمة في السوق، انها عملية مختلفة جدا أن تذهب من خلال لأنك سوف تدفع أساسا الأسعار صعودا وهبوطا الذهاب والخروج من السوق. والتي أعتقد في نهاية المطاف انها ميزة لكونه تاجر أصغر لأنك يمكن أن دارت داخل وخارج.
أنت بذلك القارب السريع الصغير الذي يمكنه الدخول والخروج من الأماكن، وهذا ما تحاول استخدامه للاستفادة منه. لذا، أعتقد أن الفرق الكبير. عندما كنت 'ري التداول أقل حجم وأعتقد أن شيئا كبيرا الآن أن & رسكو؛ s مختلفة كثيرا هو أن سوق العملات الأجنبية قد تغيرت كثيرا في السنوات ال 10 الماضية. عندما بدأت لأول مرة في مفاهيم فكس في منتصف 2000s، أعني أننا كنا نفعل 95٪ من صوتنا الصوت، عبر الهاتف. عندما غادرت، تم إجراء 90٪ من الحجم إلكترونيا.
كان هناك هذا التحول الهائل في شروط الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس وأعتقد أن هذا هو حقا تغيير كبير أو فائدة أو محفز محتمل للتاجر ألغو التجزئة. سيسمح لهم بالاستفادة من بعض التغييرات في البنية الصغيرة للسوق التي لم يتم العثور عليها بصراحة منذ عقد مضى. لذلك أعتقد أن ميزة كبيرة أخرى أود أن أقول. انها مجرد التوسع في السوق. كان في الأساس جدا العتيقة والآن انها و رسكو؛ s حديثة جدا. أعتقد أنه ينبغي أن يساعد شخص ما بحجم أصغر على الوصول إلى الأشياء التي لن يكون لها قبل عقد من الزمان.
ب: عندما حدث التغيير من صوت إلى إلكتروني، هل أثر ذلك على P / L بمفاهيم فكس بأي طريقة قابلة للقياس، وهل أدى ذلك إلى تغيير استراتيجياتك بأي شكل من الأشكال؟
K: نعم، هذا سؤال جيد. من الناحية النظرية، والانتقال إلى الإلكترونية، وكنت من المفترض أن تحسين تكاليف التنفيذ، ولكن عليك أن تسأل نفسك في أي تكلفة، أليس كذلك؟ كما تعلمون، أنا دائما أقول الناس هذا، على سبيل المثال عندما بدأت هناك، وسوف يأتي وقت عيد الميلاد حولها، ومن 1 ديسمبر إلى 25 ديسمبر، كنت المشي في ذلك المكتب، وكان هناك حرفيا كل مساحة واحدة في هذا المكتب سيتم تغطيتها إما من نوع ما من لوحة الجبن، لوحة الكعكة، وزجاجات النبيذ من البنوك التي كانت تعطينا شكرهم لهذا العام لأنك تتداول الصوت من خلالهم. عندما غادرت، ربما حصلنا على زجاجة واحدة من النبيذ. ما سأحاول توضيحه عند هذه النقطة هو أنك عندما تتعامل على الجانب الصوتي، فإنك تتعامل مع علاقة تجارية، فأنت تتحدث إلى هؤلاء الأشخاص.
من يريد هذا النوع من الخدمة؟ ومن المرجح أن يكون الماكرو العالمي، نوع سوروس من الصندوق الذي يريد الوصول إلى المعلومات. هل الرجل يدير نظاما، هل يحتاج ذلك؟ ربما ليس لأن مدخلاته كلها التقنية، أو في المقام الأول على أساس الأسعار، كما تعلمون، تركز السوق. ليس كثيرا على تدفق المعلومات. لذلك انها لعبة مختلفة، ولكن عليك أن تسأل نفسك & نداش؛ هل تريد أن يكون على حد سواء؟ لديك نموذج هجين. وأنا أعلم أن الكثير من الأموال سوف لا تزال تعطي الكثير من الأعمال عبر الصوت لأنها تريد أن يكون الوصول إلى السيولة في حالة حدوث شيء على الجانب الإلكتروني.
في حالة حصولك على حدث نوع البنك الوطني السويسري (شنب)، لا يزال لديك علاقات يمكنك استخدامها إذا انخفض الجانب الإلكتروني. وهذا سبب آخر ليرى ذلك، ولكنه يريد أيضا المعلومات. إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق منظم بحتة، إذا حدث هذا النوع من الحدث، ربما كنت مجرد إيقاف. ربما كنت سحب المكونات لتلك الدقائق القليلة. هذا النوع من الأشياء عليك أن تسأل نفسك. لا أعتقد أن هناك حقا إجابة حقيقية، برايان.
هذا النوع من يعتمد على المكياج الخاص بك، ونوع من استراتيجية كنت و رسكو؛ إعادة تشغيل وما تشعر به أكثر راحة مع، ولكن كما تعلمون، وأنا أعرف تماما مثل العديد من الأموال هناك أن التجارة فقط إلكترونيا والقيام جدا جدا، وأنها لا & رسقوو ؛ ر تريد، كما تعلمون، انها تقريبا الأشياء التي يتحدثون عنها، وتدفق المعلومات ينتهي يجري الضجيج. كل هذا يتوقف على ما كنت & رسقوو]؛ محاولة للحصول على من مزودي السيولة الخاصة بك.
B: أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى تغيير التروس قليلا. عندما أتحدث عن تجربتي الخاصة، عندما حصلت على تداولي في البداية، وكان يحاول بناء استراتيجية تداول حسابي، شعرت دائما وكأنني كنت في الخارج أبحث في والجيز، إذا كنت قد عملت للتو لأحد هؤلاء اللاعبين الكبار، كثيرا، وسوف تجعل من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجيات التداول مربحة. ما هي بعض الوجبات السريعة التي لديك من العمل في واحدة من أكبر صناديق التحوط هناك والتحدث لشخص ما في حذائي الذي لا يملك تلك التجربة، كم كبير من ميزة هو أن؟
K: أعتقد أننا & [رسقوو]؛ نوع من ضرب على نفس الموضوع. هناك إيجابيات وسلبيات للحجم. لمزيد من المال الذي تديره، وتحسين الوصول لديك للمواهب، وأشياء من هذا القبيل. العمل مع الناس ذكية جدا جدا الذين يمكن أن تأتي مع حلول بسهولة جدا للأشياء، ولكن يمكنك أيضا التخلي عن الكثير جدا. يصبح أكثر بكثير من عملية & نداش؛ لجان الاستثمار، تلك الأنواع من الأشياء. مرة أخرى هو إعطاء وإعطاء. تريد حجم، لا تريد حجم. انها نفس الشيء. أعني، أسمع ما تقوله، ولكن في النهاية، أود أن أقول أنني عملت هناك 7 سنوات وأعتقد أن هذه المؤسسات الكبيرة لديها، بطريقة أو بأخرى لا تعاني من نفس المزالق العاطفية تاجر الفردية لا، أو لا تقع تحت نفس النوع من المعضلات والفخاخ وأنه كل نفس، ولكن على نطاق مختلف.
تحدث تيودور جونز الكثير عن هذا في هذا الفيديو الشهير بس، ولكن عندما كنت تتعامل مع المال، في النهاية، والسبب في أنني التجارة بالطريقة التي أفعلها هو أنني أعتقد أن الكثير من السوق هو عن الجشع والخوف وهذا النوع من ما يدفعنا وأن العاطفة. فقط لأنك تدير $ 14 بیلیون دولار مقابل 1 مليون دولار لا يعني أنك لن تقع تحت نفس المزالق. لذلك أود أن أقول انها في الواقع مشابهة جدا، يمكنك فقط إضافة عدد قليل من الأصفار على نهايات على الصفقات التي كنت & [رسقوو]؛ إعادة النظر في.
ب: على هذا الحجم من صندوق، تحدثت عن الانتقال من الصوت إلى الإلكترونية، وكيف كانت متقدمة خوارزميات التنفيذ لشيء من هذا القبيل.
K: تحولت مع السوق، أليس كذلك؟ عندما بدأنا لأول مرة، كنا واحدا من أول من استخدم التجميع أساسا لأن لدينا الكثير من خطوط الطرف المقابل، لذلك كنا قادرين على القيام بذلك. كنا واحدة من أولى تلك التي في الواقع الاستفادة من بعض البرامج التجميع. لذلك ذهبت من كونها تقريبا كنا الاستفادة من البنوك لأن لدينا تقريبا معرفة أعمق للسيولة مما فعلوا إلى حيث حصلوا على أكثر تطورا لأنها بدأت في معرفة الجانب الإلكتروني من رجال الأعمال كما تركت الرجال عالية التردد الأسهم، بدأت تأتي إلى الفوركس.
ذهب الجانب شراء من كونهم و [رسقوو]؛ واحد في السيطرة، ل، نحو النهاية، يمكن أساسا البنوك اقول كم كان وراء طلبك، حتى ذلك الحين أن تبدأ اللعبة في الأساس أنت و [رسقوو]؛ حصلت على لصق الأشياء ومحاولة خدعة لهم وتحصل في ذلك التدفق المفترس كله وهذا هو الطريقة التي تركت. هذا هو ما وصلت إليه الأسواق. في الوقت الحاضر، الجميع يحاول قراءة كم هناك والسوق يتحول تقريبا على الفور. ذهبت من كونها جدا، بسيطة جدا للاستفادة من أن يكون حولها حول لنا عندما البنوك في الأساس أحسب بها، إذا جاز التعبير.
ب: سؤالين آخرين مني. ما السؤال الذي يجب أن أطلبه مني بأنني لم أفعل ذلك، وماذا سيكون الجواب؟
K: أين يذهب اليورو (الضحك) أو عندما يكون اليورو الذهاب إلى التكافؤ أود أن أقول. لا، أعتقد أنك ضرب على بعض المواضيع الجيدة حقا هنا. وأود أن أؤكد فقط، وأنا نوع من لمست على ذلك في وقت سابق، وأعتقد في الوقت الحاضر، نظرا حيث كان السوق و I & [رسقوو]؛ يتحدث فكس، فقط هذا التحول العملاقة من كونها واحدة من أكثر الأسواق العتيقة إلى كونها واحدة من أكثر تقدما الآن في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت أنه من الواضح يجلب الكثير من الفرص لنوع من التاجر ألغو التجزئة التي لم تكن موجودة حقا.
هناك الكثير من إمكانية الدخول هنا التي لم تكن موجودة قبل بضع سنوات. أعتقد أن هذا الشيء أود أن أقول. إنه وقت مثير للانخراط في هذا السوق، وخاصة مع حيث نحن & رسكو؛ عنوان. إذا كنت تعتقد أننا في بعض نوع من المرحلة من حيث الدورات الاقتصادية، والتقلب، ونأمل، سيكون هنا للبقاء. نظريا، أولئك الذين يستخدمون ألغوس يجب أن تكون قادرة على الاستفادة منه.
ب: حسنا، صفقة جيدة. أخبرنا، أين تريد أن يجدك الأشخاص، تواصل معك، اتصل بك وماذا تركز على التالي؟
K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ م على ديليفكس.
ب: مقابلة كبيرة، كريستيان. شكرا على وقتك.
K: حسنا. شكرا، برايان.
تجارب فريدة من نوعها في هذه المقابلة والعروض الماضية لا تضمن النتائج في المستقبل! الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني