ما مدى أهمية إدارة الأموال في الفوركس


إدارة المال الفوركس.


تعلم السيطرة على المخاطر في التجارة. الفوركس إدارة الأموال الذكية.


إدارة المال الفوركس. التجارة آمنة بناء مكاسب مستقرة.


إدارة الأموال هي طريقة التجار الفوركس السيطرة على تدفق الأموال الخاصة بهم: حرفيا إن أو أوت من جيوب الخاصة. نعم، انها ببساطة المعرفة والمهارات على إدارة حساب الفوركس الخاصة.


ونادرا ما يعلم وسطاء الفوركس المتداولين مهارات إدارة المال الجيدة، على الرغم من أن جميع الوسطاء تقريبا سيقدمون نوعا من التعليم، ولذلك فمن المهم أن تتعلم أيضا بنفسك.


هناك عدة قواعد لإدارة المال الجيد:


1. خطر نسبة صغيرة فقط من إجمالي الحساب.


لماذا هو مهم جدا؟


الفكرة الرئيسية لعملية التداول كلها هي البقاء على قيد الحياة!


البقاء على قيد الحياة هو المهمة الأولى، وبعد ذلك يأتي جعل المال.


وينبغي للمرء أن يفهم بوضوح أن التجار الجيدين هم، أولا وقبل كل شيء، ناجين ماهرين. كما أن أولئك الذين لديهم جيوب عميقة أيضا يمكن أن يحافظوا على خسائر أكبر ويواصلون التداول في ظل ظروف غير مواتية، لأنهم قادرون ماليا على ذلك. بالنسبة للمتداول العادي، تصبح مهارات البقاء على قيد الحياة شرطا حيويا "يجب معرفته" للحفاظ على حسابات تداول الفوركس الخاصة بك "على قيد الحياة" وتكون قادرة على تحقيق أرباح على القمة.


دعونا نلقي نظرة على المثال الذي يظهر الفرق بين المخاطرة نسبة صغيرة من رأس المال وخطر واحد أكبر. في أسوأ السيناريوهات مع عشر صفقات خاسرة على التوالي فإن حساب التداول سوف يعاني هذا بكثير:


من إجمالي الحساب في التجارة.


من إجمالي الحساب في التجارة.


على ما يبدو، هناك فرق كبير بين المخاطرة 2٪ و 10٪ من رصيد الحساب لكل التجارة. التاجر الذي جعل 10 صفقات تهدد 2٪ فقط، في ظل أسوأ الظروف سوف تفقد فقط 17٪ من استثماره الأولي. نفس المتداول الذي كان قد كشف عن 10٪ من الميزان التجاري في نهاية المطاف سوف يفقد أكثر من 60٪ من استثماره الأولي. كما ترون، هذا القرار البسيط و [مدش]؛ نهج إدارة الأموال و [مدش]؛ يمكن أن تترتب عليها عواقب وخيمة إذا أسيء الحكم عليها.


كوبيرايت & كوبي؛ فوركس-ماني-ماناجيمنت جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


قاعدة إدارة الأموال 5٪.


بقلم ريتشارد كريفو.


لقد قرأت في مكان ما أنه يجب أن خطر لا يزيد عن 5٪ في التجارة. لقد تم تداول 3٪ في التجارة وربما فتح 4 وظائف في اليوم. لذلك كنت أخاطر 12٪ يوميا. عند الاستماع إلى أحد ندوات الويب الخاصة بك حول هذا الموضوع 5٪، هل يجب أن أخاطر بعد ذلك بنسبة 1.25٪ لكل صفقة (5٪ في المجموع)؟ كنت دائما تحت الانطباع بأن "لا يزيد عن 5٪ في التجارة" يعني أن كل التجارة التي تفتح لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 5٪ من account. eg الخاص بك. $ 1000: التجارة الأولى: يمكن أن خطر 50 $، التجارة الثانية (التجارة الأولى لا تزال مفتوحة): لا يزال خطر 50 $، الخ.


تتعلق قاعدة 5٪ بمبلغ توتال من رصيد الحساب المعرض للخطر في أي وقت واحد. ليس على أي تجارة فردية. لذلك، إذا كان لديك واحدة مفتوحة التجارة، 5٪ هو الحد الأقصى المسموح به المخاطر. إذا كان لديك اثنين من الصفقات المفتوحة فإنه 2.5٪ في التجارة وهكذا دواليك. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كان 5٪ لكل صفقة، يمكن للتاجر فتح خمس صفقات تخاطر بنسبة 5٪ على كل صفقة ولا تزال ضمن القواعد. ما الذي يمنع المتداول من فتح عشرة صفقات ويخاطر فقط بنسبة 5٪ على كل صفقة؟ يجب أن يكون هناك شيء يمنع التاجر من الاستفادة من حسابهم وأن شيئا هو & لدكو؛ 5٪ خطر في أي وقت واحد & رديقو؛ جزء من القاعدة. خلاف ذلك، كما ترون من السابق 5٪ في المثال التجاري، والتاجر مع خمسة الصفقات مع 5٪ حساب المخاطر على كل واحد سيكون 25٪ من حسابهم في خطر والتاجر مع عشر الصفقات كان سيكون 50٪ من حساب في خطر. ومن الواضح أن أيا منهما لن يكون حالة يرغب فيها تاجر حصيف في أن يجد نفسه.


مزيد من المعلومات عن قاعدة 5٪ وتحديد النفوذ المناسب لحسابك:


--- كتبه ريتشارد كريفو، مدرب التداول.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إدارة العملات الأجنبية: كيفية إدارة أموالك في الفوركس.


تداول الفوركس يتطلب بنجاح الكثير من الصبر، والتعليم السليم، والتكيف السريع نحو تحديثات السوق وعدد من الصفات الأخرى. اليوم سوف نقول لكم المزيد عن إدارة رأس المال الخاص بك التداول عند تداول العملات الأجنبية، وهذا أمر حيوي لتحقيق مكاسب طويلة الأجل. ما يفشل كثير من الناس في تحقيقه هو أنه يجب أن لا تخطط فقط لكسب الربح من تجارة واحدة، والعمل على خروجك ونقاط الدخول - ولكن يجب عليك أيضا وضع استراتيجية الخاص بك على تحقيق مكاسب على مدى فترة طويلة من الزمن. هذا هو المكان الذي يصبح القدرة على إدارة اموالك ورأس المال التجاري حيوية.


السبب في فقدان العديد من التجار المال في الفوركس بسبب قلة الخبرة، مما يؤدي إلى إهمال مبادئ إدارة الفوركس. نظرا لتقلبه، فإن سوق الفوركس محفوف بالمخاطر بطبيعته. إدارة الأموال في الفوركس هو بالتالي عامل نجاح غير قابل للتفاوض لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. أدناه سوف اقول لكم المزيد عن إدارة الأموال للمبتدئين، قبل الانتقال إلى وصف إدارة الأموال للتجار المتقدمين. سنقوم بإغلاق المقال من خلال تلخيص المنهجيات في سلسلة من النصائح الصغيرة.


بدأت للتو؟


إذا كنت بدأت للتو، سوف تحتاج إلى تثقيف نفسك. موقف واحد من شأنه أن يساعد هو الاقتراب من تداول الفوركس مثلك أي مهنة، لأن هذا هو ما هو عليه. فمن المستحسن أن تقوم بتطوير مهارات التداول الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي أولا. التجارة بهذه الطريقة لفترة من الوقت لفهم استراتيجيات التداول المختلفة وكيف يعمل السوق. في وقت سابق كنت تعلم واعتماد استراتيجيات إدارة النقد الفوركس، كان ذلك أفضل.


عندما تشعر أنك تعلمت ما يكفي لبدء التداول المباشر، استثمر مبلغا لن يؤثر سلبا على معيشتك إذا كنت ستفقد كل شيء. ومن المستحسن أيضا وجود خيارات الاستثمار الأخرى على الجانب. كما يقول المثل القديم - لا تضع كل من البيض في سلة واحدة.


مبادئ إدارة الأموال في الفوركس من السهل جدا لمتابعة ولها القدرة على انقاذ لكم الكثير من الخسائر إذا كنت تلتزم بها بشكل صحيح. دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح الهامة في إدارة العملات الأجنبية للمبتدئين.


لديك خطة تداول العملات الأجنبية.


لديك خطة تداول العملات الأجنبية والتمسك بها في جميع الحالات. سوف تشمل خطتك استراتيجيات إدارة الأموال الخاصة بك. خطة التداول سوف تساعدك على الحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار وأيضا منع لكم من التداول.


مع خطة، يتم تحديد استراتيجيات الدخول والخروج بوضوح - وأنت تعرف متى تأخذ المكاسب الخاصة بك أو خفض الخسائر الخاصة بك دون أن تصبح خائفة أو الجشع. هذا يجلب الانضباط في التداول الخاص بك، وهو أمر ضروري لنجاح إدارة رأس المال الفوركس.


هذا لا يرتبط مباشرة مع إدارة الأموال. في الواقع، لها علاقة أكبر بتطوير نهج منضبط تجاه التداول.


فهم المخاطر الخاصة بك.


الاعتراف بأن هناك عنصر خطر في كل صفقة وتقبل حقيقة أنه من الممكن أن تخسر المال على أي تجارة معينة.


لا تحصل على حمل بعيدا مع الأرباح المحتملة الخاصة بك. بدلا من ذلك، أن تكون أكثر وعيا من المخاطر المحتملة. دائما تزن المخاطر في كل التجارة قبل النظر في المكافآت.


فمن الأفضل لجعل العديد من الأرباح الصغيرة من لتحقيق ربح واحد كبير من التجارة. الدخول في السوق مع عقلية المقامر هو وسيلة بالتأكيد النار لانقاص المال.


قبل بدء التداول، انظر إلى حجم الإيداع. إذا كنت تستطيع التعامل مع فقدان مثل هذا المال، ثم التجارة عليه. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر، ويجب ألا تلتزم أبدا أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. يجب عليك أيضا محاولة إيداع مبلغ كنت على استعداد للالتزام، كما أخذ رأس المال بعد عدد قليل من الصفقات غير ناجحة يمكن أن يفسد تجربتك التداول بأكملها.


استخدام أوامر وقف الخسارة.


استخدام وقف الخسارة لكل موقف التجارة التي تبدأ هو نصيحة جيدة لإدارة الأموال. أوامر وقف الخسارة يحمي الاستثمار الخاص بك من التحولات غير متوقعة في السوق.


وبما أن هناك دائما احتمال الخسارة، حدد أمر وقف الخسارة الخاص بك بحيث لا يتجاوز أكثر من 2٪ من رصيد التداول الخاص بك لأي تجارة معينة.


لنفترض أن لديك رصيد تداول قدره 20،000 دولار أمريكي. يجب أن يكون وقف الخسارة حوالي 40 نقطة للتجارة، بحيث إذا كانت التجارة مقابلك، كل ما تخسره في وقف الخسارة الخاصة بك سيكون 80 $.


هناك أنواع مختلفة من التوقفات في الفوركس. كيفية وضع وقف الخسارة الخاصة بك وسوف تعتمد على شخصيتك والخبرة. وتشمل أنواع التوقف الشائعة: وقف الأسهم، وقف تقلب، توقف الرسم البياني (التحليل الفني) وموقف الهامش.


تداول الفوركس هو كل شيء عن تحقيق المزيد من الأرباح من الخسائر. ومع ذلك، لا يمكن لأي تاجر أن يدعي أنها لم تشهد خسائر. ما هو مهم لتقييد الخسائر الخاصة بك مع أمر وقف الخسارة، وعدم فقدان أكثر مما كنت محددة مسبقا قبل فتح التجارة. إذا كانت التجارة لا تسير في طريقك، يجب أن لا تنتظر للتجارة لتغيير الاتجاه لمحاولة تقليل الخسارة. هذا أمر محفوف بالمخاطر جدا وقد ينتهي بك الأمر إلى خسارة رأس مال التداول بكامله. استخدام وقف الخسارة وإذا تم تشغيله، كن واثقا لمواجهة الخسارة، وتحليل ما حدث ومواصلة التداول.


استخدام الرافعة المالية بحكمة.


قد يمنحك الوسيط بعض النفوذ على حسابك لتمكينك من التداول للحصول على أرباح أكبر. ومع ذلك، تحتاج إلى توخي الحذر عند استخدام هذا المرفق. الرافعة المالية 1: 200 على حساب 400 $ يعني أنك يمكن أن تضع التجارة مقابل 80،000 $. من ناحية أخرى، تطبيق الرافعة المالية 1: 500 يعني أنه يمكنك التداول حتى 200،000 دولار. مستوى التعرض للمخاطر هو أعلى مع ارتفاع الرافعة المالية.


إذا كنت مبتدئا، تجنب الرافعة المالية العالية. استخدام الرافعة المالية فقط عندما يكون لديك عقلية واضحة حول الخسارة المحتملة. وبالتالي، فإنك لن تعاني خسائر كبيرة من حيث محفظتك - ويمكنك تجنب يجري على الجانب الخطأ من السوق.


الرافعة المالية هي واحدة من مزايا سوق الفوركس. يمكن أن تساعدك على تحقيق المزيد، ولكن يمكن أن تعمل أيضا ضدك. ينصح الحذر.


إدارة الأموال المتقدمة نصائح الفوركس.


واحدة من أكثر المشاكل شيوعا بين تجار الفوركس هي إدارة الأموال. هو الأكثر إشكالية مع التجار الجدد، ولكنه أيضا مشكلة لمتداولين الفوركس المتقدمين. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سنلقي نظرة على بعض النصائح الأكثر تقدما. تذكر دائما أن تجار الفوركس الناجحين يستخدمون أساليب إدارة النقد في الفوركس ليصبحوا ناجحين في مجال تداولهم. وهو يتطلب بعض الانضباط في عملية التداول - وفيما يلي قواعد محددة. بمجرد أن تتقن النصائح المذكورة أعلاه، يجب أن تبدأ في تنفيذها في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


إيلاء المزيد من الاهتمام لوقف الخسائر.


وتستند استراتيجية جيدة لإدارة الأموال في الفوركس على البقاء على قيد الحياة. تذكر دائما أن البقاء على قيد الحياة هو أعلى أولوية - يأتي الربح في وقت لاحق. واحدة من تقنيات إدارة النقد الفوركس الهامة ينطوي على منع خسائر عالية. ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام عملية وقف الخسارة بأفضل طريقة وأكثرها كفاءة. حاول دائما تجميع أرباحك. إذا وجدت أنك تفقد دائما مع وقف الخسارة، وتحليل توقف الخاص بك ومعرفة كم منهم كانت مفيدة في الواقع. قد يكون الوقت قد حان لضبط مستوياتك لرؤية نتائج تداول أفضل.


حساب المخاطر.


حساب المخاطر التي تنطوي عليها عملية التداول. إذا كانت فرص الربح أقل بالمقارنة مع الربح لكسب، وقف التداول. قد تحتاج إلى استخدام آلة حاسبة للتاجر لقياس المخاطر بشكل أفضل.


تغطية رأس المال المفقود.


أثناء إدارة تداول العملات الأجنبية، تذكر أن عملية تغطية رأس المال المفقود صعبة. على سبيل المثال، تخسر 1000 دولار من خلال استثمار 5000 دولار. نسبة الخسارة هي 20٪. لذلك لتغطية تلك الخسارة، تحتاج إلى الحصول على ربح 25٪ مع نفس المبلغ. تحتاج أيضا إلى إيلاء اهتمام إلى ينتشر والعمولات، وهذا هو حساب المحتملة بالنسبة لك. تأكد من أنك يمكن أن تغطي جميع النفقات وأن أي التكاليف التي تكبدتها لك لن يكون لها الكثير من تأثير سلبي على حياتك.


توقف الحماية.


استخدام مفهوم الوقف توقف في استراتيجية إدارة النقد الفوركس هو وسيلة جيدة لتحسين إدارة الأموال. الوقف الوقائي هو وقف الخسائر التي تؤدي إلى الربح. وبعبارة أخرى، بمجرد فتح الصفقة والحصول على ربح عائم من 500 دولار أمريكي، تعيين وقف الخسارة التي من شأنها أن تؤدي إلى أرباح عائمة فوق 100 دولار أمريكي (اعتمادا على الرسم البياني، بطبيعة الحال). وبهذه الطريقة، حتى لو تغير السعر بشكل كبير وأصابت مستوى وقف الخسارة، ستظل تحصل على بعض الأرباح.


تأخذ أقل الإجهاد.


لا تصبح وشدد في عملية التداول. أفضل استراتيجيات إدارة النقد تداول الفوركس تصر على التجار تجنب الإجهاد، وبدلا من كونها مريحة مع كمية رأس المال المستثمر.


لا تكون الجشع.


تجنب شعور الجشع القادمة في المعادلة. الطمع يمكن أن يؤدي لك لاتخاذ قرارات التداول خاطئة. التداول ليس حول فتح تجارة فائزة كل دقيقة أو نحو ذلك، بل هو حول فتح الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب - وإغلاق مثل هذه الصفقات قبل الأوان إذا ثبت أنها خاطئة.


حاول دائما الحفاظ على الانضباط واتباع استراتيجيات إدارة النقد الفوركس هذه. بهذه الطريقة سوف تكون في أفضل وضع لتحسين التداول الخاص بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس: المسائل إدارة الأموال.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم افضل ما لديكم احتمال عالية انشاء المتابعة، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية للتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أن تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.


تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني