كيفية تقييم خيارات الأسهم في الطلاق


كيفية تقييم خيارات الأسهم في شركة خاصة.
لدى العديد من المؤسسين أسئلة حول كيفية تقييم خيارات المخزون وحول القسم 409A. ما يلي هو التمهيدي لمساعدتهم.
لماذا من المهم أن نقدر بدقة خيارات الأسهم؟
بموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركات الخاصة (مثل الشركات الناشئة التقنية) تحديد القيمة السوقية العادلة لمخزونها عندما تحدد أسعار ممارسة الأسهم (أو & # 8220؛ أسعار الإضراب & # 8221؛) وذلك لتجنب المبكرة وإثبات الدخل من قبل الخيار وإمكانية ضريبة إضافية بنسبة 20٪ قبل ممارسة الخيار. وبما أن معظم الشركات ترغب في تجنب هذه المشاكل الضريبية لأصحاب الخيارات الخاصة بهم، فمن المهم أن قيمة الخيارات بشكل صحيح.
كيف نحدد القيمة السوقية العادلة لأسهم الشركات الخاصة؟
بموجب لوائح مصلحة الضرائب، يجوز للشركة استخدام أي طريقة تقييم معقولة طالما أنها تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة للتقييم، بما في ذلك العوامل التالية:
قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة؛ القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية؛ القيمة السوقية التي يمكن تحديدها بسهولة للكيانات المماثلة العاملة في نشاط مماثل إلى حد كبير؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق.
كيف يمكننا معرفة ما إذا كانت طريقة التقييم لدينا & # 8220؛ معقولة & # 8221 ؛؟
ليس هناك جواب على ذلك، للأسف. ومع ذلك، هناك آمن الميناء & # 8220؛ قرينة & # 8221؛ من قبل مصلحة الضرائب أن التقييم معقول إذا:
يتم تحديد التقييم من خالل تقييم مستقل كما في تاريخ ال يزيد عن 12 شهرا قبل تاريخ المعاملة أو التقييم للمخزون غير السائلة لشركة ناشئة "ويتم ذلك بحسن نية، ، ويأخذ في الاعتبار عوامل التقييم ذات الصلة الموصوفة أعلاه. يجب أن يكتب هذا التقرير من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرة أو التدريب في إجراء التقييمات مماثلة.
ماذا يعني ذلك لشركتي؟
إذا كانت شركتك هي تمويل ما بعد فك، فمن المحتمل أنك ترغب في الحصول على تقييم مستقل على الأقل بقدر ما تقوم بإغلاق جولة من التمويل، وربما أكثر في حالة انقضاء فترة 12 شهرا وتحتاج إلى إصدار المزيد من الخيارات.
إذا كانت شركتك تمول ما قبل فك ولكن لديها تمويل البذور أو لديها أصول كبيرة، قد ترغب في الاستفادة من تقرير مكتوب آمن الملاذ، على الرغم من أن هناك بعض التكاليف المرتبطة بهذا النهج. ولتجنب هذه التكاليف، يمكن أن يكون المجلس قد وصل إلى تقييم معقول استنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، ولكن يمكن اعتبار هذا التقييم من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية حيث قد يتم تطبيق عقوبات غير معقولة وضريبية.
إذا كنت بدء التشغيل قبل العائدات مع القليل من الأصول والتمويل القليل، يجب على المجلس بذل قصارى جهدها لحساب قيمة معقولة على أساس العوامل المذكورة أعلاه.
متى يجب علينا إعادة تقييم خيارات الأسهم؟
يجب عليك تقييم خيارات الأسهم في كل مرة تقوم فيها ببيع الأسهم أو منح الأسهم الخيارات. یمکنك استخدام تقییم سابق محسوب في الاثني عشر شھرا الماضیة طالما لم تتوفر معلومات جدیدة تؤثر بشکل جوھري علی القیمة (علی سبیل المثال، حل التقاضي أو استلام براءة اختراع).

تقسيم خيارات الأسهم أثناء الطلاق في كاليفورنيا.
تغطي هذه المقالة طرق أزواج كاليفورنيا يمكن تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.
بعض الأصول من السهل أن تقسم في الطلاق - بيع سيارة وتقسيم الأرباح عادة ما يكون لا العقل. غير أن تقسيم خيارات الأسهم يمكن أن يمثل مجموعة فريدة من التحديات. لا يمكن بيع خيارات الأسهم التي لا يمكن بيعها لطرف ثالث أو عدم وجود قيمة حقيقية (على سبيل المثال، خيارات الأسهم في شركة خاصة أو خيارات غير مستثمرة) من حيث القيمة والتقسيم.
ومع ذلك، حددت محاكم كاليفورنيا عدة طرق للتعامل مع تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.
خيار الأسهم المشتركة افتراضية.
في ما يلي سيناريو وادي السليكون النموذجي: يقوم أحد الزوجين بعمل رائع يعمل لصالح شركة ناشئة، وكجزء من حزمة التعويضات، يتلقى خيارات الأسهم خاضعة لجدول استحقاق لمدة أربع سنوات. الزوجان غير متأكدين ما إذا كان البدء سيستمر كما هو، الحصول عليها، أو طيها مثل العديد من الشركات الأخرى في الوادي.
يقرر الزوجان لاحقا الطلاق، وخلال مناقشة حول تقسيم الأصول، تأتي خيارات الأسهم. انهم يريدون معرفة ما يجب القيام به مع الخيارات، ولكن القواعد غير واضحة. أولا، سوف يحتاجون إلى فهم بعض أسس حقوق الملكية الزوجية في ولاية كاليفورنيا.
ممتلكات عامة.
بموجب قانون ولاية كاليفورنيا، هناك افتراض بأن أي أصول - بما في ذلك خيارات الأسهم - تم الحصول عليها من تاريخ الزواج حتى تاريخ فصل الأطراف (يشار إليها باسم & لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛) تعتبر & لدكو؛ ملكية المنتدى. & رديقو؛ يشار إلى هذا الافتراض على أنه & لدكو؛ افتراض ملكية المجتمع العام. & رديقو؛ وتنقسم الممتلكات المجتمعية بالتساوي بين الزوجين (تقسيم 50/50) في حالة الطلاق.
الملكية المنفصلة.
الملكية المنفصلة ليست جزءا من العقارات العرفية، وهو ما يعني الزوج الذي يملك العقار المنفصل، يمتلكه بشكل منفصل عن زوجته (وليس بالاشتراك) ويحافظ عليه بعد الطلاق. لا تخضع الممتلكات المنفصلة للتقسيم في حالة الطلاق. في كاليفورنيا، تشمل الممتلكات المنفصلة جميع الممتلكات التي يتم الحصول عليها من قبل أي من الزوجين:
قبل الزواج بالهدية أو الميراث، أو بعد تاريخ الانفصال (انظر أدناه).
لذلك، عموما، أي خيارات الأسهم الممنوحة لزوج الموظف قبل الزوجين متزوجين أو بعد فصل الزوجين تعتبر الملكية الزوجية الزوجية منفصلة، ​​ولا تخضع للتقسيم في الطلاق.
تاريخ انتهاء الخدمة.
& لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛ هو تاريخ مهم جدا، لأنه ينشئ حقوق ملكية منفصلة. تاريخ انتهاء الخدمة هو التاريخ الذي قرر فيه أحد الزوجين بشكل شخصي أن الزواج قد انتهى، ثم فعليا شيئا ما لتنفيذ هذا القرار، مثل الخروج.
العديد من الأزواج المطلقين يجادلون حول تاريخ الفصل بالضبط، لأنه قد يكون له تأثير كبير على الأصول تعتبر ممتلكات المجتمع (وبالتالي تخضع لتقسيم متساو) أو ممتلكات منفصلة. فعلى سبيل المثال، تعتبر خيارات الأسهم المستلمة قبل تاريخ انتهاء الخدمة ممتلكات مجتمعية وتخضع لتقسيم متساو، ولكن أي خيارات أو ممتلكات أخرى ترد بعد ذلك التاريخ تعتبر ممتلكات منفصلة للزوج الذي يحصل عليها.
عند العودة إلى الافتراض أعلاه، لنفترض أنه لا توجد حجة على تاريخ الانفصال. ومع ذلك، يكتشف الزوجان أن بعض الخيارات & لدكو؛ المكتسبة & رديقو؛ أثناء الزواج وقبل تاريخ انتهاء الخدمة. وعليهم الآن أن يحددوا كيف يمكن أن يؤثر ذلك على الانقسام.
الخيارات المكتسبة غير المكتسبة.
مرة واحدة خيارات الأسهم الموظف & لدكو؛ سترة، & رديقو؛ يمكن للموظفين & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ خياراتهم لشراء أسهم في الشركة في & لدكو؛ ضربة & رديقو؛ السعر، وهو السعر الثابت الذي عادة ما يذكر في اتفاق منحة أو الأسهم الخيار الأصلي بين صاحب العمل والموظف.
ولكن ماذا عن الخيارات التي تم منحها أثناء الزواج ولكن لم تكن قد اكتسبت قبل تاريخ الانفصال؟ قد يظن بعض الأشخاص أن الخيارات غير المستثمرة لا تمثل أي قيمة بسبب:
فإن الموظفين ليس لديهم سيطرة على هذه الخيارات، ويتم التخلي عن الخيارات غير المؤهلة عندما يغادر الموظف الشركة & نداش؛ فإنها لا تستطيع اتخاذ هذه الخيارات معها.
ومع ذلك، فإن المحاكم في كاليفورنيا لا توافق على هذا الرأي، ورأت أنه على الرغم من أن الخيارات غير المستثمرة قد لا يكون لها قيمة سوقية عادلة حاضرة، فإنها تخضع للتقسيم في الطلاق.
تقسيم الخيارات.
فكيف تحدد المحكمة أي جزء من الخيارات ينتمي إلى الزوج غير الموظف؟ عموما، تستخدم المحاكم واحدة من عدة صيغ (يشار إليها عادة باسم & لدكو؛ قواعد الوقت & رديقو؛).
اثنين من الصيغ قاعدة الوقت الرئيسية المستخدمة هي صيغة 1 عنق وصيغة نيلسون 2. قبل أن تقرر أي صيغة لاستخدامها، قد ترغب المحكمة أولا في تحديد سبب منح الخيارات للموظف (على سبيل المثال، من أجل جذب الموظف إلى الوظيفة، كمكافأة على الأداء السابق، أو كحافز لمواصلة العمل من أجل الشركة) لأن هذا سوف يؤثر أي حكم هو أكثر ملاءمة.
صيغة عناق.
يتم استخدام صيغة عناق في الحالات التي تهدف فيها الخيارات أساسا إلى جذب الموظف إلى الوظيفة ومكافأة الخدمات السابقة. الصيغة المستخدمة في عناق هي:
----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.
(دوه = تاريخ الاستئجار؛ دوس = تاريخ انتهاء الخدمة؛ دو = تاريخ & لدكو؛ التمارين & رديقو؛ أو الاستحقاق)
صيغة نيلسون.
يتم استخدام صيغة نيلسون حيث كانت الخيارات في المقام الأول تعويضا عن الأداء المستقبلي وحافز للبقاء مع الشركة. الصيغة المستخدمة في نيلسون هي:
----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.
(دوغ = تاريخ المنح؛ دوس = تاريخ الفصل؛ دو = تاريخ التمارين)
هناك العديد من الصيغ الأخرى لقواعد الوقت لأنواع أخرى من الخيارات، والمحاكم تتمتع بسلطة تقديرية واسعة في تحديد أي صيغة (إن وجدت) لاستخدامها، وكيفية تقسيم الخيارات.
وبصفة عامة، كلما زاد الوقت بين تاريخ انتهاء الخدمة وتاريخ استحقاق الخيارات، كلما كانت النسبة المئوية الإجمالية للخيارات التي تعتبر ممتلكات المجتمع أقل. على سبيل المثال، إذا كان عدد محدد من الخيارات المخولة بعد شهر من الانفصال، فإن جزء كبير من هذه الأسهم يعتبر ممتلكات المجتمع الخاضعة لتقسيم متساو (50/50). ومع ذلك، إذا كانت الخيارات المكتسبة بعد عدة سنوات من تاريخ انتهاء الخدمة، فإن نسبة مئوية أصغر بكثير ستعتبر ملكية مجتمعية.
توزيع الخيارات (أو قيمتها)
بعد تطبيق أي من قواعد الوقت، سوف يعرف الزوجان عدد الخيارات التي يحق لكل منهما الحصول عليها. الخطوة التالية هي معرفة كيفية توزيع الخيارات أو قيمتها.
لنفترض مثلا أنه يتم تحديد أن كل زوج يحق له الحصول على 5000 خيار أسهم في شركة الموظف / الزوج. هناك العديد من الطرق للتأكد من أن الزوج غير الموظف يتلقى إما الخيارات نفسها أو قيمة تلك الخيارات 5000 الأسهم. إليك بعض الحلول الأكثر شيوعا:
ويجوز للزوج غير الموظف أن يتخلى عن حقوق خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 خيارا مقابل بعض الأصول أو الأموال الأخرى (وهذا يتطلب اتفاقا بين الزوجين فيما يتعلق بالخيارات المتاحة - بالنسبة للشركات العامة، وقيم الأسهم عامة ويمكنها تشكل أساسا لاتفاقك، ولكن بالنسبة للشركات الخاصة، قد يكون من الأصعب تحديد - قد يكون للشركة تقييم داخلي يمكن أن يقدم تقدير جيد). قد توافق الشركة على نقل خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 إلى اسم الزوج غير الموظف. يجوز لزوج الموظف الاستمرار في الاحتفاظ بحصة زوج غير الموظف من الخيارات (5000) في ثقة بناءة؛ عند استحقاق األسهم وإذا كان من الممكن بيعها، سيتم إخطار الزوج غير الموظف ويمكن أن يطلب بعد ذلك ممارسة جزء منه أو بيعه ثم بيعه.
استنتاج.
قبل الموافقة على التخلي عن أي حقوق في خيارات أسهم زوجك، قد ترغب في تطبيق صيغة قاعدة زمنية على الخيارات، على الرغم من أنها قد لا تكون جديرة بأي شيء في الوقت الحالي. قد ترغب في الاحتفاظ باهتمام في هذه الأسهم والأرباح المحتملة. إذا أصبحت الشركة عامة، و / أو أسهم تصبح قيمة بسبب اكتساب أو ظروف أخرى، سوف تكون سعيدا كنت عقد على.
هذه المنطقة من قانون الأسرة يمكن أن تكون معقدة جدا. إذا کانت لدیك أسئلة حول تقسیم خیارات الأسھم، فیجب علیك الاتصال بمحام متخصص في قانون الأسرة للحصول علی المشورة.
الموارد والحواشي.
1. الزواج من عناق (1984) 154 كال. التطبيق. 3d 780.
2. زواج نيلسون (1986) 177 كال. التطبيق. 3d 150.
تحدث مع محامي طلاق.
لقد ساعدنا 85 عميلا في العثور على محامين اليوم.
كيف تعمل.
أخبرنا بإيجاز عن حالتك قدم معلومات الاتصال الخاصة بك اختر المحامين للاتصال بك.
منتجات.
قانوني مجاني.
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 نولو & ريج؛ قد لا يسمح بخدمات المساعدة الذاتية في جميع الولايات. المعلومات المقدمة في هذا الموقع ليست المشورة القانونية، لا تشكل خدمة الإحالة محام، وليس المحامي العميل أو علاقة سرية أو سيتم تشكيلها عن طريق استخدام الموقع. وتدفع المحامين قوائم على هذا الموقع الإعلان المحامي. وفي بعض الولايات، يمكن اعتبار المعلومات الواردة في هذا الموقع بمثابة خدمة إحالة محام. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام والبنود التكميلية للحصول على معلومات محددة تتعلق بولايتك. استخدامك لهذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام، الشروط التكميلية، سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط.

خيارات الأسهم والطلاق: كيف يتم تقسيم الخيارات في طلاق كاليفورنيا؟
ما هي خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم هي حق معين لأحد الزوجين لشراء أسهم الشركة بسعر معين. وغالبا ما يتطلب الحق فترة استحقاق. وبمجرد مرور فترة الاستحقاق، يمكن للمالك ممارسة الخيارات أو الاحتفاظ بها لمعرفة ما إذا كانت أسعار الأسهم ستزداد. الخيارات غالبا ما يكون تاريخ انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكنك الاستمرار في الحق في شراء بسعر X إلى أجل غير مسمى. خيارات الأسهم شائعة في ولاية كاليفورنيا بسبب عدد الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا التي تقع هنا. بعض الشركات تستخدم خيارات الأسهم لشراء المواهب قبل أن تحقق الشركة الإيرادات؛ والبعض الآخر يستخدم خيارات الأسهم كمكافأة على وظيفة أحسنت، والبعض الآخر يستخدم خيارات الأسهم للاحتفاظ الأداء العالي. إن تقسيم خيارات الأسهم عندما يكون الطلاق أو الزوجين طلاق مهمة صعبة لأنه قد يكون من الصعب تحديد قيمة خيار الأسهم. قد يكون من الصعب تحديد قيمة القيمة الحالية للخيارات عندما لا تكون الخيارات قد استقرت أبدا، أو قد تكون غير قيمة عند استحقاقها، أو قد لا تكون قابلة للتحويل إلى أطراف ثالثة.
هل الملكية العقارية خيارات الملكية؟
وكما هو احلال بالنسبة للموجودات األخرى في دولة امللكية املجتمعية، فإن أول تقرير يجب أن يتم هو ما إذا كان خيار األسهم هو ملكية اجملتمع أو ممتلكات منفصلة. إذا تم منح خيار الأسهم قبل بدء الزواج أو بعد تاريخ انتهاء الخدمة، فإن الخيار هو الملكية المستقلة للمالك. وإذا كان خيار الأسهم قد منح أثناء الزواج، فإن الخيار هو الملكية المجتمعية وتخضع للتقسيم. وتتوقف كيفية تقسيم الخيارات على ما إذا كانت مكتسبة أو غير مكتسبة وقت التقسيم.
خيارات الأسهم المكتسبة.
خيارات الأسهم المكتسبة هي الخيارات التي يملك المالك الحق الحالي في ممارسة الرياضة. إذا كان لديك خيارات الأسهم المكتسبة ولكن غير مفهرسة، تقسيم هذا الأصل سوف تتحول على سعر السوق الحالي للأسهم وسعر الخيار إلى المالك. إذا كانت الأسهم تستحق أكثر من سعر الخيار، ثم الزوجين سوف يكون الممتلكات لتقسيم. إذا كان سعر الخيار أعلى من القيمة السوقية في وقت حلك، فإن المشكلة هي ما إذا كان هناك وقت لزيادة سعر الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار.
خيارات الأسهم غير المكتسبة.
خيارات الأسهم لها قيمة على الرغم من أن الموظف قد يفقد الخيارات إذا كان / أنها تغادر في وقت لاحق الشركة قبل تاريخ الاستحقاق. في كاليفورنيا، يتم تقسيم خيارات الأسهم في حالات الطلاق باستخدام صيغة. ما هي الصيغة المستخدمة تختلف اعتمادا على أساس خيار الأسهم في المقام الأول. هل كان خيار المكافأة عن عمل جيد، أو طريقة جذب العامل إلى الشركة، أو حافز لإبقاء الموظف في الشركة؟ اثنين من الصيغ شائعة الاستخدام هي:
صيغة عناق.
يتم استخدام هذه الصيغة عندما يكون سبب خيار الأسهم هو مكافأة الموظف على الأداء السابق. لتحديد أسهم ملكية المنتدى، يجب تحديد اهتمام المنتدى ومضاعفة هذا العدد بعدد الأسهم المملوكة. يتم تحديد مصلحة المجتمع عن طريق قسمة الوقت بين تاريخ التوظيف وتاريخ الانفصال الزوجي في الفترة بين تاريخ الاستئجار والتاريخ الذي يختاره الخيار.
صيغة نيلسون.
يتم استخدام هذه الصيغة حيث يكون الغرض الأساسي من خيار الأسهم هو إغراء الموظف بالبقاء مع الشركة. لتحديد حصة ملكية المجتمع، يجب أن تكون أول نسبة اهتمام للمجتمع ثم تضرب تلك النسبة المئوية بعدد الأسهم التي يمكن ممارستها. يتم تحديد نسبة الفائدة على المجتمع عن طريق قسمة الوقت بين تاريخ منح خيار الأسهم إلى تاريخ انتهاء الخدمة في الفترة بين تاريخ منح خيار الأسهم إلى تاريخ أن يكون الخيار تمارس.
هل يمكن لمحامي الوساطة مساعدتك في تقسيم خيارات الأسهم.
نعم فعلا. كمحام كاليفورنيا المرخص ووسيط معتمد أماندا لديه المعرفة القانونية ومهارات التفاوض لمساعدتك على حل وديا النزاعات الخيارات الأسهم الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن خدمات الوساطة الطلاق لدينا، اتصل بنا على (925) 480-7850.
اترك رد.
الاقسام.
رابط سريع:
مكتب بليسانتون.
5890 ستونيريدج دريف، سويت 105، بليسانتون، كا 94588.
مكتب سان رامون.
111 ديروود رود، ستي. 200،
سان رامون، كا 94583.
ساعات العملية:
عن طريق موعد فقط.
مواعيد المساء وتعيينات نهاية الأسبوع متوفرة.
تنويه: المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا تشكل المشورة القانونية. لم يتم تكوين علاقة بين المحامي والموكل بين المشاهد أو المستخدم لهذا الموقع وشركة محاماة جارات ما لم يتفق على خلاف ذلك. تخضع القوانين الفدرالية والولائية والمحلية للتغيير، وليس هناك أي ضمان بأن أي معلومات قانونية تحتوي على هذا الموقع تعكس الحالة الراهنة للقانون. إذا كان لديك سؤال أو مشكلة قانونية، يجب عليك استشارة محام لتحديد حقوقك والتزاماتك القانونية. هذا هو الإعلان عن الخدمات القانونية.
كوبيرايت © 2017 جارات مارتن لو، لب. كل الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم والطلاق الخاص بك في واشنطن.
وينص قانون واشنطن على أنه عندما ينفصل الزوجان، تنقسم كل ممتلكاتهما بين الطرفين. إن تقسيم بعض بنود الممتلكات عملية سهلة نسبيا، ولكن بعض أشكال الملكية تأخذ المزيد من الوقت والنظر من غيرها. وتشمل الممتلكات ليس فقط العقارات والحسابات المصرفية، ولكن أيضا خطط التقاعد، والمصالح التجارية، والمعاشات التقاعدية، وخيارات الأسهم.
خلال عملية تقسيم الممتلكات، يجب على الأطراف وضع قيمة على كل بند من الممتلكات وتحديد ما إذا كان مؤهلا كممتلكات المجتمع أو الممتلكات منفصلة. وإذا لم يتمكن الطرفان من الاتفاق على قيمة قطعة من الممتلكات، فغالبا ما يتعين عليهما أن يجندوا مهنيا لكي يقدروها على نحو سليم. وفي العادة، فإن أي ممتلكات تم الحصول عليها أثناء زواج الطرفين هي ملكية مجتمعية، وما إذا كان الطرفان قد حصلا على العقار معا، أو أن يكون أحد الطرفين قد حصل على الممتلكات بشكل منفصل.
هناك أنواع مختلفة من خيارات الأسهم، لذلك ليس هناك نهج واحد الصحيح لتقسيم خيارات الأسهم في الطلاق. خيارات الأسهم تعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركة من الأسهم بسعر معين أقل من سعر التداول في المستقبل، في فترة معينة من الزمن. وبما أن خيارات الأسهم ليست أصولا ملموسة، فقد لا تتمكن من تقسيمها فورا. ونتیجة لذلك، یجب أن تکون مستعدا لتزوید المحامي بنسخة من المستندات المتعلقة بکل خیار للسھم وتاریخ الاستحقاق ونسخة من أي اتفاقیات تشیر إلی خیارات الأسھم. من أجل تقييم خيار الأسهم، يجب عليك تحديد الغرض من خيار الأسهم وعما إذا كان مستحق. ومن المرجح أن تنطوي عملية التقييم على صيغة معقدة يقوم بها مهني.
بعد ذلك، يجب عليك تحديد كيفية تقسيم خيارات الأسهم. وكقاعدة عامة، تنقسم خيارات الأسهم المكتسبة بالتساوي بين الزوجين. ومع ذلك، هناك استثناءات لهذه القاعدة العامة. إحدى الطرق لتقسيم خيارات الأسهم هي أن يقوم أحد الطرفين بشراء أسهم الطرف الآخر. وبدلا من ذلك، يجوز لأي طرف أن يجمع مبلغا معينا من الطرف الآخر في المستقبل استنادا إلى صيغة معينة حالما يمارس خيارات الأسهم. قد تشمل بعض العوامل التي قد تؤثر على هذه الصيغة طول زواجك وطول عمل الحزب مع الشركة التي منحت خيارات الأسهم.
ونحن نعلم مدى صعوبة وتعقيد حالات الطلاق يمكن أن يكون، وخصوصا عندما تنطوي على قضايا معقدة مثل خيارات الأسهم، وخطط التقاعد، وغيرها من جوانب تقسيم الممتلكات. الاتصال أشبي القانون اليوم، ونحن سوف تظهر لك كيف يمكننا أن نساعد في حالة الطلاق الخاص بك. ويركز المحامون ممارستهم في المقام الأول على قانون الأسرة، لذلك نحن على يقين من أن لديهم المهارات التي تحتاجها للتمثيل السليم في حالة الطلاق الخاص بك. نحن هنا للرد على جميع أسئلتك، وتهدئة المخاوف الخاصة بك، وتساعدك من خلال عملية صعبة في كثير من الأحيان من قضايا الطلاق المتنازع عليها وقانون الأسرة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
مواقعنا.
أشبي لو والا والا.
30 ويست مين ستريت،
أشبي القانون ثلاثي المدن.
8697 W. غيج Blvd.
أشبي لو ياكيما.
212 N. ناشس Ave.
إذا كنت تتعامل مع قضية قانون الأسرة مثل الطلاق أو نزاع حضانة الطفل، تحتاج إلى محام من ذوي الخبرة قانون الأسرة واشنطن التي تركز على احتياجاتك. في أشبي القانون، محامينا صعبة حتى الآن الرأفة على استعداد لمساعدتك في قضايا تتراوح بين الطلاق، النزاعات حضانة الطفل، ودعم الزوجية، وحقوق الزيارة، وأكثر من ذلك.
نظرة عامة.
تنويه: يحتوي هذا الموقع على معلومات عامة عن أشبي القانون، بلك، والمحامين في القانون، والمعلومات القانونية في شكل بلوق، وما إلى ذلك، لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى تقديم المشورة القانونية ولا تشكل المشورة القانونية. إن الطريقة الأكثر فعالية للحصول على مشورة قانونية بشأن مشكلتك المحددة هي الاتصال بمحام.

كيفية تقييم خيارات الأسهم في الطلاق
فالأسهم وخيارات الأسهم غالبا ما تعيد رؤوسها المجازية في حالات الطلاق، وكيفية تقييمها لتقسيم الأصول إلى حد ما بين الزوج والزوجة يمكن أن يشكل تحديا كبيرا.
وعادة ما تكون األسهم أسهل من التعامل مع خيارات األسهم. قيمة السهم، مهما كان، يكون ملكا للمالك. إذا تم اقتباس الشركة يمكن تحديد قيمة السهم من المعلومات المنشورة بسهولة. وتزداد األسهم املعلنة صعودا وهبوطا في األسعار وهي ببساطة مسألة احملامي الذي يواكب أسعار األسهم احلالية. يمكن نقل الأسهم بسهولة بين الزوج والزوجة، أو بيعها. إذا كانت الشركة خاصة، يمكن أن يتوقع من محاسب الشركة تقديم تقييم سهم أو، بدلا من ذلك، يمكن أن يأمر محاسب مستقل للقيام بهذه المهمة. ال يمكن تداول األسهم في األسواق المدرجة وقد ال يكون قابال للتحويل بين الزوجين، لذلك ينظر المحامون عادة إلى ترتيبات أخرى مثل بيع مساهمة للمساهمين أو رفع قرض على قوة األسهم لتعويض غير المملوكة للزوج.
الخيارات هي أكثر من التحدي. خيار األسهم هو حق شراء األسهم في تاريخ في المستقبل بسعر محدد عند تقديم خيار األسهم. في التاريخ الذي يتم منح الخيار يظهر الخيار على وجهه ليكون لا قيمة له. يجب على الشخص الذي يتسلمها عادة أن يمتثل لشروط معينة للخيار للتحويل إلى أسهم، مثل باقي العاملين في الشركة لمدة سنوات، وإذا كان سعر السهم في المستقبل أقل من السعر المحدد عندما كان الخيار سلم الأسهم ليست تستحق الشراء. فهي لا قيمة لها. والسؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان من شأن هذا الأصل أن يجذب إلى حد ما قيمة في إجراءات الطلاق، وإذا كان الأمر كذلك، فكيف ينبغي تقييمه.
خيارات المشاركة هي قادرة على التقييم والمحامين يمكن أن تعمل بها (مع مساعدة متخصصة) قيمة محتملة للخيارات عند الطلاق. بالنسبة لبعض الشركات غير المسعرة هناك سوق غير رسمية في األسهم التي يمكن من خاللها للزوج أن يحصل على منفعة. هذه الفائدة يمكن تحديد القيمة. أما بالنسبة للأسهم المسعرة فإن بلاك سكولز أو تقييم مماثل يمكن القيام به، والبديل عن تقييم خيارات الأسهم هو الموافقة على أنه إذا كانت الخيارات التي تنضج مع قيمة ونسبة من تلك القيمة سيتم تمريرها إلى الزوج غير المملوك في تلك المرحلة.
وتنطبق المعلومات الواردة في هذه المادة على الشركاء المدنيين وعلى حل الشراكات المدنية على حد سواء.
المحامون إبسويتش سوفولك & # 8211؛ لمزيد من المعلومات حول مجموعة الخدمات القانونية لدينا، يرجى الاتصال بنا.
النشرة الإخبارية.
اشترك للحصول على آخر الأخبار والتحديثات القانونية.
&نسخ؛ باركر غوتيلي. كل الحقوق محفوظة. رقم ضريبة القيمة المضافة GB632588522.
مرخصة ومنظمة من قبل هيئة تنظيم المحامين رقم 636936.
باركر غوتيلي لب هي شراكة ذات مسؤولية محدودة، مسجلة في انجلترا وويلز مع رقم مسجل أوك 413748. مكتبها المسجل ومكان العمل الرئيسي هو 41 ساحة باراك، مارتلشام هيث، إبسويتش، سوفولك IP5 3RF.
إشارة إلى شريك هو إشارة إلى عضو في باركر غوتيلي لب.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني