كيفية دفع خيارات الأسهم


كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

فهم كيفية تأثير الأرباح على أسعار الخيارات.
ولدفع توزيعات األرباح على السهم أثر هام على كيفية تسعير خيارات ذلك السهم. وتخفض الأسهم عموما بمقدار مدفوعات توزيعات الأرباح في تاريخ توزيع الأرباح. وهذا يؤثر على تسعير الخيارات. تكون خيارات المكالمة أقل تكلفة مما يؤدي إلى تاريخ الأرباح السابقة بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم الأساسي. وفي الوقت نفسه، يزيد سعر خيارات الشراء بسبب الانخفاض المتوقع نفسه. الرياضيات من تسعير الخيارات المهم للمستثمرين لفهم من أجل اتخاذ قرارات التداول المستنيرة.
[إذا كنت جديدا على تداول الخيارات، ولا تفهم مفاهيم مثل تأثيرات أرباح الأسهم على الخيارات، توفر خيارات إنفستوبيديا لدورات المبتدئين لمحة عامة ممتازة عن سوق الخيارات. سوف تتعلم استراتيجيات حقيقية التي يمكن أن تساعدك على زيادة اتساق العائدات ووضع احتمالات في صالحك مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]
انخفاض الأسهم في تاريخ الاستبعاد السابق.
هناك نوعان من التواريخ الهامة المستثمرين بحاجة إلى معرفة لدفع أرباح. الأول هو تاريخ التسجيل. يتم تعيين هذا التاريخ من قبل الشركة عندما يتم الإعلان عن توزيعات الأرباح. يجب أن يمتلك المستثمر الأسهم بحلول ذلك التاريخ ليكون مؤهلا للحصول على الأرباح. ومع ذلك، هذه ليست القصة الكاملة.
إذا اشترى المستثمر الأسهم في تاريخ التسجيل، المستثمر لا يتلقى توزيعات الأرباح. وذلك لأن الأمر يستغرق ثلاثة أيام لتسوية الصفقة. ويعرف هذا باسم T + 3. ويستغرق التبادل وقتا طويلا للقيام بالأوراق لتسوية الصفقة. بدلا من ذلك، يجب على المستثمر امتلاك الأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة. والتاريخ السابق للتوزيع هو في الأساس التاريخ النهائي لدفع الأرباح. أي أسهم تتداول في تاريخ الأرباح السابقة غير مؤهلة للدفع.
ولذلك فإن تاريخ توزيع الأرباح السابق هو التاريخ الحاسم. إذا كانت الشركة تقوم بدفع أرباح ذات حجم لائق، فإن المستثمرين على استعداد لدفع علاوة للسهم في الأيام التي سبقت تاريخ الاستحقاق السابق لتلقي الأرباح. وفي تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، تقوم البورصات تلقائيا بتقليل سعر السهم بمقدار الأرباح الموزعة. على سبيل المثال، افترض أن السهم ل أبك، Inc. يتداول عند 50 $ في اليوم السابق لتاريخ الأرباح السابقة ويدفع أرباحا $ 1. يقوم التبادل تلقائيا بضبط سعر السهم إلى 49 دولار منذ أن لا يتم تضمين الأرباح في السعر. وهذا ما يعرف باسم الأسهم التي ستنتهي من الأرباح السابقة. بعض أنظمة أسعار الأوراق المالية والصحف تسرد "x" بجوار عرض أسعار الأسهم للإشارة إلى أنها ستقوم بتوزيع أرباح.
بعض التبادلات أيضا نقل أي أوامر الحد للسهم. باستخدام نفس المثال، إذا كان المستثمر لديه أمر الحد لشراء الأسهم في أبك، وشركة في 46 $، وتبادل تلقائيا نقل أمر الحد وصولا الى 45 $.
أثر توزيعات الأرباح.
تتأثر كل من خيارات المكالمة والخيارات بمعدلات الأرباح السابقة. وضع الخيارات هي أكثر تكلفة منذ التبادل تلقائيا يسقط سعر السهم بمقدار الأرباح. خيارات الاتصال أرخص بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم.
وضع خيارات كسب قيمة كما ينخفض ​​سعر الأسهم. خيار الشراء على الأسهم هو عقد مالي حيث يكون للحامل الحق في بيع 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب المحدد حتى انتهاء الخيار. ويتعين على الكاتب، أو البائع، من الخيار تقديم المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. یقوم البائع بجمع الأقساط لأخذ ھذه المخاطر.
على الجانب الآخر، تفقد خيارات المكالمة القيمة في الأيام السابقة لتاريخ الأرباح السابقة. خيار الشراء على السهم هو عقد حيث يكون للمشتري الحق في شراء 100 سهم من الأسهم بسعر إضراب محدد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن سعر السهم ينخفض ​​في تاريخ الأرباح السابقة، فإن قيمة خيارات الاتصال تنخفض أيضا في الوقت الذي يؤدي إلى تاريخ توزيع الأرباح السابق.
أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.
كما يحتاج المستثمرون إلى فهم الفرق بين الخيارات الأوروبية والخيارات الأمريكية لفهم التأثير على أسعار الخيارات. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يختلف عن الخيارات الأمريكية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا الاختلاف يمكن أن يكون له تأثير على كيفية تسعير الخيارات. معظم خيارات الأسهم في الولايات المتحدة هي خيارات أمريكية.
ويجوز لحامل خيار المكالمة في المال على الأسهم المدفوعة الأجر أن يقرر ممارسة الخيار في وقت مبكر لتلقي مبلغ توزيعات الأرباح. إذا تم ممارسة الخيار في وقت مبكر، يجب على البائع من خيار المكالمة تسليم المخزون إلى صاحبها. بشكل عام، فإنه من المنطقي فقط لحامل خيار الدعوة لممارسة إذا كان السهم سوف يحصل على أرباح قبل انتهاء الخيار.
بلاك سكولز الفورمولا.
يتم تسعير معظم الخيارات وفقا ل بلاك سكولز الصيغة، التي هي الطريقة المنوية لخيارات التسعير. ومع ذلك، فإن صيغة بلاك سكولز تعكس فقط قيمة خيارات النمط الأوروبي التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر ولا تدفع أرباحا. وبالتالي، فإن الصيغة لديها قيود عند استخدامها لتقييم الخيارات الأمريكية على الأسهم التي تدفع الأرباح التي يمكن ممارستها في وقت مبكر. ومن الناحية العملية، نادرا ما تمارس خيارات الأسهم في وقت مبكر بسبب مصادرة القيمة الزمنية المتبقية للخيار. يجب على المستثمرين فهم القيود المفروضة على نموذج بلاك سكولز في تقييم الخيارات على الأسهم المدفوعة الأرباح.
تتضمن صيغة بلاك سكولز المتغيرات التالية: سعر المخزون الأساسي، وسعر الإضراب للخيار المعني، والوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الضمني للأسهم الأساسية ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر. وبما أن الصيغة لا تعكس تأثير مدفوعات الأرباح، فقد توصل بعض الخبراء إلى طرق حول هذا التقييد. طريقة واحدة شائعة هي طرح القيمة المخفضة للتوزيعات المستقبلية من سعر السهم.
إن التقلب الضمني في المعادلة هو تقلب الأداة الأساسية. يقول البعض أن التقلب الضمني للخيار هو مقياس أكثر فائدة للقيمة النسبية للخيار من السعر. وغالبا ما تستخدم الخيارات في استراتيجيات التداول دلتا محايدة. وتعوض هذه الاستراتيجيات مخاطر وضع خيار مع وضع طويل أو قصير في المخزون الأساسي. ويمكن استخدام استراتيجيات أكثر تعقيدا للاستفادة من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.
وينبغي للمستثمرين أيضا أن يأخذوا بعين الاعتبار التقلبات الضمنية في خيار على الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم. وكلما ارتفع التقلب الضمني للأسهم، زاد احتمال تراجع السعر. وبالتالي، فإن التقلب الضمني على خيارات الخيارات أعلى مما يؤدي إلى تاريخ الأرباح السابقة بسبب انخفاض الأسعار.

ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟
خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.
متى يجب شراء خيارات الأسهم؟
إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.
متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟
في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.
إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.
وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.
ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟
إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.
هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟
فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

كيف تسدد خيارات الأسهم
كان الاقتصاد الصناعي في أميركا على ما يرام تحت قيادة دونالد ترامب. لا يوجد.
استبدال يلين: الكثير من الشيء نفسه.
في كل مرة هناك تغيير النظام في البيت الأبيض، وهناك الكثير من الموظفين الذين يحصلون على تغيير.
7 الأسهم من المرجح أن تزيد أرباحها في عام 2018.
2017 كان ممتازا للقطاعات والصناعات مثل المرافق، وصناديق الاستثمار العقاري والمصارف، التي استفادت.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 - يحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال حدوث خطأ بشري أو ميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والكمال، والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني