خيارات الأسهم عند التعاقد


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.
ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.
عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:
"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! " أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه. "
إذا كنت موظفا في شركة ناشئة - وليس مؤسسا أو مستثمرا - وتقدم شركتك لك مخزون، فمن المحتمل أن ينتهي بك المطاف إلى "الأسهم العادية" أو الخيارات على الأسهم العادية. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.
إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ بقيمة - أو عدم وجود - من خيارات الأسهم الخاصة بك عند مخارج بدء التشغيل.
لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس على مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.
إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:
1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.
يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان ستخبرك الشركات فقط بعدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن الشركة يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."
بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي يتم تخصيصها لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.
وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"
2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.
وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.
كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن صناديق ما قبل المال (ما قبل الاستثمار) تجمع التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".
وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيار من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي، إذا كنت ذاهب للاستثمار في الشركة الخاصة بك، ثم نتفق على حد سواء:" إذا كنا ذاهبون للوصول من هنا إلى هناك، سوف نضطر إلى توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذلك دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أنني سأضطر إلى التخلي عن 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. هذا هو الخيار تجمع. "
3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.
عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.
"إذا كنت موظفا الانضمام إلى شركة، ما أريد أن أسمع هو أنك لم تثير الكثير من المال وانها" على التوالي يفضل [الأسهم]، "ويقول المستثمر.
النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على نوع الشركة الذي أصدرته.
وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.
يفضل على التوالي - في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 ملايين دولار في شركتك، وكنت تبيع 10 مليون دولار، أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كانت الشركة الناشئة تبيع أي شيء أكثر من سعر التحويل (عموما تقييم ما بعد البيع للجولة) وهذا يعني أن المساهم المفضل على التوالي سيحصل على أي نسبة من الشركة التي يمتلكونها ".
المشارکة المفضلة - یفضل المشارکة بمجموعة من المصطلحات التي تزید من مبلغ المالکي المفضلین الذین سیحصلون علی کل حصة في حدث التصفیة. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال فترة التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.
وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنها - حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف ظروف المشاركة المفضل أصحاب الصدمات.
وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).
تفضيل التصفية متعددة - هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلة وأصحاب المسمار المشترك الأسهم. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، وتفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثماراتهم.
لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلين سيحصلون على 21 مليون دولار، وسيتعين على المساهمين العاديين تقسيم 4 ملايين دولار. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.
ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة بالمخزون لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. ما لم يكنوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال الحذر من وعود مثل "أريد فقط المشاركة المفضلة وأنها سوف تختفي في تصفية 3X، ولكن أنا سوف تستثمر في تقييم مليار دولار". في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم - في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.
4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟
الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.
كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:
الدين - هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة تسديده. ويقول المستثمر: "أحيانا تقوم الشركات برفع كمية صغيرة من ديون المشاريع، والتي يمكن استخدامها لكثير من الأغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو توسيع مدارجها حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة".
ملاحظة قابلة للتحويل - هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى إجراء مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد ما الذي يحصل على دفعه أولا في حالة الخروج.
5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.
إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.
يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات الأسهم عند التعاقد
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الأسهم & أمب؛ خيارات وظائف تاجر.
حدد بحثك.
ممثل خدمات العملاء.
وسطاء التفاعلية - شيكاغو، إيل يقدر: $ 56،000 - 76،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الأسهم، خيارات الأوراق المالية، العقود الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة، النقد الأجنبي والدخل الثابت. تشغيل محطة عمل المتداول يب، تاجر الويب والتاجر المحمول.
مكتب دعم التطبيق الأمامي - نيويورك.
كوانتيم - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 50،000 - $ 72،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المنتجات المالية (الأسهم والسندات والخيارات، والضمانات، والعقود الآجلة، ومؤشر، صناديق الاستثمار المتداولة، ...)؛ قسم تكنولوجيا المعلومات هو المسؤول عن توفير الإدارات الأخرى مع نظام المعلومات.
دعم التطبيق.
مورغان ستانلي - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 78،000 - $ 110،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
(على سبيل المثال، التجار وإدارة غرفة التعامل مع العملاء). فهم الظروف الخاصة، على سبيل المثال، توقف التجارة، إجراءات الشركات، الاكتتاب العام، انقسامات الأسهم، الخ.
إمك الأسواق المالية - شيكاغو، إيل يقدر: 90،000 $ - 120،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
التسعير خيارات إتو وتطوير نماذج تسعير جديدة للأحداث الكلية العالمية بما في ذلك الوظائف غير الزراعية والانتخابات والإعلانات أرباح الأسهم؛.
شراء محلل أبحاث جانبية.
سوسكهانا المجموعة الدولية - بالا-سينويد، با المقدرة: $ 68،000 - $ 99،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سوف تشارك أيضا في التعليم الفصول الدراسية حيث سوف تتعلم عن الخيارات واستراتيجيات صنع القرار أن التجار لدينا توظيف.
تدفق والتداول الحل.
ناتيكسيس - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 34،000 - $ 49،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خيارات التجارة الغريبة بما في ذلك تدق في وخيارات التدريجي. اقتراح استراتيجيات التداول الأمثل (بما في ذلك التفرق، ينتشر التباين، وخيارات الحاجز.
محلل البحوث الكمية - الدخل الثابت - الائتمان.
فرانكلين تمبليتون الاستثمارات - سان ماتيو، كاليفورنيا المقدرة: $ 99،000 - 130،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
برنامج استثمار أسهم الموظفين. تطوير إستراتيجية تحوط االئتمان باستخدام المشتقات االئتمانية مثل ترس، سدكس، سوبكس سوابتيونس وخيارات إتف االئتمانية.
محلل التسعير.
جب مورغان تشيس - نيوارك، دي يقدر: 49،000 $ - 70،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إظهار فهم والاهتمام في الأسهم والسندات والخيارات والأسواق والمنتجات المالية.
خيارات التقلب المحلل الكمي إنترن.
بلفيدير للتجارة - شيكاغو، إيل يقدر: $ 73،000 - $ 94،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
تجربة مع خيارات النمذجة. خيارات التقلب المحلل الكمي إنترن. ما لدينا خيارات التقلب المحلل الكمي المتدربين القيام به.
محلل تسعير الأصول، عمليات البيانات المرجعية.
جب مورغان تشيس - بوسطن، ما يقدر: 50،000 $ - 68،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إظهار فهم والاهتمام في الأسهم والسندات والخيارات والأسواق والمنتجات المالية.
إدارة الثروات التاجر.
الأفق الأول - ممفيس، تن يقدر: $ 40،000 - $ 51،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
دخول الصفقات للأسهم، إتف'S، إيت، صناديق الاستثمار، المعادن الثمينة، والخيارات. دور مت المتداول بمثابة الأساس لإدارة الثروات في.
المستشار المالي.
نورثرن تروست Corp. - شيكاغو، إيل يقدر: $ 92،000 - $ 120،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
وتشمل استراتيجيات الاستثمار، على سبيل المثال لا الحصر، المخزونات والسندات والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار في الصندوق واستراتيجيات الخيارات، و 10 ب -5-1، والملاحظات المنظمة، و.
مساعد التقارير المالية.
برودنتيال - نيوارك، نيو جيرسي يقدر: $ 65،000 - $ 84،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
أكمل الأرباح اليومية & أمب؛ أمب؛ (P & أمب؛ L) والافتراضات المحاسبية للنشاط الاستثماري، بما في ذلك التفاعل مع المتداولين المشتقات.
ممثل خدمات العملاء - خدمات الحساب الرئيسية.
وسطاء التفاعلية - شيكاغو، إيل يقدر: $ 28،000 - 35،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الأسهم، خيارات الأوراق المالية، العقود الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة، النقد الأجنبي والدخل الثابت. تشغيل محطة عمل المتداول يب، تاجر الويب والتاجر المحمول.
ممثل خدمات العملاء - ثنائي اللغة (الإنجليزية-الإسبانية)
وسطاء التفاعلية - غرب بالم بيتش، فلوريدا المقدرة: $ 50،000 - 72،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الأسهم، خيارات الأوراق المالية، العقود الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة، النقد الأجنبي والدخل الثابت. تشغيل محطة عمل المتداول يب، تاجر الويب والتاجر المحمول.
مهندس موثوقية الموقع.
تشارلز شواب - فينيكس، أز المقدرة: 76،000 $ - 100،000 دولار سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
توفر فرق دعم بيانات السوق (مدس) و أكتيف ترادر ​​(إيت) 24/7 تغطية للمتداول النشط الذي يواجه العميل وبيانات السوق والعالمية.
سينيور جافا المطور.
جوبسبرينغ الشركاء - بليموث الاجتماع، با $ 110،000 - 130،000 $ سنويا.
زبائني هي الشركة المتطورة التي هي أدوات البناء للتجار عالية التردد. من الخوارزميات الخاصة بهم، التجار قادرون على اتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي على.
محلل التداول إنترن.
غروب وان ترادينغ - شيكاغو، إيل المقدر: $ 36،000 - $ 48،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سيتم توظيف المحللين التجاريين كشركاء الطابق الخيار والحصول على راتب مضمون خلال وقتهم في البرنامج، مع توقع ذلك.
محلل التداول إنترن.
المجموعة الأولى للتجارة - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 37،000 - $ 55،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سيتم توظيف المحللين التجاريين كشركاء الطابق الخيار والحصول على راتب مضمون خلال وقتهم في البرنامج، مع توقع ذلك.
محلل التداول.
المجموعة الأولى للتجارة - شيكاغو، إيل يقدر: $ 39،000 - 52،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
برنامجنا التدريبي يعلم المحللين أساسيات تداول الخيارات الأسهم والمهارات التي تجعل لمهنة ناجحة في الطابق التجاري.
تنبيهات مهمة.
عمليات البحث الأخيرة.
تنبيهات مهمة.
المدن القريبة مع وظائف مماثلة.
الشركات التي قد ترغب.
تنبيهات مهمة.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

ممارسة وظائف خيارات الأسهم.
حدد بحثك.
البريد وتجهيز الوثائق المتخصصة إي.
البحرية الاتحادية الاتحاد الائتماني - ميريفيلد، فا المقدرة: 27،000 $ - 35،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
معرفة العمل من قانون أمن البنك، لوائح الاحتفاظ الوثائق، اتفاقات مستوى الخدمة، والمبادئ التوجيهية الاتحادية البحرية • خبرة في قيادة وتوجيه.
أخصائي الرواتب.
ريسولوت الغابات المنتجات - ولاية كارولينا الجنوبية يقدر: 39،000 $ - 53،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
القدرة على التواصل الفعال مع جميع مستويات المنظمة، والحفاظ على السرية وممارسة السلطة التقديرية القصوى.
أخصائي العقارات.
وزارة الداخلية - ميلووكي، واي 52000 $ - 81،000 $ سنويا.
لا تستخدم كلا الخيارين. لديك مصلحة أو تملك أسهم في الشركات التي تهم في الأراضي الاتحادية. الموظف مسؤول عن ممارسة الخبرة الفنية.
أخصائي مكافحة الإرهاب - جونيور، ميد & أمب؛ أول.
أوغسيستمز - سبرينغفيلد، فا المقدرة: 74،000 - 100،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خيارات الأسهم * بناء على المستوى الوظيفي. يشرف على تطوير، وتكامل، وممارسة خطط أت والسياسة. أوغسيستمز - نظرة عامة على الشركة.
ممثل الخدمات المالية.
بنك أوف أميركا - بينينغتون، نيو جيرسي.
من أول مرة المستثمرين بدأت للتو في 401 (ك) خطة للمستشارين الماليين محنك ممارسة خيارات الأسهم، وسوف تتعلم المنتجات و.
سلسلة التوريد & أمب؛ أخصائي إدارة المشاريع.
دايمون على مستوى العالم - سان أنطونيو، تكس يقدر: 43،000 $ - 62،000 $ في السنة.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
القدرة على تحمل المسؤولية عن المشاريع، وممارسة المبادرة والحكم السليم. تسعى باستمرار تحسينات عملية سلسلة التوريد بأكملها ل.
ممثل الخدمات المالية.
بانك أوف أميركا - جاكسونفيل، فلوريدا.
من أول مرة المستثمرين بدأت للتو في 401 (ك) خطة للمستشارين الماليين محنك ممارسة خيارات الأسهم، وسوف تتعلم المنتجات و.
أخصائي مستودع إي.
أكيما، ليك - أوغوستا، غا يقدر: $ 25،000 - 35،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مسؤولة عن الامتثال لجميع الممارسات والإجراءات الآمنة العمل بما في ذلك ممارسة مبادرات وقف العمل.
مدير مشارك / مدير إدارة المشروع.
نغم بيوفارماسيوتيكالز - سان فرانسيسكو، كا المقدر: $ 120،000 - 170،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
يقدم نغم بيئة علمية مبتكرة، تعاونية، صعبة للغاية، جنبا إلى جنب مع حزمة التعويضات القوية التي تشمل الراتب، وخيارات الأسهم.
سينيور باراليجال - فريق تنظيم البنك األميركي.
تد بانك - واشنطن، دس يقدر: $ 77،000 - $ 110،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
يوضح السلوك المهني والتواجد، وممارسة اللباقة والدبلوماسية والسلطة التقديرية في المسائل الحساسة.
مدير منطقة.
قطع غيار السيارات المتقدمة - جيليت، وي المقدرة: $ 51،000 - $ 68،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
القدرة على التفكير استراتيجيا، وتحليل القضايا والخيارات، وإدارة فعالة وتسهيل التغيير. يحلل أي المسائل التشغيلية المعلقة، واستعراضات.
مخطط استمرارية الأعمال - جونيور، ميد & أمب؛ أول.
أوغسيستمز - سبرينغفيلد، فا المقدرة: 140،000 - 180،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خيارات الأسهم * بناء على المستوى الوظيفي. يشرف على تطوير وتكامل وممارسة خطط الطوارئ. أوغسيستمز - نظرة عامة على الشركة.
أتريوم سنترس Inc. - توماه، واي المقدر: $ 23،000 - 30،000 دولار سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
مساعد تمريض (سنا)
أتريوم سنترس Inc. - بريسكوت، واي المقدرة: 23،000 $ - 31،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
مساعد تمريض (سنا)
أتريوم سنترس Inc. - هوتون ليك، مي المقدرة: $ 22،000 - 31،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
مكافحة التجسس (سي) التهديد السيبراني محلل تقني - إي.
أوغسيستمز - سبرينغفيلد، فا المقدرة: $ 95،000 - 130،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
خيارات الأسهم * بناء على المستوى الوظيفي. أداء العمل دون اتجاه ملموس وممارسة خط عرض كبير في تحديد التقنية.
مساعد الإنتاج النباتي.
منارة تسقيف التموين، وشركة - شارلوت، نك يقدر: 22،000 $ - 28،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ممارسة مهارات التواصل الجيد مع جميع زملاء العمل الآخرين. تمتلك معرفة كاملة من جميع المنتجات، والخيارات، ورموز المنتج المقابلة.
الدولة مساعد التمريض اختبار (ستنا)
أتريوم سنترس Inc. - أفون، أوه تقدير: $ 22،000 - $ 28،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
الدولة مساعد التمريض اختبار (ستنا)
أتريوم سنترس Inc. - وينترسفيل، أوه تقدير: $ 22،000 - $ 28،000 سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
مساعد التمريض (ستنا)
أتريوم سنترس Inc. - سالم، أوه المقدر: 19،000 $ - 26،000 $ سنويا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إسوب (برنامج ملكية الأسهم للموظفين). مساعدة السكان في أنشطة الحياة اليومية مثل الخروج من السرير، والاستحمام، خلع الملابس، وذلك باستخدام المرحاض.
تنبيهات مهمة.
عمليات البحث الأخيرة.
تنبيهات مهمة.
المدن القريبة مع وظائف مماثلة.
الشركات التي قد ترغب.
تنبيهات مهمة.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني