كيفية إصدار خيارات الأسهم للموظفين


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات إوس في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة يف التقلبات تاأثري كبري على اأسعار اخليارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات متبقية لانتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخيارات خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2018 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


كيف تصدر العدد الصحيح للأسهم / الخيارات لموظف أو مستشار؟


هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك في ميناء ميفاجيسي (الصورة الائتمان: بطة الصليب)


معظم المؤسسين لديهم الرغبة في تقاسم أسهمهم مع الناس التي ساعدتهم على طول الطريق، على حد سواء وشكرا لكم، ولكن أيضا كأداة الدافع. ومع ذلك، فإن كيفية مشاركة دائما علامة استفهام كبيرة لكل مؤسس. السؤالان الأكثر شيوعا هو، & # 8220؛ كم من الأسهم يجب تعيين مستشار؟ & # 8221؛، الذي يتبعه قريبا & # 8220؛ كيف أعرف متى إصدار أسهم للموظفين الجدد وكم تفعل أعطيهم؟ & # 8221 ؛.


لذلك، دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء وننظر لماذا نقوم بذلك في المقام الأول.


تحفيز الموظفين أو المستشارين هو جزء أساسي من وجود قوة عاملة منتجة. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية لفتح هذه الإنتاجية في خلق ثقافة الإنصاف. في كتابه بعنوان & # 8216؛ دريف & # 8217 ؛، دانيال H. بينك يتحدث عن كيفية إنتاجية الموظف يمكن أن تكون ثنائية شريطة أن يتم إنشاء بيئة العمل الموجهة نحو النتائج الصحيحة ويتم التعامل معهم بشكل عادل من نقطة التعويض من الرأي. على نحو فعال، إذا لم تخلق شعورا بالإنصاف من حيث التعويض، بالنسبة إلى السوق، فإن الموظفين ببساطة لن يكون & # 8216؛ فتح & # 8217؛ ليكونوا متحمسين تماما لأنهم سيشعرون بالضعف. إنه مفهوم بسيط على الورق، يصعب تنفيذه عمليا.


ولذلك، فإن كلمة & # 8216؛ الإنصاف & # 8217؛ هو ما هو مهم هنا .. كيف يمكنك تحديد ثقافة الإنصاف في بدء التشغيل الخاص بك؟


يجب على المستشارين تخصيص بعض الوقت لشركتك ل # & # 8216؛ كسب & # 8217؛ حقوقهم. أول شيء يجب القيام به هو تحديد نوع الدور الذي سيقوم به هذا المستشار. هل سيقدم تعليقات ومساعدة على مستوى المجلس أو مساعدة تشغيلية فقط (التسويق، على سبيل المثال). هل ستجتمع معك مرة في الأسبوع أو مرة في الشهر؟


بعد ذلك، حدد فترة زمنية لهذه العلاقة قبل مراجعتها للإرشاد. كما هو الحال في جو، المستشار التسويقي الخاص بك، وسوف تعمل معك مرة واحدة في الأسبوع لمدة 9 أشهر، وعند هذه النقطة يمكنك مراجعة علاقة العمل لمعرفة ما إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من ذلك أو إذا كان يعمل بها.


انها حقا بسيطة جدا، والعثور على شخص يمكن أن تساعدك، وتحدد بدقة توقعات لديك من بعضها البعض وإلى متى، ومن ثم العثور على مبلغ الأسهم التي تتماشى مع السوق والتي تجعلهم سعداء.


بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، فقد جاء معهد المؤسس مع بعض المبادئ التوجيهية على الأرقام، ويمكنك أن تقرأ عن تلك هنا: تيشكرونش / 2018/09/22 / فري-ستارتوب-دوس-هاو-موش-إكيتي-شولد-أدفيسورس-جيت /


وتشمل أيضا اتفاق يمكنك التوقيع مع المستشار الخاص بك لتحديد ضيق المشاركة. بالنسبة إلى المملكة المتحدة، سوف أربطها قريبا قريبا & # 8230؛ ترّقب.


على الموظفين (وهو أمر أصعب قليلا وأنا & # 8217؛ سوف تشمل موضوع التقييمات كمكافأة):


العودة إلى موضوع الإنصاف ... يتم تعريف الإنصاف من خلال الحصول على التعويض الإجمالي للموظف الخاص بك تلبية توقعاته أو لها كما هو محدد من قبل السوق. على هذا النحو، عليك أن تفكر في الموظف الخاص بك & # 8217؛ s مجموع التعويض (النقدية + الأسهم) كشيء الذي هو في حدود حدود السوق لدوره أو لها. تحيد كثيرا وليس فقط توظيف الصعب (إيه)، ولكن سيكون لديك الموظفين أونموتيفاتد بطبيعتها. وعادة ما يكون مجموع التعويضات لدى الشركات الناشئة منخفضا أو لا يوجد راتب، بحيث يتم تحديد الإنصاف عن طريق تخصيص حقوق الملكية.


لذلك من أجل تحديد قيمة جزء حقوق الملكية من إجمالي تعويض الموظف، شيء واحد مهم للنظر فيه هو أن القيمة الإجمالية لحزمة الخيار الصادرة، هي وظيفة من كل من العدد الإجمالي معين، ولكن أيضا سعر الإضراب يملكون. وهما يسيران جنبا إلى جنب.


ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، سريع تعريف الاختيار على سترايك السعر:


سعر الإضراب من الخيار هو السعر الثابت المخصص لخيار شراء الحصة الأساسية (عادة الأسهم العادية) في الشركة. في الواقع، يجب عليك دفع [سعر الإضراب × الخيارات] التي حصلت عليها، لممارسة حقك في شراء الأسهم الأساسية. بعد الانتهاء من & # 8217؛ في & # 8216؛ إكسيرسيسد & # 8217 ؛، تملك الأسهم.


التسعير أسعار الإضراب هو قليلا من الألم. في الولايات المتحدة الأمريكية، عليك أن تفعل تقييمات 409A. المزيد عن ذلك من فريد ويلسون هنا: أفك / a_vc / 2018/11 / إمبلويي-إكيتي-ذي-أوبتيون-ستريك-price. html.


التسعير في المملكة المتحدة هو أبسط وأكثر صعوبة. أكثر صعوبة لأنه إيسن & # 8217؛ ر واضحة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أبسط، لأن هناك المزيد من المرونة.


إذا تم منح خيارات إيمي في شركة غير مسعرة يمكن للشركة، إذا رغبت، أن توافق على القيمة السوقية للأسهم مع همرك الأسهم وتقييم الأصول (ساف). للموافقة على قيمة سوقية معهم، سوف تحتاج الشركة إلى اقتراح قيمة للأسهم وتقديم معلومات أساسية لدعم الاقتراح. وسوف تحتاج لاستكمال شكل فال 231 لخيارات إيمي. ويحدد النموذج المعلومات المطلوبة لدعم التقييم المقترح. عند اكتمالها، يجب إرسالها إلى شركة همرك لتقييم الأصول والأصول (ساف). إذا لم يتم استخدام النموذج أو أن الشركة لا توفر جميع المعلومات المطلوبة، قد يطلب منها تقديم المعلومات الناقصة قبل أن يبدأ التقييم. وقد يؤخر ذلك اتفاق التقييم. عندما تتلقى همرك الأسهم والأصول التقييم (ساف) استمارة الانتهاء، وسوف اقول لكم في غضون عشرة أيام عمل إذا كانوا بحاجة إلى مزيد من المعلومات. إن الطلب من همرك على الموافقة على التقييم ليس هو نفسه:


إخطار همرك من منح خيارات إيمي أو جعل الإقرار الضريبي السنوي المطلوب ل إيمي.


تمنحك هذه اللغة بعض المرونة بشأن الطريقة التي تريد بها تحديد قيمة شركتك وتعريفها عند تعيين سعر المخالفة. حجز موعد مع شخص مثل fullaccountingsolutions. co. uk/ لمناقشة كيف قد تذهب حول وضع هذا، أو مع محاميك. ويعد الحصول على هذا الحق مهما لأنه إذا لم تحصل على حق، فستكون له آثار ضريبية خطيرة على موظفيك أو على أي مستلمين آخرين.


لذلك العودة إلى التسعير الإضراب وتأثيره على القيمة التي تعطيها لموظفيك:


إذا كان لديك سعر إضراب مرتفع جدا، فإنك تؤثر على إجمالي العائد على المخرج. في معادلة مبسطة (التي تم تصميمها لتعطيك القيمة الحالية من الخيارات الخاصة بك (بلاك سكولز)، ولكن بدلا من ذلك فقط آليات الصرف خارج)، فإن قيمة الخيارات ستكون:


(سعر السهم عند الخروج * الخيارات لديك) & # 8211؛ (سترايك السعر لديك * خيارات لديك) = قيمة الموظف نقدا عند الخروج.


يمكنك أن ترى أين تتطابق مع الموظف 100، الذي يأتي في حين أن الشركة تستحق أكثر من ذلك بكثير، مع الموظف 10، الذي جاء في وقت مبكر، أنت & # 8217؛ d لإصدار موظف 100 العديد من الأسهم إلى & # 8216؛ 8217؛ نفس الشيء الذي قدمه للموظف 10. حاول شرح كل ذلك لموظفك المئوي وأيضا إلى أول عدد قليل من الأشخاص الذين قد يشعرون بالضعف لأن شخصا ما لديه أكثر & # 8216؛ سهم & # 8217؛ مما يفعلونه لوظيفة الوظيفة نفسها.


أيضا، هنا هو نقطة مثيرة للاهتمام للنظر: أسعار ممارسة مختلفة للموظفين المكتسبين تماما سوف يسبب لهم أن تتصرف بشكل مختلف. الموظف الذي لديه 100 سهم لشراء، ولكن فقط في 1 دولار لكل واحد سوف تعمل بشكل مختلف (شراء الأسهم ويكون المساهم السلبي) مقابل الموظف الذي لديه 100 سهم في 100 $ (أكثر عرضة لاتخاذ قرار محسوب بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة ( أو لا) الخيارات عند المغادرة). تذكر، إذا قمت بتعيين فترة التمرين بعد مغادرة شخص ما للشركة، والسؤال هو، هل تريد لهم للحفاظ على أسهم الرهان (السعر المنخفض) أو الاحتفاظ بها فقط إذا كانوا يعتقدون حقا في الشركة (ارتفاع الأسعار)؟ مرة أخرى، لا الجواب الصحيح كما كنت التوازن بين العدالة التي تعطي بها.


إذا كم من الأسهم لمنحهم؟


بعد التمرين المذكور أعلاه، ترى التحدي بين توضيح الإنصاف رياضيا، ولكن أيضا من حيث كيفية دردشة الموظفين فيما بينهم، ويمكن أحيانا الحصول على الانطباعات الخاطئة على أساس عدم وجود كل الحقائق.


الشفافية مفيدة جدا في المراحل المبكرة من النشاط التجاري، ولكن مع نموك، يمكنك اختيار مشاركة المعلومات الأساسية فقط من دفاتر حقوق الملكية أو الطبقات. انها حقا متروك لكم وكيف تريد تقسيم أنواع مختلفة من إصدارات أسهم الموظفين، على سبيل المثال: مستوى المدير، مستوى الإشراف، ومستوى المشرف.


خدعة هنا، هو حقا في كيفية & # 8216؛ تعريف & # 8217؛ الذي هو ما. I & # 8217؛ د أقول أن الطبقات الهامة هي:


تلك التي تحدد التوجه الاستراتيجي عموما (عادة المؤسسين أو الرئيس التنفيذي) تلك التي تحدد التوجه الاستراتيجي الوظيفي (عادة شخص مثل المدير المالي، أو تمو) تلك التي وضعت الميزانيات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية (المديرين، نائب الرئيس) تلك التي تدير الناس وفقا للميزانيات ( المشرفين، خط المديرين) تلك التي تنفذ (المطورين، والناس المبيعات، الخ)


بعد ذلك، يمكنك تحديد قيمة دلو إجمالي قيمة عادل لكل من هذه، ثم استخدام معادلات الرياضيات لتعطيك القيم النسبية لحقوق الملكية لكل طبقة.


كما هو الحال مع معظم الأشياء من هذا النوع، ومع ذلك، هناك أكثر من طريقة واحدة لشريحة البصل.


فريد ويلسون & # 8217؛ ق أدناه على ما لإصدار كل طبقات مفيد كدليل لكل من معادلة لحساب الأرقام المطلقة، ولكن أيضا للمساعدة في فهم مستويات مختلفة من الموظفين. AVC / a_vc / 2018/11 / موظف في رأس المال، كيف much. html.


وبمجرد الانتهاء من اختيار الطريقة المفضلة لديك، فإن أحد الأخطاء التي يجب تجنبها هو وعد الموظفين المبتدئين & # 8216؛ بالنسب المئوية & # 8217 ؛. المعنى، لا & # 8217؛ أقول، أنا & # 8217؛ سوف تعطيك 2٪، ولكن أقول، أنا & # 8217؛ م مما يتيح لك 2،000 سهم والتي تمثل 2٪ من الجدول سقف الحالي لدينا. والسبب هو أنه إذا تركت لفظيا في 2٪، قد جعل عن غير قصد يعتقدون أنه في الجولة المقبلة سوف تستمر في الحصول على 2٪. لا تفترض جميع الموظفين فهم آليات تمويل الجولات و / أو التخفيف.


خطأ آخر لتجنب لا يشمل فترة الاستحقاق. وبدون فترة الاستحقاق، يتمتع موظفوك بالوصول الكامل إلى ما وعدتهم به، سواء أكانوا قد أمضوا وقتا طويلا في الحصول على & # 8221؛ فربحوه & # 8217؛، فمن الخطورة عدم امتلاك الشركة لأحد. اقرأ هنا تفسيرا لسبب أهمية ذلك: سيدكامب / 2018/11 / سيدهاك-فوندرز-كولابوراتيون-أغريمنت-فيرسيون-2-0.html.


في النهاية، هذا هو أكثر من فن، وسوف تحصل على خطأ مرة واحدة على الأقل، و لا تخاف من التجربة، ولكن طالما لديك عملية، وأعتقد أن لديك قضايا أقل المضي قدما ، لا سيما عندما تنمو الشركة أكبر، من إذا كنت ترك الأشياء مفتوحة تماما.

Comments

Popular posts from this blog

شنتشن نظام التداول في البورصة

كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين

فوركسروس السلع النحاس المتقدمة الرسم البياني